ارجو منك ايها العزيز قراءة ما كتبته مرة ثانية.
فانا لم اقول مطلقا او اشير الى ان اللائي يئسن من المحيض هن انفسهن اللائي لم يحضن.
وللحوار بقية انشاءالله
فانا لم اقول مطلقا او اشير الى ان اللائي يئسن من المحيض هن انفسهن اللائي لم يحضن.
وللحوار بقية انشاءالله

îن îëéىهْ نçمùهْ?