الإخوة الأفاضل الأحباب
جزاكم الله خيراعلى دعواتكم الطيبة والتي أحتاج من مثلها كثيرا .
الأخ الحبيب ميغا
والله أخجلني تواضعك ، فأنت دائماً سبّاق للخير وفاتني قطارك من مسافة بعيدة .
على فكرة يا ليت تخبر الدكتور منقذ لو يشارك معنا في المنتدى لننتفع بعلمه .
جزاكم الله خيراعلى دعواتكم الطيبة والتي أحتاج من مثلها كثيرا .
الأخ الحبيب ميغا
والله أخجلني تواضعك ، فأنت دائماً سبّاق للخير وفاتني قطارك من مسافة بعيدة .
على فكرة يا ليت تخبر الدكتور منقذ لو يشارك معنا في المنتدى لننتفع بعلمه .

îن îëéىهْ نçمùهْ?