السلام عليكم
اشكر للاخ بريساج دعوته لي للكتابه في هذا المنتدى ولقد قلت له بانه لن يسمح لي بالكتابه في اي منتدى اسلامي فقد تعودوا ان لا يسمعوا الا اصواتهم ولكنه اصروقبلت ... و في نفس الوقت اتأسف اذا كنت كتبت كلاما يمس معتقد اي انسان... وانا احترم كل الاديان.... والحقيقه حماله اوجه يضيق بها من لا يملك الحقيقه ويعيش في الخيال وتربى على هذا واتمنى لكم التوفيق واعلن انسحابي من هذا المنتدى ولعلكم بهذا وجدتم لي مخرجا في قضية محسومه بالنسبة لي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اشكر للاخ بريساج دعوته لي للكتابه في هذا المنتدى ولقد قلت له بانه لن يسمح لي بالكتابه في اي منتدى اسلامي فقد تعودوا ان لا يسمعوا الا اصواتهم ولكنه اصروقبلت ... و في نفس الوقت اتأسف اذا كنت كتبت كلاما يمس معتقد اي انسان... وانا احترم كل الاديان.... والحقيقه حماله اوجه يضيق بها من لا يملك الحقيقه ويعيش في الخيال وتربى على هذا واتمنى لكم التوفيق واعلن انسحابي من هذا المنتدى ولعلكم بهذا وجدتم لي مخرجا في قضية محسومه بالنسبة لي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


îن îëéىهْ نçمùهْ?