إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف تقولون محمد - ص - واخوه عيس - ص ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كيف تقولون محمد - ص - واخوه عيس - ص ؟

    هذا المنتدي نصراني ويجهل كل شيء عن الدين الإسلامي

    http://www.arablobby.com/vb/showthread.php?t=40833

    اتقو الله

  • #2
    هه؟
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السيد رأفتوو

      لا ادرى ما الذى أوصل هذه الفكرة لرأسك

      عموماًً

      بالنسبه لموضوع الإخوة

      فهو مذكور فى حديث للرسول صلى الله عليه وسلم قال : ((الأنبياء إخوة لعلات))أو كما قال صلى الله عليه وسلم

      وأيضاً قال خير الصيام صيام أخى داود فهنا أقر له بالإخوة

      والله أعلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذا هو الحديث سنداً ومتناً

        ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حسين بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي الزناد ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏الأعرج ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏
        ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنا أولى الناس ‏ ‏بعيسى ابن مريم ‏ ‏في الدنيا والآخرة والأنبياء إخوة أبناء ‏‏ علات ‏ ‏أمهاتهم شتى وليس بيننا نبي ‏

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X