إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة أيهما أفضل محمد عبد الله ورسوله أم يسوع إله النصارى ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    زر هذا الموقع

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17


      إن اقتنعت فلما لا افعل ما في حد يرضى لنفسو الهلاك طبعا

      لكن تعاليم نبي الاسلام لا يمكن ان تكون من عند الاله بالمقارنة مع المسيح فتعاليمه يليق ان تكون الاهية. فلا احد يقبل الحدود التي في الاسلام كالرجم و قع اليد و تعدد الزوجات و الطلاق. بينما تعاليم المسيح فهي مرغوبة بالفطرة و العقل الباطني للانسان يقبلها.انا اود المقارنة بين تعاليم الديانتين و ليس الالوهية.فتعاليم السيد المسيح تصلح لان يقتدي بها الناس لانه إله المحبة. وانتم اكيد تؤيدونها ولكن ترفضونه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        الأستاذ زيكو

        اقرأ هذا مايقوله يسوع يقول لكم ايها النصارى .......... " ليس كل من يقول لي يا رب يا رب "أي يامعلم" يدخل ملكوت السموات . بل الذي يفعل ارادة ابي الذي في السموات . كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم يا رب يا رب "أي يامعلم" أليس باسمك تنبأنا وباسمك اخرجنا شياطين وباسمك صنعنا قوات كثيرة . فحينئذ أصرّح لهم اني لم اعرفكم قط"

        هل تدري من الذين يتحدث عنهم العدد السابق .............. انهم انتم ايها النصارى و لا أحد غير النصارى ........ فمن غيركم الذين يقول ليسوع الناصري يارب يارب .............. كثيرون سيصرح يسوع لهم وقد كانوا يتنبأون باسمه ............ ويخرجون الشياطين باسمه .............. ويصنعون قوات كثيرة باسمه ........ ونسوا الله الذى أرسله ... وأشركوا به ........ قالوا إن الآب هو الإبن هو الروح القدس ...... كلهم في الواحد .......... ويقول لهم المسيح ... اذْهَبُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي الإِثْمِ ........ لماذا ياترى ......... ألم يؤمنوا بالصلب .... والقيامة .... والفداء ........ وبولس وبطرس ......... فلماذا لايخلصهم ؟!!!!! ......... فلماذا يبتعد عنهم ..............نعم لأنهم ضلوا الطريق ...................... وكفروا بالله وعبدوا المسيح الذي هو بكر كل خليقة ..... المخلوق ....... دون ....... الخالق.


        و الكتاب المقدس يقول بأن يسوع الناصري مخلوق من مخلوقات الله والمخلوق ليس أزلي ......... كورنثوس 1:15 " بكر كل خليقة" .... اذن يسوع مخلوق.

        وايضا " بداءة خليقة الله " سفر الرؤيا 14:3

        بولس يتحدث عنكم في رومية 1:25 "الذين استبدلوا حق الله بالكذب واتقوا وعبدوا المخلوق دون الخالق الذي هو مبارك الى الابد" . إنه انتم ايها النصارى عبدتم يسوع المخلوق "بكر كل خليقة" من دون الله خالق كل شيئ".

        بولس يقول في افسس 1:17 "كي يعطيكم اله ربنا يسوع المسيح "أي إله معلمنا يسوع" ابو المجد روح الحكمة والاعلان في معرفته"

        و يوحنا اللاهوتي يقول في رؤيا يوحنا اللاهوتي 1 " و جعل "أي يسوع" منا مملكة من الكهنة لإلــهـه و أبــيـه"

        و بولس يقول في رسالته الأولى إلى أهل كورنثوس 8 : 6 ". .... فـليس إلا إلـه واحد و هو الآب منه كل شيء و إليه نحن أيضا نصير"

        ايضا بولس في الرسالة الأولى إلى كورنثوس 15:28 يقول " فحينئذ الابن نفسه ايضا سيخضع للذي اخضع له الكل كي يكون الله الكل في الكل "

        يسوع يقول "إلهي .... إلهي ..... لماذا تركتني؟"

        يسوع يقول " إني صاعد إلى ....... وإلهي وإلهكم" ...... وأعمال الرسل يقول"هذا رفعه الله"

        إذن من القوي القادر؟ ..... إنه الله ........ إله يسوع وإله كل شيئ

        و من الضعيف العاجز ؟........ إنه المسيح ابن مريم .......... عبد الله ورسوله.

        أي تجسد لله تتكلمون عنه؟ ..... هل هو تجسد براهمة في شكل كرشنا الانسان إله الهندوس؟ ...... أم تجسد الله في شكل يسوع الإنسان إله النصارى؟ ....... أم تجسد مثرا؟ ....... أم تجسد حورس؟ .......... أين قال يسوع أنا الله المتجسد؟ ........ أقول لك هات برهانك من الكتاب المقدس!!!!

        [gdwl]

        "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
        [/gdwl]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          يسوع يقول عن إلهه في سفر الرؤيا

          سفر الرؤيا 3 :11-14 "ها انا آتي سريعا تمسك بما عندك لئلا يأخذ احد اكليلك من يغلب فسأجعله عمودا في هيكل الهي ولا يعود يخرج الى خارج واكتب عليه اسم الهي واسم مدينة الهي اورشليم الجديدة النازلة من السماء من عند الهي واسمي الجديد. من له اذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. واكتب الى ملاك كنيسة اللاودكيين هذا يقوله الآمين الشاهد الامين الصادق بداءة خليقة الله .


          من هو إله يسوع المسيح الذي يتكلم عنه هنا ؟؟؟
          [gdwl]

          "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
          [/gdwl]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            الأستاذ زيكو

            رجم الزناة المتزوجين في الكتاب المقدس

            سفر التثنية 22:22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امرأة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المرأة والمرأة يرجما فتنزع الشر من اسرائيل

            وجوب العمل بالناموس والشريعة في الكتاب المقدس

            سفر التثنية 27:26 ملعون من لا يقيم كلمات هذا الناموس ليعمل بها ويقول جميع الشعب آمين .

            انجيل لوقا 16:17 ولكن زوال السماء والارض ايسر من ان تسقط نقطة واحدة من الناموس

            ثم نجد يسوع الناصري كما يقول الكتاب المقدس ......... يلغي الشريعة؟ ....... ولذلك قتل تصديقا لنبؤة سفر التثنية !!!!

            انجيل يوحنا 8:7 ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر .

            ألستم تقولون إنه بلا خطيئة؟؟؟؟؟ ........... فلماذا لم يرجمها هو؟؟؟؟!!!!!

            ولذلك مات مقتولا تطبيقا لنبؤة سفر التثنية 18:20 ولعنه بولس ايضا "ملعون من لا يقيم كلمات هذا الناموس" ......... وهذا هو يسوع الناصري كما يقول الكتاب المقدس!!!!
            [gdwl]

            "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
            [/gdwl]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              الأستاذ زيكو

              اقرأ ايضا أقوال المسيح ابن مريم .......... مرقص 9:43"وان اعثرتك يدك فاقطعها خير لك ان تدخل الحياة اقطع من ان تكون لك يدان وتمضي الى جهنم الى النار التي لا تطفأ" ......... اقطع يدك ........ نعم المسيح يقول ذلك ...... أليست تلك هي الشريعة؟؟؟؟؟

              اقرأ ايضا أقوال المسيح ابن مريم .......... مرقص 9:45 "وان اعثرتك رجلك فاقطعها خير لك ان تدخل الحياة اعرج من ان تكون لك رجلان وتطرح في جهنم في النار التي لا تطفا".

              و اقرأ ايضا أقوال المسيح ابن مريم .......... مرقص 9:47 "وان اعثرتك عينك فاقلعها خير لك ان تدخل ملكوت الله اعور من ان تكون لك عينان وتطرح في جهنم النار"


              هل تظنون أن المسيح يهزي؟؟؟؟؟؟؟.
              Last edited by Habeebabdelmalek; 10-01-2006, 08:23 PM.
              [gdwl]

              "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
              [/gdwl]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                بعد اذن اخي الحبيب Habeebabdelmalek



                اتعلم ايضا يا زيكو ان المسيح لم يفعل اي شئ من اشكال العباده التي تمارسونها الان


                اتعلم انه صلي وركع وسجد كما يفعل اليهود


                اتعلم انه كان يفعل كل شئ حسب التوراه


                اتعلم انه قال جئت لاتمم الناموس لا لانقضه ولكن بولس نقض كل شئ

                اتعلم انه لا يعلم شئ عن اناجيلكم وان اقرب انجيل الف بعد بحوالي 70 علي احسن الفروض ومنها بعده 150سنه


                اتعلم ان يوجد اكثر من 170 انجيل


                اتعلم ان كل ما تفعلونه الان هو من تعاليم بولس الذي قال ""ان كان مجد الرب يزداد بكذبي فلماذا ادان انا بعد ذلك""


                اي انه يكذب ليزداد مجد الرب طبقا لكلامه فهل يقبل الرب الكذابين وهل يرضي الرب ان يزداد مجده بالكذب

                وهل ترضي ان تاخذ دينك عن كذاب



                بالمناسبه
                Tit 3:12 حِينَمَا أُرْسِلُ إِلَيْكَ أَرْتِيمَاسَ أَوْ تِيخِيكُسَ بَادِرْ أَنْ تَأْتِيَ إِلَيَّ إِلَى نِيكُوبُولِيسَ، لأَنِّي عَزَمْتُ أَنْ أُشَتِّيَ هُنَاكَ.
                Tit 3:13 جَهِّزْ زِينَاسَ النَّامُوسِيَّ وَأَبُلُّوسَ بِاجْتِهَادٍ لِلسَّفَرِ حَتَّى لاَ يُعْوِزَهُمَا شَيْءٌ.
                Tit 3:15 يُسَلِّمُ عَلَيْكَ الَّذِينَ مَعِي جَمِيعاً. سَلِّمْ عَلَى الَّذِينَ يُحِبُّونَنَا فِي الإِيمَانِ. النِّعْمَةُ مَعَ جَمِيعِكُمْ. آمِينَ.
                Phm 1:22 وَمَعَ هَذَا أَعْدِدْ لِي أَيْضاً مَنْزِلاً، لأَنِّي أَرْجُو أَنَّنِي بِصَلَوَاتِكُمْ سَأُوهَبُ لَكُمْ.
                Phm 1:23 يُسَلِّمُ عَلَيْكَ أَبَفْرَاسُ الْمَأْسُورُ مَعِي فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ،
                Phm 1:24 وَمَرْقُسُ، وَأَرِسْتَرْخُسُ، وَدِيمَاسُ، وَلُوقَا الْعَامِلُونَ مَعِي.
                2Ti 4:21 بَادِرْ أَنْ تَجِيءَ قَبْلَ الشِّتَاءِ. يُسَلِّمُ عَلَيْكَ أَفْبُولُسُ وَبُودِيسُ وَلِينُسُ وَكَلاَفَِدِيَّةُ وَالإِخْوَةُ جَمِيعاً.


                يا راجل هل هذا كلام الرب ام برنامج ما يطلبه المستمعون في اذاعه صوت العرب
                Last edited by ebn_alfaruk; 10-01-2006, 10:37 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بارك الله فيكم ، اخي منور اختيارك للتوقيع موفق جدا .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                    وبعــــــــــد


                    بارك الله فيكم أخواتي / حبيب عبد الملك ، menour ، المجاهد في الله ، يس ؛ نذير

                    زميلنا العزيز / zikoo

                    تقول :
                    لكن تعاليم نبي الاسلام لا يمكن ان تكون من عند الاله بالمقارنة مع المسيح فتعاليمه يليق ان تكون الاهية. فلا احد يقبل الحدود التي في الاسلام كالرجم و قع اليد و تعدد الزوجات و الطلاق. بينما تعاليم المسيح فهي مرغوبة بالفطرة و العقل الباطني للانسان يقبلها.انا اود المقارنة بين تعاليم الديانتين و ليس الالوهية.فتعاليم السيد المسيح تصلح لان يقتدي بها الناس لانه إله المحبة. وانتم اكيد تؤيدونها ولكن ترفضونه
                    يبدوا إنك لم تقرأ كتابك قط ..........
                    وإذا أردت المقارنه بين تعاليم كتابك وتعاليم كتابنا فإذهب إلي هذا الرابط .......

                    .
                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=16
                    .

                    وكن شجاعا وقارن واجب أي منها يمكن ان تكون تعاليم من عند إله المحبه والرحمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                    .
                    Last edited by رفيده بنت الحارث; 02-06-2006, 03:27 AM.
                    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25





                      السلام على من إتبع الهدى
                      الحمد لله والله أكبر والصلاة والسلام على رسول الله

                      الأخوة الكرام..........السلام عليكم
                      أرفقوا بزميلنا يبدو أنه باحث عن الحق ويؤمن بكتابه فأخرجوا له الحق فقد اخبرنا ربنا أن هؤلاء يؤمنوا

                      قال الله () الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلاوَتِهِ أُولَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ )

                      الزميل زيكو

                      بدأت تقتنع ثم ألقى عليك الشيطان شبهة.......

                      تقول أنك لا تريد الهلاك

                      أتعرف ما يؤدي للهلاك..........أنه الشرك بالله
                      أن تجعل لله ندا تعبده معه وهو خلقك

                      يقول الله
                      وقال تعالى ( وما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون )

                      تخيل أن لك أبننا ربيته وعلمته و أنفقت كل مالك عليه ولما كبر وجدته أتخذ له أبا غيرك يبره ويحبه ويزوره..........ما إحساسك ساعتها...........أنك تغضب على هذا الولد العاق العاصي

                      فهذا مثل ذاك ولله المثل الأعلى

                      الله خلقك وأنت تعبد المسيح...........أي ظلم هذا.........أنت تظلم نفسك والله لأن الله لا يضره أن تكفر به الأرض قاطبه كما لا يفيده إيمان الأرض شيئا...........أنت تفيد نفسك

                      اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (62) لَهُ مَقَالِيدُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآياتِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (63) قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ (64) وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ (65) بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ وَكُنْ مِنَ الشَّاكِرِينَ (66) وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (67)


                      فلو أتيت الله بكل عمل صالح وقد عبدت غيره معه فلن يقبل منك شيئا.......

                      والله يغفر كل ذنب إلا الشرك


                      قال تعالى "إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء و من يشرك بالله فقد إفترى إثما عظيما " [النساء: 48]

                      فهذا هو الهلاك ..............الشرك

                      حتى يسوع لما سئل عن أعظم الوصايا
                      أقتبس من سفر التثنية 4:6 "اسمع يا إسرائيل الرب إلهنا رب واحد".

                      تلك هي الوصية ...........هل حفظتها هل تعمل بها؟
                      للأسف لا..........أنت تنقضها رأسا على عقب

                      فإتق الله يا زيكو و أعبد الخالق الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد

                      والمسيح ما قال إلا أنه إنسان
                      أقرأ فى يوحنا
                      8: 40 و لكنكم الان تطلبون ان تقتلوني و انا انسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله

                      ردد هذا الكلام على مسامعك وتخيل أنك تسمعه من المسيح مباشرة........أتريدون أن تقتلونني وأنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله

                      أتريدون أن تقتلونني وأنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله

                      أتريدون أن تقتلونني وأنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله


                      ونعود لموضوعنا...
                      تقول لا تريد ان تهلك
                      لعلك تقصد نص الذين يأخذون السيف بالسيف يهلكون

                      أليس كذلك؟
                      أقول لك......... النص بالتأكيد وبالقطع لم يقله يسوع لماذا؟
                      أولا ورد النص عندما قبضوا عليه ليصلبوه
                      فقاله هذا المقبوض عليه لمن معه..........وأنا أؤكد ليس هذا يسوع
                      ولي موضوع عن الصلب يا حبذا لو تقرأه
                      تنبيه الأحياء بخزعبلات الصلب والفداء - بحث شامل للأناجيل الأربعة

                      بسم الله لرؤية أفضل https://www.toeslam.jeeran.com/salb1.htm https://www.toeslam.jeeran.com/salb2.htm https://www.toeslam.jeeran.com/salb3.htm https://www.toeslam.jeeran.com/salb1.htm https://www.toeslam.jeeran.com/salb2.htm https://www.toeslam.jeeran.com/salb3.htm وآراؤكم تهمنى المجاهد في الله...........



                      ثانيا....لو صدقت أن هذا فعلا يسوع فهل تفهم ماذا يقصد؟
                      أن اليهود كانوا سيمسكونه وهو مقدم على تسليم نفسه طواعية فيقول لهم..........لا تستخدوا السيف.....لأنكم لو إستخدمتموه ستهلكوا
                      هذا هو المعنى تأكيدا
                      قل لي لماذا؟
                      لأن التلاميذ التابعين كانوا يحملون سيوفا بالفعل........فلو كان يقصد تحريم إستخدام السيف لمنعهم من البداية من حمل السيوف بل ورد العكس
                      قال المسيح لبطرس بعد ان قطع اذن خادم رئيس الكهنة ( رد سيفك إلي مكانه )
                      إذن كانوا يحملون سيوفا فعلا............فكيف تفهم.....الذين يأخذون السيف بالسيف يهلكون؟؟؟

                      لوقا 22: 49 فلما راى الذين حوله ما يكون قالوا يا رب انضرب بالسيف

                      كانوا يحملون سيوفا فلماذا يحملونها أصلا.....لو كانت حراما ومن حملها فإنه هالك؟؟
                      أتعرف معنى تلك الكلمة تفهمها من هنا

                      18: 11 فقال يسوع لبطرس اجعل سيفك في الغمد الكاس التي اعطاني الاب الا اشربها

                      رجل مستسلم.......يقول لهم لا تهلكوا انتم أيضا.........هذا هو المعنى بلا رتوش

                      وأحيلك لمناظرة الدكتور حبيب
                      السيف بين القرآن والكتاب المقدس
                      :bsm: أحب أن أوجه عناية الأخوة المتناظرين أن هذه المناظرة تخضع لقوانين الحوار الإسلامي النصراني على هذا المنتدى التي هي على هذا الرابط https://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=480 و نرجو من الأخوة الأعضاء وضع تعليقاتهم على هذا الرابط https://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?p=20518#post20518

                      وجدير بالذكر أن المناظر النصراني أسلم بعد الحوار مقتنعا والحمد لله ولم نمسك له سيف ولا سكينه

                      أعلم ما يدور بداخلك........أنت تقول الإسلام أنتشر بحد السيف
                      للأسف انت مخطئ
                      أندونسيا أكثر من 200 مليون بينهم 160 مليون مسلم أو أكثر لم يصل إليهم جيش من جيوش الإسلام
                      لعلك مندهش........نعم لم نذهب لفتح أندونسيا

                      فمن أين جاء ال160 مليون.........أنهم التجار المسلمون هم الفاتحون الحقيقيون
                      بالكلمة فقط
                      فأين دعوى الإكراه على الدين؟

                      بل فأسأل عن تيمور الشرقيه وما يفعل النصارى بها أتعرف ما يفعلون؟
                      أنهم والله يطبقون فينا الكتاب المقدس سفر حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.

                      تقولون إكراه في الدين
                      أوربا الآن يسلمون فيها بالآلاف سنويا بينما لا تجد متنصرين لماذا؟
                      أأمسكنا لهم سيف ؟

                      لا .........أنه الإسلام

                      تقولون إكراه فى الدين؟
                      أنا اسألك سؤال واحد

                      لو أكرهتك على شرب اللبن كل يوم وأنت لا تحب اللبن.....ولكنك مكره ليس لك حيله
                      يوما ما سافرت أنا وتركتك وحدك...................أتشرب اللبن؟

                      ولله المثل الأعلى
                      الآن أصبح الإسلام بلا شوكة وهجم علينا كل عدو من الصليبين الأمريكان والحاقدين اليهود بل عبدة العجل فى الهند تطاولوا على عبدة الرحمن
                      ومازلنا نتمسك بالأسلام وندافع عنه ونذب عنه حتى نموت تحت لوائه فأرواحنا فداه
                      ولكم أتمنى أن أموت فى سبيل هذا الدين وتلك الأمنية يقينا يتمناها كل مؤمن ورب المسيح

                      أفكل هذا نحن مرغمون مكرهون على الإسلام؟

                      للأسف من يقولون ذلك ويرددونه نعرف ان الغباء ديدنهم

                      تقول
                      أحكام يسوع أم أحكام الإسلام ؟

                      جميل جدا

                      أأنت فعلا مدرك ماهية أحكام يسوع؟
                      للأسف لا تعرف إلا الفاظ منمقه لا تصلح إلا للأفلام الفاشله ووالله هذه الحقيقه

                      أولا
                      الذين يأخذون السيف بالسيف يهلكون
                      ومن ضربك على خدك الأيمن فأعطه الأيسر ومن أخذ ردائك فأعطه إزارك

                      أليست هذه النصوص التي يتشدق بها النصارى؟

                      هيا نفهمه كما فهمه النصارى ولكن الفهم ليس المقصد ولكن التطبيق
                      الذين يأخذون السيف بالسيف يهلكون ...........

                      هب أن دولة هجمت على بلد كله يعمل بوصية يسوع هذه ........تخيل ماذا سيحدث

                      رجال متوحشون..........سيضربونك على خدك الأيمن فتعطهم خدك الأيسر فيكيلونك ضربا وإهانة ثم ماذا سيغتصبون زوجتك وأمك وإبنتك ثم ماذا يقتلونهم ثم يقتلون إبنك أمامك.........ثم ماذا يتركونك تموت بحسرتك أو يقتلونك غير مأسوف عليك.....

                      فأي عقل يقول بهذا؟؟

                      هل أحكام يسوع مجدية؟؟

                      هل تستطيع تطبيقها ؟؟

                      للأسف لا .............. أبدا مستحيلة التطبيق ............لم تطبق ولن تطبق ابدا

                      فأي أله هذا الذي يمنع حتى الدفاع عن النفس والعرض والمال؟

                      ونأتي للجانب المظلم الذي ينكره النصارى ولكن أين يذهبوا بالنصوص؟؟

                      لضيبق الوقت سأنقل لك ردا لي على أحدهم لنفس الشبهة

                      في انجيل لوقا 19: 27 ...... أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي.

                      أتعرف أن نصارى أندونسيا (وما أدراك ما نصارى أندنوسيا) يستدلون بهذا النص على جواز بل وجوب قتل المسلمين قتل عاد وإرم

                      أرأيت صور الأطفال المذبحين؟؟
                      أرأيت الأطفال الذين نقش علي صدورهم الصليب.........ولكن بالسكين
                      ونقش على رأوسهم صليب الضلال مع نجمة داوود بعدما قطع الرأس (رأس الطفل)
                      وكأنه لم يكن طفلا....
                      وعندما ينكر عليهم أي إنسان مسلم او نصراني أو بوذي أو ملحد.....مجرد إنسان يقول لهم كونوا بشرا.......أتدري ما يقولون....؟؟

                      أننا نطبق الكتاب المقدس

                      في سفر حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.

                      أتدري أن كل هذا بمباركة رجال الكنيسة........
                      يقولون لأشباه الآدميين قبل الإغارة على القرى
                      الرب يأمركم
                      لا تشفق................الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء.........أقتلوا للهلاك
                      فأي دين هذا؟
                      أنا لا أدري
                      وأنا أعلم علم اليقين أنه لو أتيحت الفرصة لنصارى مصر أو لبنان أو غيرها لقتلونا قتل عاد وإرم مثل أندنوسيا وربما أكثر...

                      كما حدث فى لبنان.......فقد أتحد النصارى من أول يوم مع من قتلوا إلههم المسيح ورموا أمه بالزنا ضد من يعترفون به وبطهارة أمه.....
                      لماذا........؟
                      لأن الكفر ملة واحدة .........كله ضد الإسلام

                      أما أندنوسيا فالآن
                      تعلق رؤوس النساء وقد وضعوا بأفواهها سجائر........

                      ويا لحظ المرأة لو كانت حاملا فإن رب المحبة الذي يؤدب أبنائه لأنه يحبهم.....
                      كيف أن هذه المرأة تشق بطنها بأمر الرب ..........رب المحبة

                      ففي سفر هوشع [ 13 : 16 ] يقول الرب : (( والحوامل تشق ))

                      أتدري كيف كان جيش الرب يقتلون الأعداء يا عابد رب المحبة........الرب الرحيم الذي يعاقب عباده أحيانا....لأنه يحبهم
                      أتدري كيف؟

                      أنهم يجمعون الناس فى صعيد واحد ثم يبدأون بالأطفال..........وأمام والديهم ليموت الأب مرتين مرة على أبنه ومرة بقطع رأسه...
                      وفي سفر إشعيا [ 13 : 16 ] يقول الرب : (( وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم ))
                      أي قسوة هذه؟
                      تقتل طفلا أمام عين أبوه وأمه تنكيلا بها.....
                      وليس قتلا رحيما.....أنه تحطيم له بقدم أو بحجر

                      لأن الرب رحيم ويعاقب أحيانا لأنه يحب عباده....
                      أتعرف أن الحيوانات فى المجزر (المتقدم) مثلا .......يدخلونها فى ممر به co2 أو تصعق فى الأذن كهربيا لتفقد الإحساس لثوانى تذبح خلالها...
                      تلك تسمى آدمية لو صح التعبير...

                      أتعرف أن الإسلام شرع فى الذبح أنه ممنوع ذبح حيوان أمام الآخر........
                      فإذا نويت أن تذبح كبشين فلا تذبح أحدهما والآخر ينتظر دوره فى فزع.......!!!

                      هذا ديننا والله
                      يقول الرسول
                      ""إذا قتلتم فأحسنوا القتلة ، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح وليحد أحدكم شفرته ، وليرح ذبيحته "

                      نعم.....عندنا قتال مشروع
                      ولكن بأصول.......بأخلاق........بخير منهج
                      وهذا يعرفه القاصى والداني

                      لكن لا احكام يسوع تصلح.......لأنه سيأخذ على رأسه ويصفع على قفاه
                      ولا أحكام يهوه تصلح .......... لأنها ليست آدمية إطلاقا

                      أما الإسلام فهو لا إفراط ولا تفريط

                      الحرب فى حالات معدودة وفقط
                      1- الأعتداء على بلاد المسلمين فكل معتد حلال الدم والمال ساعتها
                      أحكام يسوع هنا غير مجدية إطلاقا
                      سيأخذون زوجتك يغتصبونها و ينهبون مالك ويقتلوا ولدك و يتركوك تموت بحسرتك وهم يصفعون خدك الأيمن فتدير لهم الأيسر
                      ولا حول ولا قوة إلا بالله

                      2- دولة كافرة تأبى أن يبلغ المسلمون الإسلام فيها ويسمعونهم القرآن

                      مثلا ........ دولة الروم النصرانية ايام رسول الله....بعث رسول الله لقيصر ملكهم رسالة مفادها
                      أسلم تسلم يؤتك الله أجرك مرتين وإلا فعلليك إثم شعبك
                      وبعث رسولا يشرح له الإسلام ويقرأ عليه القرآن
                      فأبي الملك إلا أن يكفر
                      تخيل أن ملايين البشر تحت أمرة هذا الحاكم لم يعرفوا عن الإسلام شيئا لأن المسلمين لم يستطيعوا أن يبلغوهم ....... أو الذي يعرفونه أكاذيب كبرائهم
                      فما حجة الله على عباده ؟
                      لم يصل إليهم خبر الإسلام الصحيح ولا الدعوة الصحيحة للتوحيد

                      إن على المسلم ساعتها أن يزيل ما يعوق تبليغ الدعوة وهو الحاكم وبعد فتح المدينة وسقوط دولة الروم العظيمة.....
                      أصبح الكل تحت الإختيار بعد التبليغ
                      أما الإسلام
                      وإما الجزية مع البقاء على دينه وإن كان لا يملك فالإسلام يعفيه بل يعطى من بيت مال المسلمين

                      والجزية كانت عبارة عن عدة دراهم سنويا...
                      أما المسلم فيجب عليه دفع الزكاة وهي ربع العشر..
                      فمن يدفع أكثر؟

                      طبعا أنت مصري وأنا مصري وجدي أسلم وجدك ظل على دينه ولم يحطم أطفاله ولا تشق حوامله ولا أمسكوا له سيفا او سكين..
                      والدليل أنت هنا نصراني...
                      والدليل هنا مصر التي كانت فى عصر ما أكثر من 90% نصارى
                      الآن أصبحت أكثر من 90% مسلمين
                      والسؤال أين ذهب النصارى؟
                      أحدثت لهم مذابح جماعية؟فينبغي أن تثبت ذلك..
                      أم بخلوا بمال الجزية فباعوا يسوع ليكيلا يدفعوا هذه الدريمات السنوية....

                      والآن لا عصا ولا سكين.......شنودة يخبرنا أن 8 ألاف نصراني يسلم سنويا فى مصر معظمهم يلقون لأسود وادي النطرون او يقتلون عيانا أو يسمون أو يرغمون على كتم أمرهم.....
                      بينما يتنصر العشرات لأجل الجرين كارد والمال فأين تذهبون؟

                      حتى الجزية عندنا مع بقاء الحرية أما عندكم
                      سفر التثنية 20 : 10 أن الرب يأمر نبيه موسى قائلاً : حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح. فان اجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك.

                      عبودية تسخير مع الجزية و النص عاااااااااام ليس
                      أفلا تستحون؟
                      وتدعون الرحمة....

                      ثم أخرج لي رجلا واحدا على ظهر الأرض يضرب على الخد الأيمن فيعطيك الأيسر..؟
                      أأبحث عنه فى أندونسيا أم فى البوسنة؟


                      سفر الاخبار الأول 20: 2 واخذ داود تاج ملكهم عن راسه فوجد وزنه وزنة من الذهب وفيه حجر كريم فكان على راس داود . واخرج غنيمة المدينة وكانت كثيرة جدا . 3 واخرج الشعب الذين بها ونشرهم بمناشير ونوارج حديد وفؤوس . وهكذاصنع داود لكل مدن بني عمون ثم رجع داود وكل الشعب الى اورشليم .

                      الرب يهوه أو يسوع يؤدب عباده فيبعث لهم رجلا ينشرهم بمناشير
                      أي رب هذا وأي نبي هذا
                      وهل هو يهوه أم يسوع؟

                      وأخيرا
                      "ملعون من يمنع سيفه عن الدم " ........ سفر إرمياء 48: 10
                      وخذ بالك
                      الذين يأخذون السيف بالسيف يهلكون
                      يعنى لو أمسكت سيف تكون هالك بحكم يسوع
                      ولو تركته فأنت ملعون بحكم يهوه
                      أما كتابنا واضح وصريح........أما كتابكم فهناك أحكام يهوه وأحكام يسوع وكلاهما لا يصلح الأول لا تستطيع تطبيقه أبدا والثاني تفقد آدميتك عندما تطبقه
                      فأي الفريقين انت وكيف تفسر موقف الفريق الآخر وأي أحكام تطبقها؟
                      لا أظنك تطيق تطبيق هذا أو ذاك ونعود لأحكام الإسلام الواضحة التى يقبلها العقل والفطرة
                      وصدق الله(ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافا كثيرا)

                      ونحن نسأل : . . . أين هذه الأوامر المثبتة في كتاب النصارى المقدس من وصية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام للمقاتلين حينما قال لهم : (( انطلقوا باسْمِ الله وَبالله وَعَلَى مِلّةِ رَسُولِ الله، وَلا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً وَلاَ طِفْلاً وَلا صَغيراً وَلا امْرَأةً، وَلا تَغُلّوا وَضُمّوا غَنَائِمَكُم وَأصْلِحُوا وَأحْسِنُوا إنّ الله يُحِبّ المُحْسِنِينَ )) [ زيادة الجامع الصغير- للإمام السيوطي ]

                      وقوله عليه الصلاة والسلام : (( سِيُروا بِاسْمِ اللهِ، وَفِي سَبِيلِ اللهِ. قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللهِ. وَلاَ تَمْثُلُوا، وَلاَ تَغْدِرُوا، وَلاَ تَغُلُّوا، وَلاَ تَقْتُلُوا وَلِيداً )) . [ رواه ابن ماجه ]
                      وقول الله (لا إكراه فى الدين)
                      وأخيرا أكتشفت أنكم تعبدون يهوه عندما تحتاجون لأحكامه وتعبدون يسوع عندما تبشرون بين الناس.
                      والخلاصة أنكم تعبدون أهوائكم
                      فالحق واضح بين والباطل يتموج كالرمال لا تعرف له شكل
                      الحق أبلج والباطل لجلج

                      وأخيرا
                      والله يا زيكو سألت أحدهم منذ يومين أو ثلاثة أعطنى سببا واحدا مقنعا لكونك نصرانيا فما رد حتى الآن والسؤال لك بالمثل........وصدق الله غذ سمى النصارى ضااااااااالين
                      أعطني أنت سبب مقنع لكونك نصرانيا..........بل أعطنى سبب لأترك عبادة الله الخالق الحي القيوم القادر المتكبر الجبار القوي العزيز لأعبد خروف ولبوة مبصوق مصفوع ومتغوط متبول راضع الثدي
                      أنا آسف جدا أن كنت جرحتك لكن فعلا هذه حقائق.........أأترك ربي وأعبد هذا ؟
                      والله هذا ليس بعقل
                      أعطني سببا لأكفر بالفاتحة وآل عمران و يس و الملك ومريم وقل هو الله أحد
                      وأؤمن بماذا........بحزقيال 23 و النشيد و رؤيا يوحنا

                      هل تستطيع أن تقول لي نعم هذا هو عين العقل ؟

                      للأسف لا مقارنه إطلاقا.......والكل يعرف ذلك

                      ومن يرضى دينا كهذا يا زيكو..........فالأمر جد وهو أما جنة أو نار
                      فأسلم تسلم ولك أجرك مضاعف مرتين ولك الجنة بإذن الله
                      وإن أبيت فالنار موعد كل كافر خالدا فيها.....

                      وأنا مستبشر بك بإذن الله.....
                      وأرجو من الأخوة أن يرأفوا بالزميل فيبدوا أنه طالب حق

                      ويا زميل إن كنت تبحث عن الحق فأقرأ هذا النص جيدا وقل لي من هو المعزي ومن هو روح الحق الذي يمجد المسيح ويشهد له من الذي لا يأتي إلا بعد ذهاب المسيح ورفعه إلى الآب؟؟
                      أسئلة ستجيب عنها أنت........

                      النصوص تهتكت من التحريف حتى هذه النصوص لكنها مازالت تحمل بعض الحقيقة
                      ولو أريتك هذا النص وأحد علمائنا مستدل به منذ 600 عام لتعجبت فالكتاب يئن من التحريف عبر الزمن

                      يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ... هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ

                      أقرأ
                      15: 25 لكن لكي تتم الكلمة المكتوبة في ناموسهم انهم ابغضوني بلا سبب

                      15: 26 و متى جاء المعزي الذي سارسله انا اليكم من الاب روح الحق الذي من عند الاب ينبثق فهو يشهد لي

                      15: 27 و تشهدون انتم ايضا لانكم معي من الابتداء

                      16: 1 قد كلمتكم بهذا لكي لا تعثروا

                      16: 2 سيخرجونكم من المجامع بل تاتي ساعة فيها يظن كل من يقتلكم انه يقدم خدمة لله

                      16: 3 و سيفعلون هذا بكم لانهم لم يعرفوا الاب و لا عرفوني

                      16: 4 لكني قد كلمتكم بهذا حتى اذا جاءت الساعة تذكرون اني انا قلته لكم و لم اقل لكم من البداية لاني كنت معكم

                      16: 5 و اما الان فانا ماض الى الذي ارسلني و ليس احد منكم يسالني اين تمضي

                      16: 6 لكن لاني قلت لكم هذا قد ملا الحزن قلوبكم

                      16: 7 لكني اقول لكم الحق انه خير لكم ان انطلق لانه ان لم انطلق لا ياتيكم المعزي و لكن ان ذهبت ارسله اليكم

                      16: 8 و متى جاء ذاك يبكت العالم على خطية و على بر و على دينونة

                      16: 9 اما على خطية فلانهم لا يؤمنون بي

                      16: 10 و اما على بر فلاني ذاهب الى ابي و لا ترونني ايضا

                      16: 11 و اما على دينونة فلان رئيس هذا العالم قد دين

                      16: 12 ان لي امورا كثيرة ايضا لاقول لكم و لكن لا تستطيعون ان تحتملوا الان

                      16: 13 و اما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق لانه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به و يخبركم بامور اتية

                      16: 14 ذاك يمجدني لانه ياخذ مما لي و يخبركم

                      16: 15 كل ما للاب هو لي لهذا قلت انه ياخذ مما لي و يخبركم

                      16: 16 بعد قليل لا تبصرونني ثم بعد قليل ايضا ترونني لاني ذاهب الى الاب

                      16: 17 فقال قوم من تلاميذه بعضهم لبعض ما هو هذا الذي يقوله لنا بعد قليل لا تبصرونني ثم بعد قليل ايضا ترونني و لاني ذاهب الى الاب

                      16: 18 فقالوا ما هو هذا القليل الذي يقول عنه لسنا نعلم بماذا يتكلم

                      16: 19 فعلم يسوع انهم كانوا يريدون ان يسالوه فقال لهم اعن هذا تتساءلون فيما بينكم لاني قلت بعد قليل لا تبصرونني ثم بعد قليل ايضا ترونني

                      16: 20 الحق الحق اقول لكم انكم ستبكون و تنوحون و العالم يفرح انتم ستحزنون و لكن حزنكم يتحول الى فرح

                      16: 21 المراة و هي تلد تحزن لان ساعتها قد جاءت و لكن متى ولدت الطفل لا تعود تذكر الشدة لسبب الفرح لانه قد ولد انسان في العالم

                      16: 22 فانتم كذلك عندكم الان حزن و لكني ساراكم ايضا فتفرح قلوبكم و لا ينزع احد فرحكم منكم

                      16: 23 و في ذلك اليوم لا تسالونني شيئا الحق الحق اقول لكم ان كل ما طلبتم من الاب باسمي يعطيكم

                      16: 24 الى الان لم تطلبوا شيئا باسمي اطلبوا تاخذوا ليكون فرحكم كاملا

                      16: 25 قد كلمتكم بهذا بامثال و لكن تاتي ساعة حين لا اكلمكم ايضا بامثال بل اخبركم عن الاب علانية

                      16: 26 في ذلك اليوم تطلبون باسمي و لست اقول لكم اني انا اسال الاب من اجلكم

                      16: 27 لان الاب نفسه يحبكم لانكم قد احببتموني و امنتم اني من عند الله خرجت

                      16: 28 خرجت من عند الاب و قد اتيت الى العالم و ايضا اترك العالم و اذهب الى الاب

                      16: 29 قال له تلاميذه هوذا الان تتكلم علانية و لست تقول مثلا واحدا

                      16: 30 الان نعلم انك عالم بكل شيء و لست تحتاج ان يسالك احد لهذا نؤمن انك من الله خرجت

                      16: 31 اجابهم يسوع الان تؤمنون

                      16: 32 هوذا تاتي ساعة و قد اتت الان تتفرقون فيها كل واحد الى خاصته و تتركونني وحدي و انا لست وحدي لان الاب معي

                      16: 33 قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام في العالم سيكون لكم ضيق و لكن ثقوا انا قد غلبت العالم

                      17: 1 تكلم يسوع بهذا و رفع عينيه نحو السماء و قال ايها الاب قد اتت الساعة مجد ابنك ليمجدك ابنك ايضا

                      17: 2 اذ اعطيته سلطانا على كل جسد ليعطي حياة ابدية لكل من اعطيته

                      17: 3 و هذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك و يسوع المسيح الذي ارسلته

                      وآسف للإطالة وننتظر الزميل فكر بصوت عالى ونحن نفكر معك
                      ربنا يهديك يا زيكو
                      وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين الهادي إلى صراط مستقيم



                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        تستنكر حكم السرقة ........
                        أنت لا تعرف للأسف
                        أقرأ

                        [" إذا تخاصم رجلان بعضهما بعضا، رجل وأخوه، وتقدمت امرأة أحدهما لكي تخلص رجلها من يد ضاربه، ومدت يدها و أمسكت بعورته، فاقطع يدها، ولا تشفق عينك"]

                        تثنية: 25-11:12


                        بس فعلا تستاهل قليلة الأدب ههههه


                        وكما قال الدكتور حبيب

                        رجم الزناة المتزوجين في الكتاب المقدس

                        سفر التثنية 22:22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امرأة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المرأة والمرأة يرجما فتنزع الشر من اسرائيل

                        وجوب العمل بالناموس والشريعة في الكتاب المقدس

                        سفر التثنية 27:26 ملعون من لا يقيم كلمات هذا الناموس ليعمل بها ويقول جميع الشعب آمين .

                        انجيل لوقا 16:17 ولكن زوال السماء والارض ايسر من ان تسقط نقطة واحدة من الناموس


                        فماذا تنكر علينا؟

                        يا زيكو القساوسة يشوهون صورة الإسلام أمامكم كثيرا ليضلوكم ولكن أبحث أنت وأبصر


                        قال الله
                        وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُؤُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء ٌ (43) وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ (44) وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ (45) وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ (46) فَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ (47) يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (48) وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ (49) سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّارُ (50) لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (51) هَذَا بَلاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ (52)


                        وإعتذر إن كنت شددت عليك

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          مقتطفات سماعية من نصوص الأرهاب والتطرف في الكتاب المقدس

                          بحد السيف إنتشار المسيحية للأخ وسام




                          ألا من عودة للحق؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            أين أنت يا زيكو؟

                            فكر معنا بصوت عالى

                            أنا لا أريد ردودا فالمناظرة انتهت.......أنا أريد تفاعلا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              أنت فييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااا زييييييييييييييييييييييكوووووووووووووا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                يا عزيزي زيكو أنا حزين من أجلك

                                الكثير من الشبهات تثار حول الإسلام والكثير من الشبهات تثار حول المسيحية ولكني ألاحظ أن الشبهات التي يوجهها علماء المسيحية للإسلام ولرسوله وللقرآن يرد عليها بحقائق ويعاد إثارتها مرة أخرى في أماكن مختلفة ويتم الرد عليها أيضا ولكن هذا ألا يكون كافيا للمسيحي أن يتطرق إليه شك في أن علماء المسيحية ليسوا أمناء في نقاشاتهم وإنما هم يكذبون على الإسلام كثيرا وهذا منطقيا قد يعني أنهم يكذبون على المسيحية أيضا ويحرفونها عن نهج الله القويم
                                وفي المقابل الكثييييييييييييييييييير من الأسئلة والمئات منها تثار حول المسيحية وحول مصداقية الإنجيل بعهدية القديم والجديد وأغلبية السئلة لا يتم الرد عليها من جانب علماء المسيحية ده غير أن عدد لا بأس به من الأسئلة يطرحه التائهون والحيارى من المسيحيين أنفسهم وبعضهم من العلماء او الملل الأخرى وبإعتراف البابا شنودة نفسه

                                كم من مرات يكذب فيها قساوستكم تكفيكم حتى تتخلوا عن تصديقهم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..............

                                أنا عن نفسي لو رأيت مسلم ولو كان قريبا لي يتهم الآخرين بالباطل وكشفته أكثر من مرة يرد على تهمه ووجدته يعاود التهم في منطقة أخرى وأمام أناس جدد فإني بتلقائية شديييييييييييدة وببساطه لن أثق فيه وأقول لكل الناس إن هذا الشخص يمشي بالباطل


                                ولكننا نرى واحد مثل القس زكريا هذا لا يجد تهمة في الدنيا لا يوجهها للإسلام ولرسوله وبطريقة بلهاء تدل على الهيستريا التي يعيش فيها هذا المخلوق الغريب والأعجب أن المسيحيين لم يقولوا له كف وان هذا عيب ونحن لن نصدقك بعد اليوم وانت جعلتنا نراجع كل ما نعتقد به من الكتاب المقدس الذي لا يوجد دليل على صدقيته إلا التصديق التام والثقة المطلقة التي يوليها المسيحيين لعلمائهم وكهنتهم

                                وأختم قولى بكلام ربنا سبحانه وتعالى وهو يقول :

                                بسم الله الرحمن الرحيم "
                                قل يا أهل الكتاب لا تغلوا في دينكم غير الحق ولا تتبعوا أهواء قوم قد ضلوا من قبل وأضلوا كثيرا وضلوا عن سواء السبيل"
                                صدق الله العظيم

                                أما بالنسبة للرد على هيافات زيكو
                                ورغم عدم درايتي الكاملة بعلوم الدين لكني سأحاول أن أدلو بما أعرف:-
                                أولا : أنت يا زيكو حتى الآن لم تجاوب على أي من الأسئلة والإتهامات التي وجهت إليك وذلك بسبب أنك انت ولا غيرك لا تملك حقائق عقلية ولا نقلية موثوقة تستطيعون بها الدفاع عن الكتاب الذي تدعون أنه مقدس وأنت تكتفي بتحوير الحقائق بكتابة مزيد من الهيافات الهيستيرية عن الإسلام والرسول الكريم الذي شهد له الكافر قبل المسلم
                                ثانيا: بالنسبة لزواج المتعة الذي كان منتشرا في الجاهلية ثم اعتبره الإسلام زنا وحرمه الله بصريح الأحاديث النبوية فهذا أمره كأمر الخمر وكثير من الأشياء الأخرى التي كانت مباحة وجاء تحريمها بالتدريج فالحكم الإسلامي لم ينزله الله مرة واحدة ولكن بالتدريج ونرى كيف ُمرت قماره في أهل الإسلام وكيف كانوا يدمنون الخمر قبل الإسلام وبعد الإسلام أيضا لكن لما نزل الحكم بتحريم الخمر سكبوا ما بقي عندهم في الشوارع وعلى عكس التشريع الذي تدعون أنه منزل من الرب فإن النصاري لم يتوقفوا عن شرب الخمر المحرمة بنص الإنجيل " المقدس " حتى في كنائسهم وأديرتهم

                                ثالثا: الرسول صلى الله عليه وسلم جاء ليكمل رسالة المسيح عليه السلام وأيضا ليصحح ما ورد عليها من تأليف وتخريب بأيدي من تدعون أنهم رسل الرب كبولس وغيره
                                ولذلك فلم يكن المطلوب أن يأتي الإسلام بنفس التشريع الذي بين أيديكم ولكن أن يأتي بتصحيح لأخطاؤه التي غيتموها أنتم وآباؤكم وأيضا ليغير بعض الأحكام التي وجب تغييرها لتغير الظروف ولذلك فإن رسالة سيدنا موسى لم تحرم التعدد وبإعتراف الإنجيل فإن الكثير من أنبياء الله عددوا الزوجات حتى وصل عددهم في روايات منكرة من طرف المسلمين إلى ألف إمرأة بعضهم زوجات وبعضهم جواري ثم جاءت رسالة المسيح لتدعوا أنها جائت بتحريم التعدد - وهذا غير صحيح عمليا ونظريا - لكن هذا يعني إذا سلمنا بإفتراضكم أن المسيح غير في أحكام سدينا موسى وكذلك على نفس المنهج جاء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ليكمل الرسالات ويأتي بالإحكام النهائية

                                ربنا يهديك يا زيكو للطريق الصحيح
                                بس أنا عايزك فعلا تناقش للتوصل للحق مش للسفسطة وبس وما تسلمش دماغك لحد واسمع مصيحتي واسأل كهنة الكنيسة عن الأدلة

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X