يا أخي إن كنت تضيق ذرعا بأسئلتي فلا داعي لأن أكمل.
واعلم أنني لا أحب اللف والدوران ولا أن يقال علي أني ألف وأدور.
لا أدري لماذا نسمي البحث والنقاش ومحاولة الوصول إلى الحقيقة لفا ودورانا !
أنا مستعد لأن يكون الحوار على الخاص فأنا لا اريد الظهور ولا الغلبة ولا تشكيك المسلمين في دينهم وإنما أريد الحق فقط.
واعلم أنني لا أحب اللف والدوران ولا أن يقال علي أني ألف وأدور.
لا أدري لماذا نسمي البحث والنقاش ومحاولة الوصول إلى الحقيقة لفا ودورانا !
أنا مستعد لأن يكون الحوار على الخاص فأنا لا اريد الظهور ولا الغلبة ولا تشكيك المسلمين في دينهم وإنما أريد الحق فقط.
لم يتهمك أحد بحب الظهور أو التشكيك ، ولم أضيق ذرعاً من أسئلتك .. بالعكس أنا سعيد جداً بالنقاش معك .
ولكن كل ما في الأمر أن هذا السؤال يعتبر انتهى من أول مشاركة لي ، وهو ليس بالسؤال الهام الذي نعطيه كل هذه الأهمية .. وكان لابد أن اخبرك ما بداخلي دون أي نفاق أو تصنع . أم انك تريد أن أنافقك ؟
عذراً يا عزيزي ، فنحن أمة الصدق والأمانة .
تفضل واصل أسئلتك ونحن تحت أمرك ، وياريت لا تزعل مني .. ولك مني كل احترام وتقدير


îن îëéىهْ نçمùهْ?