السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام كثيرا ما نسمع من النصارى يرددون ان الاسلام دين القتل ودين عدم الرحمة ضد اهل الكتاب ... من خلال هذه الايات الكريمة انظروا :-
في سورة التوبة :-
( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون ( 29 ) .
يقول النصارى في هذه الاية الكريمة ... لماذا بالذات اهل الكتاب يؤخذ منهم الجزية وهم صاغرون ونقاتلهم اي نقطع رقابهم ؟؟
وفي موضع آخر ايضا في سورة التوبة :-
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 )
يقولون ايضا في هذه الاية الكريمة النصارى ... لماذا نقتل كل انواع الكفار الغير مؤمنين بالاسلام ... ويقولون هذه قسوة ؟؟؟
اتمنى الرد اخواني واخواتي الكرام عليهم
اخواني واخواتي الكرام كثيرا ما نسمع من النصارى يرددون ان الاسلام دين القتل ودين عدم الرحمة ضد اهل الكتاب ... من خلال هذه الايات الكريمة انظروا :-
في سورة التوبة :-
( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون ( 29 ) .
يقول النصارى في هذه الاية الكريمة ... لماذا بالذات اهل الكتاب يؤخذ منهم الجزية وهم صاغرون ونقاتلهم اي نقطع رقابهم ؟؟
وفي موضع آخر ايضا في سورة التوبة :-
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 )
يقولون ايضا في هذه الاية الكريمة النصارى ... لماذا نقتل كل انواع الكفار الغير مؤمنين بالاسلام ... ويقولون هذه قسوة ؟؟؟
اتمنى الرد اخواني واخواتي الكرام عليهم





îن îëéىهْ نçمùهْ?