السلام عليكم يا اخواني الاعزاء
والسؤال هو اذا افترضنا والعياذ بالله ان الله قد اعطي من روحه الي سيدنا عيسي عليه السلام فعلي هذا الافتراض سيكون عيسي عليه السلام يتكون من روح الهيه (والعياذ بالله )وجسد بشري فسؤالي يا اخي فهل هنا سيكون عيسي بشر ام اله سيكون اله لان روحه الهيه ام بشري لان جسده بشري لان كان لي واحد مسيحي ذميل لي وكان قد قال لي ان عندما قال عيسي في قرانكم انا عبد الله ورسوله ......الي اخر اليه فطبيعي ان يقول انا عبد الله لان جسده بشري وليس من الله .
فيا اخواني انا اريد ان اعلم هل لو افترضنا ما سبق اي اذا كان روحه الهيه من الله والعياذ بالله هل كان من الوجب انه سيقول انا الله ؟؟ ام كما قال ذلك النصراني
ويا اخواني الاعزاء انا اعلم ان من الواجب العقلي تنزيه الله عن كل شيء لا يليق بجلالته ويقلل منه والعياذ بالله سبحانه واعلم ان بذلك يكون قد طرا عليه النقص والعياذ بالله سبحانه الكامل المكمل ولكن ان اتكلم في فيما تقدم علس سبيل الافتراض وايضا حتي اعرف ان ارد عليه لانه لا يعرف ولا يعلم ما معني تنزيه الرب جل وعلي وعدم وصفه بما لا يليق به لانه هو نفسه وكل اهل دينه يقوموا باهانه الههم .
فارجو منكم الرد عليا من هذا المنطلق ومن هذا الافتراض
وارجو منكم الرد سريعا يا اخواني ارجوكم وشكرا لكم وجزاكم الله كل خير .......
والسؤال هو اذا افترضنا والعياذ بالله ان الله قد اعطي من روحه الي سيدنا عيسي عليه السلام فعلي هذا الافتراض سيكون عيسي عليه السلام يتكون من روح الهيه (والعياذ بالله )وجسد بشري فسؤالي يا اخي فهل هنا سيكون عيسي بشر ام اله سيكون اله لان روحه الهيه ام بشري لان جسده بشري لان كان لي واحد مسيحي ذميل لي وكان قد قال لي ان عندما قال عيسي في قرانكم انا عبد الله ورسوله ......الي اخر اليه فطبيعي ان يقول انا عبد الله لان جسده بشري وليس من الله .
فيا اخواني انا اريد ان اعلم هل لو افترضنا ما سبق اي اذا كان روحه الهيه من الله والعياذ بالله هل كان من الوجب انه سيقول انا الله ؟؟ ام كما قال ذلك النصراني
ويا اخواني الاعزاء انا اعلم ان من الواجب العقلي تنزيه الله عن كل شيء لا يليق بجلالته ويقلل منه والعياذ بالله سبحانه واعلم ان بذلك يكون قد طرا عليه النقص والعياذ بالله سبحانه الكامل المكمل ولكن ان اتكلم في فيما تقدم علس سبيل الافتراض وايضا حتي اعرف ان ارد عليه لانه لا يعرف ولا يعلم ما معني تنزيه الرب جل وعلي وعدم وصفه بما لا يليق به لانه هو نفسه وكل اهل دينه يقوموا باهانه الههم .
فارجو منكم الرد عليا من هذا المنطلق ومن هذا الافتراض
وارجو منكم الرد سريعا يا اخواني ارجوكم وشكرا لكم وجزاكم الله كل خير .......






îن îëéىهْ نçمùهْ?