السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته..
اما بعد،اخواني اخواتي في الله لقد حيرني امر الرده في قتل الوارث للدين وكم من صراني او مخالف للدين يسألني لاكني لاجد جواب كافي.
فهناك سؤال يدور في رأس كل عدوا للاسلام وكل داعيه مسلم...وهو :
لمذا نقتل المرتد الذي ورث دين الاسلام من اهله؟
بحكم انه لم تكن له حريت الاختيار
واما عن المرتد الذي غير ملته الي ملت الاسلام فالجواب كافي..ولمن يريد ان يستعير بالجواب:
ان الاسلام ليس لعبه دخول وخروج علي الهوى وكيف مايشتهي المرأ..فبعض الناس يدخل بالاسلام لكي يطلق زوجته ثم يخرج وبعض الناس يدخل في الاسلام ليشعل الفتن ..الخ
فلذلك وضع حد الرده لكي يخاف الاعداء من الدخول...واما من ميقن ان الاسلام الحق فسيدخل ولن يخاف.
ارجوا ان يكون الجواب قصير وموضح توضيح لا يعلى عليه...وان لايكون نسخ ولصق بدون فهم
اما بعد،اخواني اخواتي في الله لقد حيرني امر الرده في قتل الوارث للدين وكم من صراني او مخالف للدين يسألني لاكني لاجد جواب كافي.
فهناك سؤال يدور في رأس كل عدوا للاسلام وكل داعيه مسلم...وهو :
لمذا نقتل المرتد الذي ورث دين الاسلام من اهله؟
بحكم انه لم تكن له حريت الاختيار

واما عن المرتد الذي غير ملته الي ملت الاسلام فالجواب كافي..ولمن يريد ان يستعير بالجواب:
ان الاسلام ليس لعبه دخول وخروج علي الهوى وكيف مايشتهي المرأ..فبعض الناس يدخل بالاسلام لكي يطلق زوجته ثم يخرج وبعض الناس يدخل في الاسلام ليشعل الفتن ..الخ
فلذلك وضع حد الرده لكي يخاف الاعداء من الدخول...واما من ميقن ان الاسلام الحق فسيدخل ولن يخاف.
ارجوا ان يكون الجواب قصير وموضح توضيح لا يعلى عليه...وان لايكون نسخ ولصق بدون فهم


بين المسلمين.
ياليتنا نتصف بأخلاق حبيبنا محمد


îن îëéىهْ نçمùهْ?