إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد رد حول شبهة المرتد الوارث

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد رد حول شبهة المرتد الوارث

    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته..

    اما بعد،اخواني اخواتي في الله لقد حيرني امر الرده في قتل الوارث للدين وكم من صراني او مخالف للدين يسألني لاكني لاجد جواب كافي.


    فهناك سؤال يدور في رأس كل عدوا للاسلام وكل داعيه مسلم...وهو :

    لمذا نقتل المرتد الذي ورث دين الاسلام من اهله؟

    بحكم انه لم تكن له حريت الاختيار



    واما عن المرتد الذي غير ملته الي ملت الاسلام فالجواب كافي..ولمن يريد ان يستعير بالجواب:

    ان الاسلام ليس لعبه دخول وخروج علي الهوى وكيف مايشتهي المرأ..فبعض الناس يدخل بالاسلام لكي يطلق زوجته ثم يخرج وبعض الناس يدخل في الاسلام ليشعل الفتن ..الخ

    فلذلك وضع حد الرده لكي يخاف الاعداء من الدخول...واما من ميقن ان الاسلام الحق فسيدخل ولن يخاف.



    ارجوا ان يكون الجواب قصير وموضح توضيح لا يعلى عليه...وان لايكون نسخ ولصق بدون فهم
    تبيعني؟!


    http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

    !!!

  • #2
    حينما جاء الاسلام جاء بنظام شامل متكامل دين ومجتمع وحياة من الالف ومن الياء اشبه بدولة
    ولابد لاي دولة درع وسيف
    الشخص الذي لا تتحدث عنه لا يقتل مرة واحدة بل ياتي به وتتم استتابته وشرح له ما عجز عن فهمه
    فلو اصر على الكفر واختار محاربة الله ومحاربة رسول الله فيقتل لانه ليس بين المسلمين مكان لمن يحارب الله ويحارب رسوله ويفتح باب للاستهزاء بالدين كان يكون لعبة يدخل فيه من يشاء ويخرج منه وقتما شاء كما فعل بعض النصارى نتيجة عجز شريعتهم عن ايجاد حل للمشكلات الاجتماعية كالطلاق فيدخل للاسلام كي ينفصل عن زوجته وبعد ذلك يرجع لكفره مرة اخرى
    لذا فان الحكم بالقتل هو التشريع المطلوب واللازم
    ارجوا ان يكون الجواب قصير وموضح توضيح لا يعلى عليه...وان لايكون نسخ ولصق بدون فهم


    هل رايت هذا في المنتدى من قبل ان الاعضاء هنا يلصقون وينسخون من دون فهم !!!!

    [CENTER]

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ما هي عقوبة الخيانة العظمى بظنك في القوانين الوضعية وغير الوضعية !؟

      سبحان الله هذا السؤال لا يسألة الا متمرد وهذا ظني ، ألم تسال نفسك قبل لماذا كفل الاسلام حرية العقيدة للمخالفين وحذر على المسلم ترك دينه ؟ هذا سؤال تحتاج إجابته الى افهام فلو كان كما يتصورون وأنه يعتصب حرية الفكر لكان من الأولى أن يغتصب فكر المخالفين ويحضهم على الإسلام عنوة ولكنه لم يفعل ولكن حذر بعقوبة الردة لمن أراد أن يرجع ولحديث من بدل دينه فأقتلوه متن ربما رجعت اليه قبل أن تسأل ...

      أنا لا أهاجم شخص السائل ولكن غاظني إسقاطة بضم كل المسلمين الى عدم القدرة على الإجابة وأنه لم يشفي أحدهم غليله فيه .....

      يرجى مراجعة هذا ...

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fernando Torres مشاهدة المشاركة
        حينما جاء الاسلام جاء بنظام شامل متكامل دين ومجتمع وحياة من الالف ومن الياء اشبه بدولة
        ولابد لاي دولة درع وسيف
        الشخص الذي لا تتحدث عنه لا يقتل مرة واحدة بل ياتي به وتتم استتابته وشرح له ما عجز عن فهمه
        فلو اصر على الكفر واختار محاربة الله ومحاربة رسول الله فيقتل لانه ليس بين المسلمين مكان لمن يحارب الله ويحارب رسوله ويفتح باب للاستهزاء بالدين كان يكون لعبة يدخل فيه من يشاء ويخرج منه وقتما شاء كما فعل بعض النصارى نتيجة عجز شريعتهم عن ايجاد حل للمشكلات الاجتماعية كالطلاق فيدخل للاسلام كي ينفصل عن زوجته وبعد ذلك يرجع لكفره مرة اخرى
        لذا فان الحكم بالقتل هو التشريع المطلوب واللازم


        هل رايت هذا في المنتدى من قبل ان الاعضاء هنا يلصقون وينسخون من دون فهم !!!!

        احينما جاء الاسلام جاء بنظام شامل متكامل دين ومجتمع وحياة من الالف ومن الياء اشبه بدولة
        ولابد لاي دولة درع وسيف
        الشخص الذي لا تتحدث عنه لا يقتل مرة واحدة بل ياتي به وتتم استتابته وشرح له ما عجز عن فهمه

        اخي هذا شيء معروف ولا يحتاج شرح كثير(خير الكلام ماقل ودل)


        اختار محاربة الله ومحاربة رسول الله فيقتل لانه ليس بين المسلمين مكان لمن يحارب الله ويحارب رسوله ويفتح باب للاستهزاء بالدين كان يكون لعبة يدخل فيه من يشاء ويخرج منه وقتما شاء كما فعل بعض النصارى نتيجة عجز شريعتهم عن ايجاد حل للمشكلات الاجتماعية كالطلاق فيدخل للاسلام كي ينفصل عن زوجته وبعد ذلك يرجع لكفره مرة اخرى

        اذا هنا افهم من كلامك المؤشر عليه بالاحمر ان الوارث للدين يقتل لعدة امور :

        1-لانه حارب الله ورسوله بين المسلمين.

        2-لانه سيفتح باب الاستهزاء بالدين.

        اختار محاربة الله ومحاربة رسول الله فيقتل لانه ليس بين المسلمين مكان لمن يحارب الله ويحارب رسوله ويفتح باب للاستهزاء بالدين كان يكون لعبة يدخل فيه من يشاء ويخرج منه وقتما شاء كما فعل بعض النصارى نتيجة عجز شريعتهم عن ايجاد حل للمشكلات الاجتماعية كالطلاق فيدخل للاسلام كي ينفصل عن زوجته وبعد ذلك يرجع لكفره مرة اخرى

        اخي العزيز انا ذكرت في موضوعي الحكم علي الوارث للدين وليس الذي تحول من مله اخرى الي ملة الاسلام

        ووضحته انا ببداية الموضوع.


        اخواني حتى الان لم تصلني الاجابه الكافيه

        واكرر سؤالي :لماذا يحكم علي المرتد الوارث للدين الاسلامي بالقتل ؟
        بحكم انه لم تكن له حريت الاختيار.


        وارجوا من الاخوه عدم تعريف الرده والاستتاب وغيرها لانها معروفه ولايحتاج البدايه بكلام كثير.

        (خير الكلام ماقل ودل)


        وصلى الله وسلم علي رسوله محمد .
        تبيعني؟!


        http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

        !!!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          هل رايت هذا في المنتدى من قبل ان الاعضاء هنا يلصقون وينسخون من دون فهم !!!!
          حاشاكم والله،كانت فقط للتنبيه،وارجوا ان لانفهم الامور بسلبيه اخي العزيز

          (انما المسلمون اخوه)
          تبيعني؟!


          http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

          !!!

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mego650 مشاهدة المشاركة
            ما هي عقوبة الخيانة العظمى بظنك في القوانين الوضعية وغير الوضعية !؟

            سبحان الله هذا السؤال لا يسألة الا متمرد وهذا ظني ، ألم تسال نفسك قبل لماذا كفل الاسلام حرية العقيدة للمخالفين وحذر على المسلم ترك دينه ؟ هذا سؤال تحتاج إجابته الى افهام فلو كان كما يتصورون وأنه يعتصب حرية الفكر لكان من الأولى أن يغتصب فكر المخالفين ويحضهم على الإسلام عنوة ولكنه لم يفعل ولكن حذر بعقوبة الردة لمن أراد أن يرجع ولحديث من بدل دينه فأقتلوه متن ربما رجعت اليه قبل أن تسأل ...

            أنا لا أهاجم شخص السائل ولكن غاظني إسقاطة بضم كل المسلمين الى عدم القدرة على الإجابة وأنه لم يشفي أحدهم غليله فيه .....

            يرجى مراجعة هذا ...
            http://www.balagh.com/mosoa/horiat/rg0wm51n.htm
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

            قال اخي العزيز وفقه الله
            ما هي عقوبة الخيانة العظمى بظنك في القوانين الوضعية وغير الوضعية
            هنا افهم من كلامك اخي العزيز التي كتبته بيديك التي يخرج منها النور،ان المرتد خان الاسلام خيانه عظمى صحيح؟



            سبحان الله هذا السؤال لا يسألة الا متمرد وهذا ظني
            جزاك الله خيرا ياليتنا نتصف بأخلاق حبيبنا محمد

            وافهم من كلامك انني متمرد لاني سألت سؤال يتردد من اعداء الاسلام ولايجاب عليه اجابه كافيه،صحيح؟

            (الجهل ظلال والعلم نور)


            ألم تسال نفسك قبل لماذا كفل الاسلام حرية العقيدة للمخالفين وحذر على المسلم ترك دينه ؟ هذا سؤال تحتاج إجابته الى افهام فلو كان كما يتصورون وأنه يعتصب حرية الفكر لكان من الأولى أن يغتصب فكر المخالفين ويحضهم على الإسلام عنوة ولكنه لم يفعل ولكن حذر بعقوبة الردة لمن أراد أن يرجع ولحديث من بدل دينه فأقتلوه متن ربما رجعت اليه قبل أن تسأل ...
            حسنا ،بل سألت نفسي مرارا كثيره بعد ماقرئـت كلامك،لاكن انا اقول مادخلنا بالمرتد الوارث،اما عن المرتد الذي اسلم ثم كفر فهذا يقام عليه الحد ولا خلاف.

            والحمدلله الاسلام لم يتعصب لحرية الرأي ،لاكن اريد سبب قتل المرتد الوارث لدين الاسلام،وهناك فرق بين المخالف والمرتد ،المخالف يعصي لاكنه لم يكفر ولاكن المرتد فأنه يكفر بالاسلام .


            أنا لا أهاجم شخص السائل ولكن غاظني إسقاطة بضم كل المسلمين الى عدم القدرة على الإجابة وأنه لم يشفي أحدهم غليله فيه .....
            اخي العزيز لماذا انا طرحت الموضوع ؟؟؟ وانا لم اشمل كل المسلمين بل قلت:كل داعيه مسلم

            ااتسف لاغاظك لاكن انا لم اسؤل الا لحاجه بحثت عنها ولم اجدل لها رد حتى الان ولم يستطيع اي احد الرد (من وجهة نظري)لاكن لاسؤال علي امة محمد صعب لاكن اريد الاجابه.

            وانا لم اسؤل لاحرج المسلمين وانا اعرف تماما اننا اي سؤال لايحرجنا او اي شبه تحرجنا ...ولاكن اريد الرد علي الشبه لاسكات اي فم كافر يتعدى علينا.

            واخيرا اقول لك اخي(اعوذ بالله من سوء الفهم) (ان بعض الظن اثم)
            تبيعني؟!


            http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

            !!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أنا مش فاهمة حاجة
              ايه كل الكلااام دة انتو بتقولو ايه

              ممكن حد يفهمني

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9
                أنا مش فاهمة حاجة
                ايه كل الكلااام دة انتو بتقولو ايه

                ممكن حد يفهمني

                الأخ الفاضل يسأل - لماذا يحكم على الشخص الذي ولد مسلماً وعندما بلغ سن الرشد أرتد بحكم الردة -

                بارك الله فيكم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #10
                  اذا هنا افهم من كلامك المؤشر عليه بالاحمر ان الوارث للدين يقتل لعدة امور :

                  1-لانه حارب الله ورسوله بين المسلمين.

                  2-لانه سيفتح باب الاستهزاء بالدين.
                  هل لاحظت كلامي

                  الشخص الذي لا تتحدث عنه لا يقتل مرة واحدة بل ياتي به وتتم استتابته وشرح له ما عجز عن فهمه
                  فيحنما تحدث له الاستتابه تسقط عنها هنا جزئية انه وارث للدين
                  وعلى فكرة مصطلح وارث للدين هذا لم يذكر في كتب الفقة ولا اعلم من اين اتيت به رغم اني قد ذكرت موضوع الاستتابة

                  اخي العزيز انا ذكرت في موضوعي الحكم علي الوارث للدين وليس الذي تحول من مله اخرى الي ملة الاسلام

                  ووضحته انا ببداية الموضوع.
                  مربط الفرس هنا الاستتابه
                  فمعناك الذي أخترعته وهو وارث للدين يعني انه لم يكن بحث ولا اضطلع
                  وحينما يستتاب فقد توفرت فيه هذه الجزئية
                  فهو ارتد واصبح الان على ملة الكفر مساوي لمن غير
                  فيستتاب فاما يرجع لايمانه او يقتل
                  وموضوع التحول جزء لا يتجزء منه
                  فلو كان راي المتحولون الذين يعبثون ويلعبون بالدخول في ديننا حد قاطع ما كانوا فعلوا هذا

                  ملحوطة :

                  ارجو تغيير وتحسين اسلوبك بعض الشيء مه من يناقشوك

                  اخي هذا شيء معروف ولا يحتاج شرح كثير(خير الكلام ماقل ودل)
                  وافهم من كلامك انني متمرد لاني سألت سؤال يتردد من اعداء الاسلام ولايجاب عليه اجابه كافيه،صحيح؟

                  (الجهل ظلال والعلم نور)
                  ومن قبله تقول

                  ارجوا ان يكون الجواب قصير وموضح توضيح لا يعلى عليه...وان لايكون نسخ ولصق بدون فهم
                  وكان حقك ان تقول هذا الكلام لو حدث النسخ واللصق
                  فقليل من الاحترام من فضلك
                  ونحن معك لافهامك الفترة التي تشاءها
                  [CENTER]

                  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #11
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fernando Torres مشاهدة المشاركة


                    هل لاحظت كلامي



                    فيحنما تحدث له الاستتابه تسقط عنها هنا جزئية انه وارث للدين
                    وعلى فكرة مصطلح وارث للدين هذا لم يذكر في كتب الفقة ولا اعلم من اين اتيت به رغم اني قد ذكرت موضوع الاستتابة



                    مربط الفرس هنا الاستتابه
                    فمعناك الذي أخترعته وهو وارث للدين يعني انه لم يكن بحث ولا اضطلع
                    وحينما يستتاب فقد توفرت فيه هذه الجزئية
                    فهو ارتد واصبح الان على ملة الكفر مساوي لمن غير
                    فيستتاب فاما يرجع لايمانه او يقتل
                    وموضوع التحول جزء لا يتجزء منه
                    فلو كان راي المتحولون الذين يعبثون ويلعبون بالدخول في ديننا حد قاطع ما كانوا فعلوا هذا

                    ملحوطة :

                    ارجو تغيير وتحسين اسلوبك بعض الشيء مه من يناقشوك





                    ومن قبله تقول



                    وكان حقك ان تقول هذا الكلام لو حدث النسخ واللصق
                    فقليل من الاحترام من فضلك
                    ونحن معك لافهامك الفترة التي تشاءها
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    اتبع قول اخي الكريم

                    فيحنما تحدث له الاستتابه تسقط عنها هنا جزئية انه وارث للدين
                    وعلى فكرة مصطلح وارث للدين هذا لم يذكر في كتب الفقة ولا اعلم من اين اتيت به رغم اني قد ذكرت موضوع الاستتابة

                    اخي الكريم لماذا تسقط عنه جزئية الوارث للدين ان حدثت له استتابه؟ مع انه لم يختار دينه ؟ بل والدانه هم الذين اختاروه له،غير المرتد الغير وارث للدين.

                    اخي العزيز (الوارث للدين)اختصار لمن جعلوه ابواه علي ملتهم

                    وليس عندما تريد ان تختصر ان تأتي من كتب الفقه ،فسائل يسؤل علي طريقته بما يوضح القرض.


                    مربط الفرس هنا الاستتابه
                    فمعناك الذي أخترعته وهو وارث للدين يعني انه لم يكن بحث ولا اضطلع
                    وحينما يستتاب فقد توفرت فيه هذه الجزئية
                    فهو ارتد واصبح الان على ملة الكفر مساوي لمن غير
                    فيستتاب فاما يرجع لايمانه او يقتل
                    وموضوع التحول جزء لا يتجزء منه
                    فلو كان راي المتحولون الذين يعبثون ويلعبون بالدخول في ديننا حد قاطع ما كانوا فعلوا هذا

                    اخي العزيز هو يريد ان يخرج من الاسلام بحكم ان الدين الذي يريد ان يعتنقه الحق -برأيه- فلماذا نقتله؟

                    والاختلاف واضح بين الوارث والمنتقل من ملة الي ملة الاسلام.

                    ملحوطة :

                    ارجو تغيير وتحسين اسلوبك بعض الشيء مه من يناقشوك
                    هل رأيت شي بأسلوبي لا يعجبك ؟

                    اتمنى ان تطلعني عليه لكي اعتذر.

                    وانا احاورك بالكتابه وليس بالمباشره وجها لوجه لكي تحدد اسلوبي اخي العزيز -وفقك الله-




                    وكان حقك ان تقول هذا الكلام لو حدث النسخ واللصق
                    فقليل من الاحترام من فضلك
                    ونحن معك لافهامك الفترة التي تشاءها
                    الم ترى بعض المواضيع التي بالمنتدى؟؟

                    واعتقد ان تنبيهي لعدم الصق والنسخ ليس فيه اي عدم احترام.

                    وانا لم اقل احترامي معك او معى اي عضو هداك الله وهدانا معك

                    فأنا لم اقل (متمرد)او ماشابه ولا ارى في اسلوبي اي شيء غير محترم

                    الا اذا كنت ترى فيني ذلك طبعا.

                    وانت هكذا تبعد السائلين او المستفسرين الذين في جعبهتم اسؤله كثير

                    بقولك (متمرد)او ماشابه

                    ( وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ)


                    فدعنا نطبق اخلاق النبي

                    وصلى الله علي سيدنا محمد .








                    تبيعني؟!


                    http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

                    !!!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #12
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      تحيه عطره لكل عضو في المنتدى ولكل مسلم في انحاء العالم-وفقهم الله-

                      وانا اقرأ في الروابط الذي وضعها اخي الكريم الكونت

                      لاكن الجواب في كل من الرابطين

                      القتل

                      لاكني لم افهم لماذا القتل

                      لانه لم يختار دينه بل اتبع دين ابواه ...لماذا يقتل

                      ارجو منكم ايها الاخوة الفضلاء ان تفهموني

                      وهذا ماحسبتكم والله حسبكم

                      وصلى الله وسلم علي رسولنا محمد.
                      تبيعني؟!


                      http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

                      !!!

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #13
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        تحيه عطره لكل عضو في المنتدى ولكل مسلم في انحاء العالم-وفقهم الله-

                        وانا اقرأ في الروابط الذي وضعها اخي الكريم الكونت

                        لاكن الجواب في كل من الرابطين

                        القتل

                        لاكني لم افهم لماذا القتل


                        تحية عطرة لك أخي الكريم

                        أولاً : مع أحترامي الشديد لك لم تقرأ ما ذُكر في الروابط

                        ثانياًَ : أعتقد الجواب الشافي الذي تُريده هو قول الله تعالى :

                        وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ
                        لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ إِلَى اللَّـهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿المائدة: ٤٨﴾

                        فقتل المرتد ثابت نصوصه وبالأجماع كما تعلم

                        وقال الله تعالى في القرآن الكريم

                        وَأَطِيعُوا
                        اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَاحْذَرُوا فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا عَلَىٰ رَسُولِنَا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ
                        ﴿المائدة: ٩٢﴾

                        فسؤالي لك هل تُريد أن نخالف أمر الله ورسوله ؟

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #14
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          بصراحة كنت لا اريد المشاركة في الموضوع خصوصا بعدما قرأت كلام الاخ عن النسخ واللصق وحتى الان لا اعلم السبب الذي جعله يقول هذا

                          الم ترى بعض المواضيع التي بالمنتدى؟؟
                          وللاسف انت لم تدرك حقيقة معينة الا وهي انه بعض المواضيع من بعض الاشخاص لا يسعها الا يتم اعادة كتابتها مرة اخرى ، فما الفكرة من اعادة الرد مع ان الرد موجود

                          فانا شعرت بالاهانة من هذه الكلمة ، وكنت قد قررت ان لا اشارك في الموضوع ، الا ان الاخ torres ارادني بان ارد غيبته في الموضوع - اعاده الله الينا بالسلامة - الذي مازال الاخ فيه لم يقف على مربط الفرس فيه كما قال الاخوة

                          الاخ الكريم

                          لاكني لم افهم لماذا القتل

                          لانه لم يختار دينه بل اتبع دين ابواه ...لماذا يقت
                          جميل

                          شخص وارث للدين - مع تحفظي ايضا على هذا المصطلح الغريب - ولد مسلم ولا يعرف ديانة غيرها

                          قرا في البوذية ومال اليها ويرد ان يذهب للبوذية ، لانها احبها ولم يختار الاسلام

                          ماذا العمل ؟

                          قيل اعلاه مربط الفرس الا وهو الاستتابة والتي مازال لا يريد ان يقف عليها الاخ وفقه الله

                          فانت لم تشيء لك الظروف لان تدرس الاسلام ودرست البوذية واعجبت بها ، وقد ولدت رغما عنك مسلم كما تقتضي الفطرة

                          فهنا تتيح لك الاستتابة الدراسة ، وعرض ما هو خفي ومبهم وملتبس عليك

                          فقد عرفت الان البوذية او اليهودية جيدا ، وعرفت الاسلام ايضا جيدا

                          وعرفت ان الاسلام هو الحق ، وان غيره الباطل ، وانه يعلو ولا يعلى عليه

                          ومع ذلك قررت تركه ، علاوة على كونك محسوب في الظاهر على جملة المسلمين

                          فهنا يستحق ان يطبق عليه حد الله في هذا

                          فليس له حجة ، وارث ام غير وارث

                          مع تحفظي للمرة الثانية على هذا المصطلح

                          وتحفظي للمرة الثانية على المشاركة

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #15
                            فهنا تتيح لك الاستتابة الدراسة ، وعرض ما هو خفي ومبهم وملتبس عليك

                            فقد عرفت الان البوذية او اليهودية جيدا ، وعرفت الاسلام ايضا جيدا

                            وعرفت ان الاسلام هو الحق ، وان غيره الباطل ، وانه يعلو ولا يعلى عليه
                            بعد هذا ستكون ردته لدنيا يصيبها فقط

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X