يا استاذ زكريا ارجو منك الرد على الاقتباس فى مداخلتى ثم ارحل بعدها ان اردت
وارجو من الادارة ان تنتظر حتى يرد الزميل زكريا
لان الاقتباس فى مداخلتى الاخيرة هو الذى سيحسم هذا الجدال الذى استمر لايام ولم نخرج منه يشىء
انتظر منك الرد يا استاذ زكريا
وارجو من الادارة ان تنتظر حتى يرد الزميل زكريا
لان الاقتباس فى مداخلتى الاخيرة هو الذى سيحسم هذا الجدال الذى استمر لايام ولم نخرج منه يشىء
انتظر منك الرد يا استاذ زكريا

îن îëéىهْ نçمùهْ?