إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شبهة عن ماء المراة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شبهة عن ماء المراة

    السلام عليكم
    سمعت عن حديث يتحدث عن انه اذا سبق ماء الرجل ماء المراة يشبه الولد اباه والعكس
    وسمعت من احد الشيوخ ان ماء المراة هنا يفسر على انه البويضة التى تخرج من المبيض
    ولكنى قرات هذا الحديث وهو فى البخارى




    : أن أم سليم قالت:
    يا رسول الله، إن الله لا يستحيي من الحق، فهل على المرأة الغسل إذا احتلمت؟ قال: (نعم، إذا رأت الماء). فضحكت أم سلمة، فقالت: تحتلم المرأة؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فبم يشبه الولد


    الحديث يذكر هنا ان ماء المراة هنا هو السائل الذى يخرج وقت الجماع مع الرجل نتيجة الاثارة الجنسية



    فهل يمكن لنا ان نقول ان متن الحديث هنا غير صحيح لانه لا يتوافق مع العلم الحديث على الرغم من انه فى البخارى


    افيدونا افادكم الله
    (وترى الجبال تحسبها جامدة وهى تمر مر السحاب صنع الله الذى اتقن كل شىء)
    والله تكفى هذه الاية كى يعلم الجميع ان الاسلام حق

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعــــــــــــــــــــــــــــد

    أخي الكريم / عبد الله عبد الله

    عليك بزيارة هذا الرابط هدانا الله وإياك .

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1517

    والملخص الشديد في هذا الرابط

    http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...54&postcount=7

    وكذلك المشاركات علي هذا الرابط بدأ من المشاركة رقم 37

    http://www.elforkan.com/7ewar/showth...p?t=745&page=4


    .
    Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 12:14 AM.
    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بعد الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله:
      إفرازات فرج المرأة و الغدد التناسلية المحيطة بها تحيط بالبويضة طوال فترة وجودها من حين خروجها من المبيض ثم إنتقالها فى قناة تالوب إلى الرحم و هذه الإفرازات هى التى تجعلها صالحة للتلقيح و كذا تهيىء البيئة المناسبة للحيوانات المنوية لتبقى حية و صالحة لتلقيح البويضة و هذه الإفرازات لها طبيعتها الخاصة فو الأوقات المختلفة و ما يكون منها عند الجماع هو أكثرها مناسبة لحياة الحيوانات المنوية و البويضة كذلك و هذا هو ماء المرأة و هو فى فترة التبويض و ما بعدها يحيط بالبويضة و يحتويها و كما أن منى الرجل يتكون من سائل البرستاتا و الحويصلة المنوية بالإضافة لى الحيوانات المنوية و قد يخلو منها كما فى الرجل العقيم الذى له منى ليس فيه حيوانات منوية و كذلك ماء المرأة يحتوى على هذه الإفرازات و على البويضة فترة التبويض و يخلوا منها باقى الشهر بالتأكيد الماء الذى يحتوى البويضة و يحيط بها هو الذى يترتب عليه تكوين الجنين و بالتالى نوعه
      لماذا لم تقل هذا الكلام للزميل زكريا يا استاذ محمد

      فانا قد قرات المشاركات ولكنى للاسف احسست انكم غير قادرين على الرد
      فهذه العبارة كانت تكفى لافحامه<مع ذكر مصدرها الطبى طبعا>
      [quoteهذه الإفرازات لها طبيعتها الخاصة فو الأوقات المختلفة و ما يكون منها عند الجماع هو أكثرها مناسبة لحياة الحيوانات المنوية و البويضة كذلك و هذا هو ماء المرأة][/quote]
      وانى والله فى غاية الحزن و الاسف
      فالرجل اعتقد انه انتصر بالفعل وهو الان يشعر بنشوة النصر معتقدا انه لم يستطع احد الرد عليه
      كان يكفى ان يقال له مثل هذا الكلام مع ذكر مصدره الطبى لاخراسه
      (وترى الجبال تحسبها جامدة وهى تمر مر السحاب صنع الله الذى اتقن كل شىء)
      والله تكفى هذه الاية كى يعلم الجميع ان الاسلام حق

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بواسطة عبد الله
        فانا قد قرات المشاركات ولكنى للاسف احسست انكم غير قادرين على الرد
        فهذه العبارة كانت تكفى لافحامه<مع ذكر مصدرها الطبى طبعا>
        هذا غير صحيح ياأخ عبد الله فالعضو زكريا طلب منه الاجابة على سؤالين محددين اكثر من خمس مرات ولم يجاوب أبدا و هو لم يجاوب أبدا على سؤال
        وقد طلبت منه فى مشاركات اخرى ان يعطينا تفسير للوصف الاعجازى لتكوين الجنين الذى جاء فى القرآن الكريم فى القرن السابع الميلادى ولم يكتشفه العلم الحديث الا فى القرن العشرين و لم يجاوب

        وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلَالَةٍ مِّن طِينٍ{12} ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ{13} ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً
        فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ{

        وطلبت منه أن يأتينا بتفسير لحديث الرسول صلى الله عليه و سلم عن اكتمال أعضاء الجنين فى ستة اسابيع و هو ايضا لم يعرف الا فى القرن العشرين فلم يجاوب ولكن دخل فى مناقشة خاسرة عن عدد الايام هل هى 40 او 42 او 45 وتم الرد عليه ان ذلك يؤيد المعجزة على عكس ما يظن حيث يتفاوت عمر الجنين بين سيدة و أخرى وهذا واقع نعايشه كلنا ولذلك فلابد ان تتفاوت ايضا الفترة الاولى للتكون بمقدار بسيط وسألته لماذا لم يقل الرسول عشرة اسابيع او اثنى عشر أسبوعا ؟ وطلبت منه أن يأتينا باى وثيقة تاريخيه قبل او بين القرن السابع و القرن العشرين تحوى نفس المستوى من التفاصيل عن تكون الجنين و لم يجاوب و لازال التحدى قائما

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عبدالله
          لماذا لم تقل هذا الكلام للزميل زكريا يا استاذ محمد

          فانا قد قرات المشاركات ولكنى للاسف احسست انكم غير قادرين على الرد
          فهذه العبارة كانت تكفى لافحامه<مع ذكر مصدرها الطبى طبعا>

          وانى والله فى غاية الحزن و الاسف
          فالرجل اعتقد انه انتصر بالفعل وهو الان يشعر بنشوة النصر معتقدا انه لم يستطع احد الرد عليه
          كان يكفى ان يقال له مثل هذا الكلام مع ذكر مصدره الطبى لاخراسه

          شكرا يا عبد الله


          لقم قام المشرفون بايقافي مرتين


          الاولي باسم zakaria تحت ضغط الزملاء ولاسباب واهية .

          الثانية باسم zakaria 2 بدون اسباب .


          بماذا تفسر هذا يا عبد الله ؟


          وها zakaria 3 يكتب الآن و هو ايضا يعلم أنه سيتم ايقافه للمرة الثالثة من قبل الادارة .


          اعتقد ان الامر اصبح واضح وثبت عدم مصداقية الوحي أو جبريل . ( كارثة بجد )


          لكن عندي تأويل ( عفوا فبركة ) للخروج من هذا المطب وهو ربما جبريل سمع الكلام بطريقة خاطئة من الله ونقله الي نبي الاسلام , او ربما جبريل هو مؤلف الكلام وضحك علي نبي الاسلام مفهما اياه ان هذا من الله . وربما سمع نبي الاسلام هذا الكلام وفهمه بطريقة خاطئة . كل شيء مع التأويل ( عفوا التلفيق ) يجوز


          ما رايك في هذا التأويل ( عفوا الفبركة ) ؟


          دمت بخير

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المستحيل الرابع هو بلا أى شك النصرانى العاقل لأنه لو كان عاقلا لأسلم لله
            العضو زكريا يعتقد فى نفسه الذكاء المطلق ويحاول أن يبين للنصارى المتواجدين فى المنتدى أنه يريد الحوار لكن المسلمين يوقفونه
            لكن حقيقة أمره أنه يريد أن توقفه إدارة المنتدى حتى يقول أننا وإياهم فى الظلم سواء ولا نقبل النقاش
            وهذا هو الغباء المطلق أن تعتقد أنك وسط مجموعة من الأغبياء الذين لا يعرفون ما ترمى إليه
            أيها العضو المنتظر إيقافة مرة أخرى إن لم يغير أسلوبه لو أردت النقاس لما كتبت باستفزاز
            كونك تسب وتتهكم دليل على أنك تريد الطرد لأجل إثبات شئ ما ألا وهو أننا نطرد ولا نستطيع النقاش
            لو كنت تريد الحق فعلا لما كتبت بهذه الطريقة
            ارجع لكل الحوارات فى المنتدى ستعرف من نحن
            زكريا أسألك إن كنت تريد الحق
            هل كتابك المقدس به تناقضات أم لا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7


              [وائل غدير]

              المستحيل الرابع هو بلا أى شك النصرانى العاقل لأنه لو كان عاقلا لأسلم لله
              العضو زكريا يعتقد فى نفسه الذكاء المطلق ويحاول أن يبين للنصارى المتواجدين فى المنتدى أنه يريد الحوار لكن المسلمين يوقفونه
              لكن حقيقة أمره أنه يريد أن توقفه إدارة المنتدى حتى يقول أننا وإياهم فى الظلم سواء ولا نقبل النقاش

              يا سيدي الفاضل انا لا ادعي الذكاء ولا حاجة , بل مجرد اردت توضيحا من الزملاء عن موضوع يناقض العلم ( قيل انه موحي به من الله العليم ) وهو موضوع ماء الرجل وماء المرأة وعلاقته بالشبه للاخوال والاعمام .


              فلم اجد من يرد عليّ , وعندما وجد الزملاء انفسهم في موضع محرج ضغطوا علي الادارة لايقافي , وفعلا اوقفتني الادارة

              هل انا الذي طلبت من الادارة ايقافي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!



              بلاش هنا في هذا المنتدي زميل عزيز مسلم اسمه محمود مجرد سأل سؤال فوجد ما لا يسره وكتب قائلا:

              العجرفة أأصبح السؤال عجرفة أنا أسأل ولم أدعى المعرفة ولم أقل مثلما يقولون كثيراون هاتولى البابا شنودة وأنا أناظره وأكبر واحد في النصرانية ميقدرش يقف أصادى أم أنك لم ترى مثل هذا الكلام وام يسمه أحد عجرفة بل سموه ثقة في النفس و ... إلخ

              أما أنا فجل ذنبى أنى سألت !!!! فهل السؤال عجرفة والقائمة تطول

              إذن أنا
              1) متعجرف
              2) سيى الظن
              3) سيء الخلق
              4) طريقتي مستفزة
              5) طريقتي خالية من التهذيب
              7) أتحجج لعدم الأخذ بالعلم الشرعى

              وهذا من كلامك والقائمة تستمر أرجوا الدليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييل على إدعاءاتك هذه كلها وأنا كما ذكرت إن ذكرت لى إحداها فقط مستعد للإعتذار بل لإلغاء عضويتى فوراً إن أردت فكيف أكون متعجرفاً يا سبحان الله أعمل بس يا ربي ؟ أقول أنا آسف مش عاجب أقول مستعد أعتذر لو جيتلى أي حاجة قولتها غلت مش عاجب أقول مستعد أمشى ومتشفوش وشى تانى مش عاجب ؟؟ وبعد كل ده متعجرف أعمل إيه طب عشان أرضيك يا سيادة المراقب العام

              http://www.elforkan.com/7ewar/showth...?t=1464&page=2
              مجرد سؤال من الزميل المسلم محمود ( الرائع ) لمحاولة الفهم , فأكالوا له كل هذه الاتهامات , ان كان هذا يحدث مع زميل مسلم مثلهم فما بالك بغير المسلم


              ولكن مع كل هذه الاتهامات لم يوقفوا الزميل محمود , ولكن معي ورغم عدم وجود أي اتهام مسبب لي قاموا بايقافي مرتين

              فهل انا الذي طلبت ايقافي ؟!!!!!!!!!!!!!!



              من الواضح جدا ان اسم zakaria أصبح بعبع لكل ما هو اسلامي

              دمت بخير


              للأسف يا زكريا الواضح أن كل من هو يتبع زكريا يهرب هروب الفئران من المناظرات .

              http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1670

              .
              Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 12:31 AM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                هذا أيضا من وهمك
                من أوهمك أن اسم زكريا أصبح بعبا
                منذ متى وزكريا هذا له وزن عندنا
                أعتقد أنك لم تزر الرابط التالى لتعرف من هو زكريا
                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1101
                على أنك لم تجبنى على سؤالى هل كتابك المقدس به تناقض
                Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 12:41 AM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  يا زكريا !!!!!!!

                  ألن تكفوا أبداً عن محاولة الوقيعة بيننا نحن المسلمون !!!!

                  لقد كان سوء فهم حدث من الطرفين لأسلوبي وسوء فهم للأعضاء لكلامي واعتذرت عنه لاحقاً واعتذروا هم عن سوء الفهم وزال اللبس فهل اعتذرت أو حتى توقفت عما تقوم به ؟؟؟ فلم الاصطياد في الماء العكر يا زكريا !!!!


                  لماذا لم تورد أيضا الأسئلة ال15 التي سألتها لك من قبل مرتان !!!

                  يا زكريا حاول ولو مرة إعمال عقلك بحياد دون أخذ فكرة مسبقة ؟؟

                  يا زكرياً لماذا لم ترد على كلامي السابق لك ؟؟

                  أعيده لك وحاول ولو مرة البعد عن أسلوب الاستهزاء ومحاولة إثبات أنك على حق ولو بالباطل فهذا لن ينفعك والله يوم القيامة

                  يا زكريا دعك من العناد والتكبر

                  يا زكريا بالله عليك هل كتابك المقدس يستحق هذه التسمية بأي حال من الأحوال ؟

                  هل قرأته يوماً كاملاً ؟ هل تعرف أحد يحفظه ؟ لماذا يا ترى لا يحفظه أحد ويحفظ القرآن الملايين ؟

                  حاول أن تأتى لشاب صغير متدين وليس شيخاً ولا داعية ولكن شاب عادى وتتلو عليه آية ليست من القرآن على إنها قرآن وقل لى هل سيكتشفها

                  ثم اذهب إلى راهب في الكنيسة أو بابا الإسكندرية نفسه وأتلوه عليه أي شيء ثم أنظر هل يكتشف ذلك

                  يا زكريا الحق أحق أن يتبع

                  الحق ظاهر والباطل ظاهر ولا تدع أحد وشيء يتحكم فيك وإقرأ بعقلك ودون تعصب وحيادية كل من الكتاب المقدس والقرآن وقل لي بالله عليك من منهم من الله ؟

                  يا زكريا أعيد عليك ما كتبته لك سابقاً عسى أن تقرأه هذه المرة

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria 2

                  أيوة يا محمود وحياة النبي ( موسي كي أكون صادق معك ) واحشني بصحيح .
                  أولاً الحلف عندنا (المسلمين) بالله وبالله فقط فمن كان حالفاً فليحلف بالله أو ليصمت كما أخبر بذلك الصادق المصدوق (صلى الله عليه وسلم)

                  والحلف بالكعبة أو النبي سواء كان موسى أو عيسى أو محمد (عليهم جميعاً أفصل الصلاة والتسليم) أو غير ذلك كله من باب الشركيات التي لا تجوز ويجب على من قام بها عندنا أن يتوب إلى الله ويجدد إيمانه بقول الشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله

                  والحلف له شروط وضوابط كأن تكون في محكمة أو تنفى عن نفسك تهمة إلى غير ذلك مما نحن في غنى عن ذكرها ها هنا

                  لكن هذا عندنا أما عندكم فحسب ما أذكر أن الحلف سواء كان بالله أو غيره حرام بالكلية

                  وعليه فعندنا أو عندكم فحلفك باطل لا يجوز

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria 2

                  اسلوبك يعجبني ولذلك أحرص علي قراءة أي شيئ تكتبه .

                  كنت اتمني أن اسمع رأيك الواضح الحاسم كعادتك في موضوع ماء الرجل وماء المرأة ولكن للأسف حرمتنا من هذه الامنية .

                  خلاصة هذا الأمر أن الماء ماءان لا ماء واحد دل على ذلك العديد من القرائن المذكورة في الأحاديث المذكورة في هذا الشأن وأذكر أنى قديماً قرأت مقال أو كتاب في هذا الشأن هذا أولاً ولولا ضيق وقتي ووقت الأخوة لظروف الامتحانات وغيرها لكنت بحثت لك في هذا الأمر

                  ثانياً : ليس لي في علم الطب باع ولكن أقول أن العلم متجدد وكل يوم في جديد وما ندرى ما يأتي غداً من نظريات وكل شخص في زمانه يحاول تفسير الآيات والأحاديث بحسب العلم المتوافر في زمانه (الذي تسميه أنت تلفيق ونسميه نحن تأويل ) فعلماء السلف الذين كانوا قبل اكتشاف أن الأرض كروية مثلاً لم يستطيعوا تفسير الآيات والأحاديث الدالة على كروية الأرض فأولوها على ما عندهم من علم فإذا جاء زمان جديد بعلم جديد ظهر ووضح ما خفي على هؤلاء وما لم يستطيعوا فهمه من السياق القرآني أو الحديث وهكذا إلى قيام الساعة

                  فالقرآن معجزة الله للخلق إلى قيام الساعة وليس لزمان محدد أو عصر محدد وهنا يبرز براعة السياق القرآني وسياق الأحاديث النبوية الذي جاءت بالتلميح لا التصريح في الغالب مع تلك الدلالات الرائعة الدالة على حقيقة هذا التلميح بشكل يفهمه من وصل علمه إلى الحقيقة الكونية أو العليمة المشار إليها دون أن تكون سبباً قي ردة من لم يصل علمه إليها فلم يكن من الممكن التصريح في عصر كهذا من الله بهذا الدلائل العلمية صراحة ومع ذلك فلا يتعارض السياق القرآني أو سياق الأحاديث النبوية مع العلم أبداً مع تجدده ( أي العلم ) وثبات النص القرآني أو الحديث فالعلم والنظريات تحتاج إلى إعادة كتابتها كل مدة ونظريات نيوتن للحركة مثلاً تم تعديلها لاحقاً بواسطة النظرية النسبية لأينشتين مما يجعل قوانين نيوتن لا تطبق في كل الحالات ومن يعلم ما يظهر جديد من علم

                  فمن الصعب إلم يكن من المستحيل بمكان إيجاد نص أو نظرية علمية تثبت على مدار 14 قرناً من الزمان فإن لم توافق العلم توافقاً تاماً لم تعارضه البتة وهو أمر يحسب للقرآن لا عليه والله أعلم


                  هذا في موضوع الإعجاز العلمي (المتجدد) في القرآن والسنة ( الثابتة ) مما يوضح عظمة هذا الإعجاز !!!

                  فإذا نظرنا بالمثل إلى نصوص الكتاب المقدس لم نجد حتى طريقة واحدة "للتلفيق" من النصوص الكثيرة ظاهرة وقاطعة التعارض مع النصوص العلمية بشكل واضح لا يقبل التأويل ولعل هذا أحد أسباب هجمة الكنيسة المصرية الشرسة ضد الدكتور الجليل زغلول النجار وتأثيره في جماعات من النصارى وغيرهم فاتهموه بزعزعة الفتنة و ... وتم تجنيد العلمانيين وغيرهم لمحاولة التقليل من الإعجاز العلمي في القرآن ومحاولة نفيه إن استطاعوا بدعاوى مختلفة تارة بأن القرآن كتاب أحكام لا كتاب علم وهو كلام حق يراد به باطل وتارة بأن العلم متجدد والقرآن ثابت وغفل هؤلاء أن هذا هو أحد أهم أسباب عظمة النص القرآني من ناحية وأن هناك فرق بين النظريات العلمية (القابلة للتغيير ) والحقائق العلمية (ككروية الأرض مثلاً التي لا جدال فيها )

                  وكل هذه الدعاوى تطلقها الكنيسة والعلمانيين في الخفاء مع أنه ليس من ذنبنا أن في القرآن إعجاز علمي مع أنه في الكتاب المقدس تعارض صارخ مع أبسط الحقائق العلمية وليس حتى النظريات !!!!

                  نقطة أخرى : يتهم النصارى غالباً المسامين برد أي سؤال في الإسلام بسؤال في النصرانية وما أراكم إلى أنتم تقومون بهذا للإنصاف فالأخوة غالباً ما يردوا على أسئلتكم قبل توجيه أسئلة لكم ( من باب أن الحوار أخذ وعطاء وليس من طرف واحد فقط !! ) ونجد عندها تهرب واضح وصريح من مناقشة كل ما نصراني بشكل مخزي للغاية

                  وكنت أتساءل بشدة إن كنتم فعلا تؤمنون أن دينكم هو الحق فلماذا لا تدافعون عنه !!!

                  وكما يقولون إذا عرف السبب بطل العجب فعندما قرأت بعضاً من كتابكم ما وجدت ؟

                  1) قرأت سفر حزقيال وسفر نشيد الإنشاد وغيره من النصوص الجنسية صريحة الدلالة التي لا أعتقد أنه توجد في أشد المجلات الجنسية قذارة (عذراً على الكلمة ولكن لا يوجد كلمة تصف ما يوجد في هذا "الكتاب المقدس" )!!

                  2) وجدت التعارض المهين في الأعداد ولا تأويل ولا تلفيق في الأعداد !!! فكيف يتم التلفيق فيها ؟ بل كيف يصبح الولد أكبر من أبيه والواحد يساوى لا شيء وهلم جرة ؟؟!!

                  3) لا يوجد دليل واحد قطعي وصريح على ألوهية المسيح ألبته !!! ولعل هذا أشد ما شد أنتباهى فلطالما قرأت كثيراً عن عدم وجود أدلة قطعية وصريحة على ألوهية المسيح في الكتاب المقدس بعهديه وكنت أظن أنها مبالغة من الأخوة المسلمين وكنت أقول ليس من المعقول أن تقوم ديانة كاملة على التأويل (التلفيق) في النصوص ولوي ذراعها ولكن لأشد ما كان عجبي أنهم ما أخطئوا في حرف ولعل شهود يهوة أوضح دليل فهم يؤمنون بنفس الكتاب المقدس بالضبط !! فلو أن هناك دليل واحد قطعي وصريح على ألوهية المسيح ما استطاعوا التملص منه واعتباره بشراً فانياً لا إلهاً أزلياً

                  4) لطالما تبجح النصارى أن الأخطاء والاختلافات بين المخطوطات التي عدها البعض بأكثر من 50 ألف خطأ أو اختلاف لا تمس العقيدة ولا تغيرها ولكن وجدت أن من بين نصين اثنين فقط لا غير يذكرون نص التثليث صراحة أحدهما (وهو الأهم فهو الوحيد الذي يخبر صراحة أن هؤلاء الثلاثة هم واحد وليس ثلاثة ) مفبرك بنص كل علماء اللاهوت المحترمين واقصد هنا 1John 5:7 وأنظر هنا للمزيد http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=7765 وللعلم لم أترجم إلا القليل القليل مما جاء في هذا العدد وأقرأ الcommentaries وما جاء فيها في هذا العدد وستجد العجب العجاب ونزل برنامج e-sword وcommentaries في www.e-sword.net وللعلم فهو موقع نصراني ولكن أجنبي فأسطورة عدم تحريف الكتاب المقدس لا توجد إلا عنكم أنتم النصارى الشرقيين في حين يعترف معظم علماء اللاهوت الغربيين أن النصوص كلها قد طالتها التحريف والتبديل بشكل أو بآخر والله المستعان

                  5) علمت أن الآباء الأولون لم يعبدوا المسيح قط !!! (القرنين الأول والثاني) وأنه تم الإتفاق عليه بالإجماع في مجمع نيقية فيما بعد بالتصويت !!! ثم أضيف الروح القدس بعض ذلك بالتصويت أيضاً (ديانة ديمقراطية بحق !!! )

                  6) تجد أن المسلمين على اختلاف طوائفهم لديهم عقيدة واحدة فكلهم بلا استثناء يؤمنون بأصل العقيدة وهو "لا إله إلا الله محمد رسول الله" و يؤمنون بلا استثناء بقرآن واحد لا غير لا تبديل لحرف مكان حرف ولا كلمة مكان كلمة وأتحدى أي نصراني أن يأتيني بقرآن في موقع من مواقع أي من الفرق وأخص الشيعة لديهم قرآن مختلف عن قرآننا على أحد القراءات المتواترة كلها فهل هذا متواجد عند النصارى ؟ أبداً فنجدهم

                  أ‌) قوم يؤمنون بإلوهية المسيح وقوم لا يؤمنون بها أي قوم يؤمنون بناسوت ولاهوت وآخرون بناسوت دون لاهوت
                  ب‌) قوم يؤمنون بمشيئة واحدة وقوم يؤمنون بمشيئتين (للمسيح)
                  ت‌) قوم يؤمنون بطبيعة واحدة وقوم يؤمنون بطبيعيتين (للمسيح)
                  ث‌) قوم يؤمنون بانبثاق الروح القدس من الأب فقط وآخرون من الأب والابن

                  ولما العجب إذا كل هذا لا يوجد نص واحد قطعي وصريح في أي منهم !!!

                  أما الكتاب فبين 66 سفر للبروتستانت و73 سفر للكاثوليك والأرثوثكس وترجمات الأرثوثكس تختلف عن ترجمات الكاثوليك مما يخدم عقيدة كل منهم والعهد القديم لليهود غير ذاك للنصارى بين النسخة السامرية وغيرها والنسخة الأصلية Q التي كتبها المسيح بخط يده التي يعترف كثير من علماء المخطوطات بأنها كانت موجودة ولكنها لم تصل إلينا ولا حتى المخطوطات الأصلية للأناجيل الحالية !!! وإن لله وإنا إليه راجعون


                  فخلاصة ما سبق أنه حتى لو افترضنا جدلاً مجرد جدلاً أن الإسلام ليس هو الدين الحق فلا يمكن لعاقل أن يتجه للنصرانية أبداً !!!!!!!

                  وقل لي بالله عليه إذا جئت لشخص في جزيرة نائية وقلت له أن الله ثلاثة بس مش ثلاثة لأ واحد وبعدين هو أتجسد وإيه أتصلب ليه ؟ هشان يرضى نفسه !! ويغفر لآدم يعنى من الآخر :

                  الرب صلب الرب ليرضى الرب !!!

                  قل لي بالله عليك ماذا تعتقد أن تكون رد فعل هذا الشخص البدائي الذي على سجيته لا أجده إلا يتهمك بالجنون ولا شيء غيره

                  وفي المقابل قل له أن الله واحد أحد فرد صمد له الأسماء العلى متعالي في صفاته قوى ومتعال له الأمر ولا معقب لحكمه إذا أراد شيء قال له كن فيكون يغفر الذنوب جميعاً ولا يبالى أرحم بالبشر من الأم بوليدها دون انتقاص من هيبته ودون حاجة إلى هذه المسرحية الهزلية

                  فأيهما أقرب إلى الذهن والعقل هداك الله !!!

                  وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلى الظالمين وأكرر ما قلتله لك سابق أفتح عقلك وأغلق قلبك (الهوى) فما ضل من ضل إلا بإتباع الهوى قبل أن يأتي يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم فتقول مع القائلين :


                  وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ

                  السورة الملك آية 10
                  Last edited by mahmoud000000; 18-05-2006, 07:02 PM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    العضو زكريا

                    ألا ترى أنك عضو غير مرحب بك؟

                    حتى حين دخلت للمرة الثالثة باسم ثالث لم تقدم اجوبة على الرد البسيط الموجز على شبهتك حول ماء المرأة ،و الذى تقدم به الدكتور ياسر برهامى العالم الجليل و طبيب الأطفال المعروف

                    فأخذت تلعب و تترنح و تعوى حتى وصل الموضوع السابق لصحفت كثيرة بلا فائدة !!!!

                    و لتنظر لمشاركاتك هنا و ليحكم الجميع

                    يا أستاذ نحن لسنا فى حلبة مصارعة

                    أرجو أن تكف عن أفعالك الطفولية تلك و شكرا
                    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      يا إخوة حفظكم الله .

                      لوسمحتم . أما فطنتم بعد إلى ذاك العضو ؟!!

                      هو شخص دخل ليستفزكم بأسلوبه المستفز وليضيع أوقاتكم ليس أكثر ...

                      ما دخل ليناقش ولا ليرد على اسئلة ولا أى شئ ..

                      فقط كلمات استفزازية .. فلا تعيروه أى اهتمام .. مثل هذا لا يُنظر له أصلا حتى يصبح رجلا ..

                      أما رأيتم انه يأخذ من مشاركاتكم ما تهاجمونه فيه فقط و يظا يعقب عليه بطريقة يستفزكم بها اكثر .. ولم يقتبس أى سؤال وجه له و رد عليه ..

                      و هذا يؤكد أنه قرأ الاسئلة جيدا .. لكن لم يدخل ليناقش أو ليرد على اسئلة .. فقط دخل لإستفزازكم و لكى يخرجكم عن شعوركم و لإضاعة أوقاتكم ..

                      فأرجو أمرين مشروطين :-

                      1- لا يرد عليه أى عضو ..

                      2- أن تحذف الغدارة كل مشاركة يكتبها .. و لكن كما قلت هذان الأمران مشروطان بشرط ..


                      حتى يرجع فيرد على الاسئلة و يصبح كالرجل و إلا فليستمر الأعضاء بتجاهله تماما و الإدارة بحذف مشاركاته ...
                      Last edited by عبد الله 7; 18-05-2006, 07:42 PM.
                      (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بواسطة عبد الله 7
                        فأرجو أمرين مشروطين :-

                        1- لا يرد عليه أى عضو ..

                        2- أن تحذف الغدارة كل مشاركة يكتبها .. و لكن كما قلت هذان الأمران مشروطان بشرط ..

                        حتى يرجع فيرد على الاسئلة و يصبح كالرجل و إلا فليستمر الأعضاء بتجاهله تماما و الإدارة بحذف مشاركاته
                        ...

                        أؤيدك تماما ياأخ عبد الله فلا فائدة ترجى منه ويسيطر عليه حمى ان القرآن الكريم ليس وحيا و اعتقد أنه يشعر بمرارة و حقد على وجود الدين الاسلامى من الاساس وهو مرض لايمكن الشفاء منه فالله هو الذى اوجد القرآن ليكشف الزيف والتزوير و هم لا يصدقون ماهم عليه و عليهم التوجه باللوم للمسيح عليه السلام نفسه لانه هو الله كما يزعمون و مع ذلك تسبب فى ظهور الاسلام و كان بامكانه ان يمنعه و يحمى احبائه بعد ان افتداهم بدمه

                        بسم اله الرحمن الرحيم
                        {وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة109

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                          وبعــــــــــــــــــد
                          المشاركة الاصلية بواسطة / mahmoud000000
                          يا زكريا !!!!!!!

                          ألن تكفوا أبداً عن محاولة الوقيعة بيننا نحن المسلمون !!!!


                          يا زكرياً لماذا لم ترد على كلامي السابق لك ؟؟
                          يا جماعة التمسوا للزميل / زكريا ، زكريا 2 ، زكريا 3 العذر فهو ينفذ التعاليم السبع بحذافيرها حتى يحافظ علي هذه المرتبة .

                          http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1772
                          Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 12:47 AM.
                          بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                          (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            يا استاذ زكريا
                            اقرا مداخلتى جيدا ولا داعى للشكر
                            واقرا مداخلة الاستاذ الدخاخنى
                            بعد الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله:
                            إفرازات فرج المرأة و الغدد التناسلية المحيطة بها تحيط بالبويضة طوال فترة وجودها من حين خروجها من المبيض ثم إنتقالها فى قناة تالوب إلى الرحم و هذه الإفرازات هى التى تجعلها صالحة للتلقيح و كذا تهيىء البيئة المناسبة للحيوانات المنوية لتبقى حية و صالحة لتلقيح البويضة و هذه الإفرازات لها طبيعتها الخاصة فو الأوقات المختلفة و ما يكون منها عند الجماع هو أكثرها مناسبة لحياة الحيوانات المنوية و البويضة كذلك و هذا هو ماء المرأة و هو فى فترة التبويض و ما بعدها يحيط بالبويضة و يحتويها و كما أن منى الرجل يتكون من سائل البرستاتا و الحويصلة المنوية بالإضافة لى الحيوانات المنوية و قد يخلو منها كما فى الرجل العقيم الذى له منى ليس فيه حيوانات منوية و كذلك ماء المرأة يحتوى على هذه الإفرازات و على البويضة فترة التبويض و يخلوا منها باقى الشهر بالتأكيد الماء الذى يحتوى البويضة و يحيط بها هو الذى يترتب عليه تكوين الجنين و بالتالى نوعه
                            وان قلت له لم لم تقولوا للاستاذ زكريا هذا الكلام؟
                            ارجو منك الرد
                            (وترى الجبال تحسبها جامدة وهى تمر مر السحاب صنع الله الذى اتقن كل شىء)
                            والله تكفى هذه الاية كى يعلم الجميع ان الاسلام حق

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة المنتدى
                              العضو زكريا

                              ألا ترى أنك عضو غير مرحب بك؟

                              حتى حين دخلت للمرة الثالثة باسم ثالث لم تقدم اجوبة على الرد البسيط الموجز على شبهتك حول ماء المرأة ،و الذى تقدم به الدكتور ياسر برهامى العالم الجليل و طبيب الأطفال المعروف

                              فأخذت تلعب و تترنح و تعوى حتى وصل الموضوع السابق لصحفت كثيرة بلا فائدة !!!!

                              و لتنظر لمشاركاتك هنا و ليحكم الجميع

                              يا أستاذ نحن لسنا فى حلبة مصارعة

                              أرجو أن تكف عن أفعالك الطفولية تلك و شكرا
                              لقد عملتها الادارة لثالث مرة في يومين واوقفت zakaria , zakaria 2 , zakaria 3

                              وها zakaria 4 يتكلم الان


                              لماذا يا ادارة zakaria عضو غير مرحب به ؟

                              هل عدم الترحيب من الزملاء ام من الادارة ؟


                              هل قمت بعمل استفتاء مثلا وطلعت النتيجة بعدم الترحيب بالعضو zakaria ؟!!!!!!!!!!!


                              أما بخصوص الرد , فكيف ارد وانت اقمت بايقافي ثلاث مرات في يومين , ثم رد ايه يا ادارة التي تريدونه بعد كل ما قيل ؟ هل كل ما قيل ( و من الزملاء المسلمين الفقير الي ربه و د. هشام عزمي ) ليس كافيا لانهاء الموضوع .


                              الموضوع انتهي يا ادارة وكل شيئ انكشف وبان



                              اعلم اننا لسنا في معركة ولا في مباراة تستلزم فائز ومهزوم , ولكن بايقافك إياي بدون مبرر جعلت الموضوع هكذا


                              استفسار لماذا يا ادارة يا عزيزة لم تمهليني حتي اقدم هديتي للزميل الدخاخني ؟

                              اصلها كانت تفطس من الضحك( عفوا )


                              أم انتم لا سمح الله تحبون النكد فقط !!!!!!!!!


                              دمت بخير يا ادارة واحلام سعيدة
                              Last edited by zakaria 4; 19-05-2006, 02:43 AM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X