إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من يناظر المنافقة العلمانية وفاء سلطان؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من يناظر المنافقة العلمانية وفاء سلطان؟

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    في منتدى الأقباط فتحوا لتلك اللاشئ منتدى لترد على الأسئلة

    انا رأيتها مباشر على الجزيرة وتمنيت لو رددت عليها وافحمتها ولكني مشغول بالأمتحانات وظروف اخرى

    نريد أحد الأخوة لفضحها .......فلتتوجهوا لمنتدى الاقباط او أدعوها لهنا لنشويها سويا

    ولو فضيت بإذن الله سأناظرها وأجعلها ترجع لبع اللب والسوداني على البلاج...





    من لهذه العفنة ؟؟

  • #2
    هل يصح أن نسميها منافقة ؟!!

    هل تظهر الإسلام اصلا لنقول عليها منافقة ؟!!
    (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أنا و الفيتورى و ياسر و الشرقاوى فضحناها و لم تستطع الرد حتى الآن. و لكن العديد من النصارى الأعباط يحاولون...... من يريد مشاركتنا يراسلنى على الخاص.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        دخلت منتداها كتبت ردين
        واحد لا يزال من غير رد
        والثاني اتحذف كتبت على مشرفيها موضوع في ابن مريم هنا واديتهم الرابط بعد حذف ردي

        كتبوا عليا رد
        تم التفنيد والحمد لله
        واحد هرب
        والثاني عامل نفسوا مش فاهم
        انصحك لا تتعبوا انفسكم
        القافله تسير والكلاب تنبح
        هم اضعف مما تتصوروا.
        سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله 7
          هل يصح أن نسميها منافقة ؟!!

          هل تظهر الإسلام اصلا لنقول عليها منافقة ؟!!
          بل تظهر العلمانية وتبطن النصرانية وإن كانت النصرانية والعلمانية اصلاً وجهان لعملة واحدة ولكن الفكلرة أنها لم ولن تقول على النصرانية كلمة سيئة واحدة وتكتب في منتدى نصرانى فماذا تريد أكثر من لذك أخى !!

          ولا هم لها إلا مهاجمة الإسلام أما سبب ذلك فكما وضح أكثر من نصرانى من قبل

          فغرضها من ذلك كما ذكر أكثر من واحد " غلق الباب الخلفى الذي يلج منه المسلمون وهو مهاجمة النصرانية وعدم مقدرتهم ( بزعمهم طبعاً ) مناقشة العلمانيين "

          لذلك كنت أرى أن ندعوا أحد من منتدى التوحيد المتخصص في مناقشة العلمانيين و الملحدين فلو يعرف أحد من الأخوة أحد الأخوة هناك يكون أفضل والله أعلم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud000000
            بل تظهر العلمانية وتبطن النصرانية وإن كانت النصرانية والعلمانية اصلاً وجهان لعملة واحدة ولكن الفكلرة أنها لم ولن تقول على النصرانية كلمة سيئة واحدة وتكتب في منتدى نصرانى فماذا تريد أكثر من لذك أخى !!

            ولا هم لها إلا مهاجمة الإسلام أما سبب ذلك فكما وضح أكثر من نصرانى من قبل
            جزاك الله خيرا يا أخي .. ولكن اظن أنك لم تفهم قصدي جيدا .. قصدى أن هذه لا يُقال عنها منافقة فهى لم تظهر الإسلام اصلا و هى تنكر أنها مسلمة ..

            وجزاك الله خيرا ..
            (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله 7
              جزاك الله خيرا يا أخي .. ولكن اظن أنك لم تفهم قصدي جيدا .. قصدى أن هذه لا يُقال عنها منافقة فهى لم تظهر الإسلام اصلا و هى تنكر أنها مسلمة ..

              وجزاك الله خيرا ..
              جزانا وإياكم

              ولكن النفاق هو إظهار المرء عكس ما يبطن أليس كذلك ؟

              فمن أظهر العداء وأبطن المحبة كان منافقاً تماماً كمن يبطن العداء ويظهر المحبة

              ومن أبطن النصرانية وأظهر العلمانية أو الإلحاد بمعنى ادق كان منافقاً تمامأً كمن أبطن العلمانية أو الإلحاد وأظهر الإسلام وهكذا

              والله أعلم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ولماذا تعطوها حجما اكبر من حجمها
                حالها حال النصارى في منتدياتهم
                وصلت لقناعه بعد مجارات الليبراليين ، العلمانيين
                واخص منهم العرب
                فالغربي ان اصبح ليبرالي يسخر او يحترم جميع الاديان .. على حسب وجهة نظره
                لكن العربي ان اصبح ليبرالي احترم جميع الاديان الا الاسلام

                الله يزلزل الارض من تحتهم
                قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                www.new1world.jeeran.com

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الله يزلزل الارض من تحتهم
                  أمين يارب
                  لا داعي للقلق والله انها جاهله
                  سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X