الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
في منتدى الأقباط فتحوا لتلك اللاشئ منتدى لترد على الأسئلة
انا رأيتها مباشر على الجزيرة وتمنيت لو رددت عليها وافحمتها ولكني مشغول بالأمتحانات وظروف اخرى
نريد أحد الأخوة لفضحها .......فلتتوجهوا لمنتدى الاقباط او أدعوها لهنا لنشويها سويا
ولو فضيت بإذن الله سأناظرها وأجعلها ترجع لبع اللب والسوداني على البلاج...
من لهذه العفنة ؟؟
في منتدى الأقباط فتحوا لتلك اللاشئ منتدى لترد على الأسئلة
انا رأيتها مباشر على الجزيرة وتمنيت لو رددت عليها وافحمتها ولكني مشغول بالأمتحانات وظروف اخرى
نريد أحد الأخوة لفضحها .......فلتتوجهوا لمنتدى الاقباط او أدعوها لهنا لنشويها سويا
ولو فضيت بإذن الله سأناظرها وأجعلها ترجع لبع اللب والسوداني على البلاج...
من لهذه العفنة ؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?