بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكذبة الثالثة
طيب تعالوا يا احبة يا كرام لنرى كلامه ، واتهامه الصريح لنا بالحذف المباشر ، وركزوا في مدلول الكلام
فما علاقة النشر بالرد ؟
ومعنى كلامه وان كان لا يحتاج لتوضيح ان جزء من مقاله تم حذفه
لذلك فهو يعتب علينا اما كنتم تحذفوه كله ، او تنشروه كله
اما ان تحذفوا جزء واحد فهذا لا يصح
وهل عدم الرد على جزء يحتاج سلطان ؟
فعلي سبيل المثال انت لم ترد على اجزاء في كلام خادم الاسلام وكلام فيرناندو تورريس
فهل لك بذلك سلطان على المشاركات في المنتدى ؟
اي كذب هذا
بغض النظر عن الكذب الذي تفتريه
اين هو موضوعك اصلاً
كل ما كتبته مجرد تخيلات
نقول لك الله ليس له روح اصلا ، تقول ان جبريل حمل روحه وللمسيح سيطرة مطلقة على الكون
اي كلام فاضي معقول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكذبة الثالثة
وقولكم بأننى قلت لكم أنكم تحرفون فى ممشاركاتى غير وارد على لسانى على الاطلاق...انا قلت انكم (( بترتم المقال )) يعنى علقتم على جزء منه ..ولم تعلقوا على باقى المشاركه....ما قلتش ابدا انكم حرفتم فى اقوالى فانا لا ولن ادعى عليكم ما لم يكون
طيب تعالوا يا احبة يا كرام لنرى كلامه ، واتهامه الصريح لنا بالحذف المباشر ، وركزوا في مدلول الكلام
نشرتم جزء من المقال اين باقى المقال ؟؟؟؟؟
فما علاقة النشر بالرد ؟
لا يحق بتر المقال بهذه الصورة ...اما كنتم نشرتموه كله....أو منعتوه كله
ومعنى كلامه وان كان لا يحتاج لتوضيح ان جزء من مقاله تم حذفه
لذلك فهو يعتب علينا اما كنتم تحذفوه كله ، او تنشروه كله
اما ان تحذفوا جزء واحد فهذا لا يصح
لا أن تبتروا المقال وتاتوا بما تختاروا مستغلين سلطانكم
وهل عدم الرد على جزء يحتاج سلطان ؟
فعلي سبيل المثال انت لم ترد على اجزاء في كلام خادم الاسلام وكلام فيرناندو تورريس
فهل لك بذلك سلطان على المشاركات في المنتدى ؟
اي كذب هذا
لا يصح ان تكونوا خصما وحكما فى آن واحد.....والأقناع ليس ببتر الموضوع....ولا بفرض الرأى واستغلال السلطه.......كنت اتمنى أن اجد لديكم حجة واقناع......لا بتر للمواضيع وفرض اراء....وانا لم اشتكى من احد....ولم اتهم أحد بانه اهاننى.....وانما اتهمكم بفرض الرأى واستغلال السلطه فى بتر هذا الموضوع وعدم المقدرة على الاقناع وتقديم الحجة بالحجة
بغض النظر عن الكذب الذي تفتريه
اين هو موضوعك اصلاً
كل ما كتبته مجرد تخيلات
نقول لك الله ليس له روح اصلا ، تقول ان جبريل حمل روحه وللمسيح سيطرة مطلقة على الكون
اي كلام فاضي معقول









îن îëéىهْ نçمùهْ?