إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف نفخ الله... واين نفخ....وماذا نفخ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكذبة الثالثة

    وقولكم بأننى قلت لكم أنكم تحرفون فى ممشاركاتى غير وارد على لسانى على الاطلاق...انا قلت انكم (( بترتم المقال )) يعنى علقتم على جزء منه ..ولم تعلقوا على باقى المشاركه....ما قلتش ابدا انكم حرفتم فى اقوالى فانا لا ولن ادعى عليكم ما لم يكون


    طيب تعالوا يا احبة يا كرام لنرى كلامه ، واتهامه الصريح لنا بالحذف المباشر ، وركزوا في مدلول الكلام

    نشرتم جزء من المقال اين باقى المقال ؟؟؟؟؟


    فما علاقة النشر بالرد ؟
    لا يحق بتر المقال بهذه الصورة ...اما كنتم نشرتموه كله....أو منعتوه كله


    ومعنى كلامه وان كان لا يحتاج لتوضيح ان جزء من مقاله تم حذفه

    لذلك فهو يعتب علينا اما كنتم تحذفوه كله ، او تنشروه كله

    اما ان تحذفوا جزء واحد فهذا لا يصح
    لا أن تبتروا المقال وتاتوا بما تختاروا مستغلين سلطانكم


    وهل عدم الرد على جزء يحتاج سلطان ؟

    فعلي سبيل المثال انت لم ترد على اجزاء في كلام خادم الاسلام وكلام فيرناندو تورريس

    فهل لك بذلك سلطان على المشاركات في المنتدى ؟

    اي كذب هذا
    لا يصح ان تكونوا خصما وحكما فى آن واحد.....والأقناع ليس ببتر الموضوع....ولا بفرض الرأى واستغلال السلطه.......كنت اتمنى أن اجد لديكم حجة واقناع......لا بتر للمواضيع وفرض اراء....وانا لم اشتكى من احد....ولم اتهم أحد بانه اهاننى.....وانما اتهمكم بفرض الرأى واستغلال السلطه فى بتر هذا الموضوع وعدم المقدرة على الاقناع وتقديم الحجة بالحجة




    بغض النظر عن الكذب الذي تفتريه

    اين هو موضوعك اصلاً

    كل ما كتبته مجرد تخيلات

    نقول لك الله ليس له روح اصلا ، تقول ان جبريل حمل روحه وللمسيح سيطرة مطلقة على الكون

    اي كلام فاضي معقول



    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هنا نجد أن....
      ***********


      ==نفخنا....هى قول الله ونا هنا هى تعظيم اسم الجلالة......ويكون النافخ هو الله بذاته
      ***********
      ===فيها عائد على مريم
      *************
      == من روحنا ...هنا المتكلم هو الله.....
      اذن من روحنا....تعود على الله الذى نفخ....ونا ...هى تعظيم اسم الجلاله



      من قال هذا ؟

      هل قال هذا احد من الاخوة هنا مثلا ام انه قول لعالم ام ماذا ؟

      وضح

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السادة الأفاضل
        تحياتى
        *********
        حتى لا ندخل فى متاهات ويضيع الموضوع وهو ما يهمنى الوصول اليه .....وصدقونى انه موضوع هام جدا بالنسبة لى ويجب أن يكون لديكم من سعة الصدر وطولة البال ما هو كفيل بتوصيل المعلومة الى بأبسط الطرق واقصرها ....حتى تقنعونى بما تقولونه .............
        قلتم ::::::
        من قال هذا ؟ هل قال هذا احد من الاخوة هنا مثلا ام انه قول لعالم ام ماذا ؟وضح
        يا باشا انا لا عالم....ولا ادعى علم.....وسبق أن قلت لك انى رجل بسيط جدا يتحاور معكم....

        وها هى رددودكم

        [frame="1 98"]1- حضرتك معترض على ايه بالظبط ؟ اللى انا فهمته انه مش عاجب حضرتك ان الرب ينفخ لان النفخ بالفم ؟بس انا مش عارفه انت دينك ايه لكن لو حضرتك شخص مسيحي يبقى مش من حقك اطلاقا تعترض على حاجة زى دى .....مستحيل تكون صفاته زينا وان اتوجد بعض الصفات زي مثلا السمع والبصر هو يسمع ويرى لكن مش زينا ابدا مينفع شاقول دة ربنا ليه ودن بيسمع بيها زينا لانه ليس كمثله شيء فبالتالي لما يقول ونفخنا فيها من روحنا يبقى مفيش اي وجه اعتراض من العقل لان خلاص المفروض العقل فاهم ومدرك تماما ان الرب العلي ليس كمثله شيء يعني مالوش مثيل فسواء كان ربنا الي نفخ في السيدة العدراء او احد الملائكة بامر منه فكن على يقين انه يستحيل نفخ الرب يكون بالفم زي ما انت بتنفخ
        [/frame]
        اظن انه واضح من الرد انه سواء ربنا اللى نفخ او أحد الملائكة بأمر منه أكون انا على يقين أنه يستحيل يكون بالفم زى انا ما بنفخ وانا عغن نفس طريقة النفخ ليست هى مشكلتى....ولكن واقعة النفخ نفسها....أن الله نفخ روحه فى مريم....بأى طريقه أو بأى اسلوب...هذا ليس المهم ...أظن كده انا لم اتجنى على أحد......ودى أحدى الأجابات

        2[frame="1 98"]-
        جبريل هو من نفخ اصلا وليس الله سبحانه وتعالى ، والاستاذ فهم خطأ..........لا يااخي بالله عليك الله لم ينفخ في ستنا مريم بل امر سيدنا جبريل بالنفخ في درعها فكان امر النفخ هو امر الله بالنفخ
        دى اجابه تانيه....ان جبريل هوه اللى نفخ......منين جه جبريل؟؟؟ أين جبريل فى الآية.....الآية ليس بها جبريل على الأطلاق[/frame]

        [frame="1 98"]3-
        نعود ونقول لك الله هو اعظم من بالوجود اما المرسل ( روح الله ) و الرسول ( سيدنا جبريل ) والمرسل اليه ( ستنا مريم ) جميعهم من خلق الله والله يفرق بينهم كما يشاء هو وليس لنا في التفريق
        هذا الكلام ثابت عندكم وواضح فى معناه وهناك راسل ومرسل ومرسل اليه..............[/frame]

        4-
        [frame="1 98"][quote]{ قَالَ }- أى جبريل لمريم -{ إِنَّمَآ أَنَاْ رَسُولُ رَبِّكِ لأَهَبَ لَكِ غُلاَماً زَكِيّاً } أى: لأكون سببا فى هبة الغلام لك عن طريق النفخ فى درعك فيصل هذا النفخ إلى الفرج فيكون الحمل بعيسى بإذن الله وإرادته /quote][/frame]

        ************************************************** ***********
        هذه هى الأجابات التى وصلتنى من حضراتكم.
        موجودة على الموقع. فى الحوار ويقدر أى قارئ يوصل لها بسهوله ....أحداها ان الله هو الذى نفخ ولكن ليس بالفم...وموضوع الفم هذا ليس شاغلنا .......ما يخصنا انه نفخ (( من روحه)) وليس بروحه )) تقولون لى أن الله ليس له روح....أقول لكم ان الأية صريحة بأنه نفخ ...من روحه......فكيف نفسر (( من روحنا ))...

        ....والباقى ان جبريل هو الذى نفخ.....واتفقنا أن جبريل هو مخلوق مثل باقى المخلوقات.....وكما هو موضح بالأجابة رقم ( 4 ) نسبتم كلمة وقال الى جبريل ((حيث قلتم أى جبريل )).......انما أنا رسول ربك....(( هنا جبريل مرسل الى العذراء))....حيث نفخ فيها الروح التى يحمله.....وهى (( من روحنا )) أى من روح الله.....حسب منطوق الآيه....وليس حسب أقوالكم حتى لا تتهمونى بانى أدعى عليكم كلاما لم تقولوه....فانا أشرح لكم ما أفهمه من منطوق الآية......................................
        وقلت لكم دعونا من انكم مسلمين......ومن أنى انا مسيحى.......وتعالوا نقرأ الكلام ونستوعبه
        ارجو أن يتفهم كل منا الآخر
        لآ تاخذو كلامى وتعليقاتى على أننى مسيحى يفسر حسب أأهوائه......ولا تفسرو لى حسب أهوائكم كمسلمين......وانما بسطو لى الأمور كمحايدين يقرأون الآيات ليفهموها..........
        وأنا بمفهومى الذى أراه أمامى واحدة من الآتى ::
        1- اما أن يكون الله نفخ من روحه فى مريم ولكن ليس بالفم....وأنما بأى طريقة اخرى غير معلومه....حسب الاجابة الأولى
        2- اما أن يكون جبريل مرسل من الله....الى مريم...ونفخ فيها ما يحمله من روح الله...حسب منطوق الأيه (( ونفخنا فيها من روحنا ))
        3- اما ان الله ليس له روح كما تقولون.....وهذا القول يخالف نص الأية (( ونفخنا فيها من روحنا )) وعليكم أن توضوحوا لى معنى (( من روحنا التى حملها جبريل ونفخها فى العذراء )) وتقولوا لى ما الذى نفخه جبريل فى العذراء ؟؟؟؟
        هل هناك شئ آخر خلاف ذلك؟؟؟؟؟

        [frame="1 10"]
        هل هناك صعوبة فى أنكم تقولوا لى
        ونفخنا (( الذى نفخ هو................................................ ....
        فيها (( تعود على .................................................. .......
        من روحنا (( تعنى ا .................................................. .......
        حتى ننهى هذه النقطة لننتقل الى النقطة التالية
        لكم وافر التحية والأحترام



        [/frame]

        تحياتى للجميع
        فريد كمال

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد كمال مشاهدة المشاركة
          نشرتم جزء من المقال اين باقى المقال ؟؟؟؟؟ لا يحق بتر المقال بهذه الصورة ...اما كنتم نشرتموه كله....أو منعتوه كله واكتفيتم بابعادى عن الموقع بما تفرضونه على من اراء...اين ردى على الحوار .....؟؟ هذا اعتداء على حرية الفكر......وانتم الذين فعلتم ذلك ؟؟ وكان عليكم مقابلة الحجة بالحجة.....والفكر بالفكر ....والحوار بالحوار ...لا أن تبتروا المقال وتاتوا بما تختاروا مستغلين سلطانكم .......لا يصح ان تكونوا خصما وحكما فى آن واحد.....والأقناع ليس ببتر الموضوع....ولا بفرض الرأى واستغلال السلطه.......كنت اتمنى أن اجد لديكم حجة واقناع......لا بتر للمواضيع وفرض اراء....وانا لم اشتكى من احد....ولم اتهم أحد بانه اهاننى.....وانما اتهمكم بفرض الرأى واستغلال السلطه فى بتر هذا الموضوع وعدم المقدرة على الاقناع وتقديم الحجة بالحجة .....واذا كان الموضوع لا يتناسب مع القسم.....لماذا لا تحولونه للقسم المختص الذى يتناسب معه ؟؟؟؟ حولوه الى القسم الخاص به واخطرونى بذلك فأنتم أدرى بتنظيمكم ...لست انا المنظم....انا مجرد عارض لموضوع انتم قبلتموه من البدايه وتحاورتم فيه.....ولا امانع أن تنقلوه الى أى قسم ترغبون فى نقله اليه ....فهذا شأنكم....اما ان تبتروا الموضوع وتقدموا منه ما يحلو لكم...هذا أمر غير مقبول....لأن الأساس ليس النزال.....ولكن الحوار والأقناع


          لكم جزيل الشكر
          هل هذا الكلام ياعقلاء يعني أننا بترنا كلامه فقط؟!
          الأستاذ يتهمنا بحذف أجزاء من كلامه وبعرض أجزاء أخرى.
          ولما طالبناه بذكر المشاركة التي حذفنا منها، بدأ يكذب ويقول أنا لم أقل أنكم حذفتم، بل قلت بترتم، وهل البتر يا أستاذ يا محترم يعني عدم الرد؟!
          تفضل اعتذر، ولا عيب في الاعتذار، وليكن أنك أخطأت عن غير عمد.
          بصراحة شبعنا من كذب النصارى.
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بصراحة شبعنا من كذب النصارى.
            يديرون ان يجادلو فيما لا يفقهوه هو اصلا لا يعرف اللغة العربية ويريد الجدال

            هَا أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ فَلِمَ تُحَاجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              هل هناك صعوبة فى أنكم تقولوا لى
              ونفخنا (( الذى نفخ هو................................................ ....
              فيها (( تعود على .................................................. .......
              من روحنا (( تعنى ا .................................................. .......
              حتى ننهى هذه النقطة لننتقل الى النقطة التالية
              لكم وافر التحية والأحترام



              الذي نفخ هو سيدنا جبريل

              فيها تعود الي السيده مريم العذراء ( جيبها )

              نفخ فيها روح من ارواح الله فكانت هذه الروح هي روح سيدنا عيسي

              ( ملحوظه ) جميع ارواحنا تنسب لله للتشريف و التكريم لهذه الروح مثل رسول الله وناقة الله وغيرهم .

              اما الله فهو حي بما يليق به ان يحيا ولا يحيا بروح مثلنا

              تفسير القرطبي لهذه الايه :-

              الآية: [12] {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ}
              قوله تعالى: {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ} أي واذكر مريم. وقيل: هو معطوف على امرأة فرعون. والمعنى: وضرب الله مثلا لمريم ابنة عمران وصبرها على أذى اليهود. {الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا} أي عن الفواحش. وقال المفسرون: إنه أراد بالفرج هنا الجيب لأنه قال: {فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا} وجبريل عليه السلام إنما نفخ في جيبها ولم ينفخ في فرجها. وهي

              (18/203)
              في قراءة أبي " فَنَفَخْنَا فِي جيبها مِنْ رُوحِنَا ". وكل خرق في الثوب يسمى جيبا؛ ومنه قوله تعالى: {وَمَا لَهَا مِنْ فُرُوجٍ}. ويحتمل أن تكون أحصنت فرجها ونفخ الروح في جيبها. ومعنى {فَنَفَخْنَا} أرسلنا جبريل فنفخ في جيبها {مِنْ رُوحِنَا} أي روحا من أرواحنا وهي روح عيسى

              ولتتفضل بالاعتذار عما نسبته الينا زورا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                حتى لا ندخل فى متاهات ويضيع الموضوع وهو ما يهمنى الوصول اليه .....وصدقونى انه موضوع هام جدا بالنسبة لى ويجب أن يكون لديكم من سعة الصدر وطولة البال ما هو كفيل بتوصيل المعلومة الى بأبسط الطرق واقصرها ....حتى تقنعونى بما تقولونه
                ليس هكذا تكون طريقة التملص يا مستر فريد

                انت كذبت علينا وقلت اننا حذفنا ردودك ، وحينما بينا هذا الكذب تراجعت في كلامك ، ولكن التراجع لم يكن على نفس المستوى

                وما يرضينا في هذا الامر هو الاعتذار ولا شيء غير الاعتذار

                وبعد هذا نتناول ما طرحته من اسئلة ... التي تبنيها بمنطق " الدراع " و " العافية " و " هو كدة " .

                وليسمح لي الاخوة بقصر المشاركات هنا علي وعلى فريد كمال فقط للتركيز فقط لا أكثر ولا اقل

                وتلخيص المطلوب

                1- الاعتذار ، وهو فضيلة اتمنى ان اجدها عندك
                2- قصر الحوار في هذا الموضوع علي وعليك

                منتظر ردك وليكن في صلب مداخلتي وليس ان تكون عما يحدث على الحدود بين كمبوديا وتايلاند الآن

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  السادة الأفاضل
                  تحياتى
                  ************


                  (( خلاصة قول حضراتكم فى هذه الجزئية يتلخص فى الآتى ))
                  تفضلنم وقلتم الذي نفخ هو سيدنا جبريل......فيها تعود الي السيده مريم العذراء ( جيبها ).........نفخ فيها روح من ارواح الله فكانت هذه الروح هي روح سيدنا عيسي ........اما الله فهو حي بما يليق به ان يحيا ولا يحيا بروح مثلنا ...وجبريل عليه السلام إنما نفخ في جيبها ولم ينفخ في فرجها......
                  وقلتم ايضا
                  وجبريل عليه السلام إنما نفخ في جيبها ولم ينفخ في فرجها........في قراءة أبي " فَنَفَخْنَا فِي جيبها مِنْ رُوحِنَا ". وكل خرق في الثوب يسمى جيبا؛ ومنه قوله تعالى: {وَمَا لَهَا مِنْ فُرُوجٍ}. ويحتمل أن تكون أحصنت فرجها ونفخ الروح في جيبها. ومعنى {فَنَفَخْنَا} أرسلنا جبريل فنفخ في جيبها {مِنْ رُوحِنَا} أي روحا من أرواحنا وهي روح عيسى
                  هذا هو قولكم وتفسيركم لكتابكم ....فى هذه الجزئية....ونحتفظ به لحينه على هذا التفسير...أن لم يكن لكم تعليق على اى جزئيه
                  وقلتم
                  لتتفضل بالاعتذار عما نسبته الينا زورا
                  أولا أنا قد شرحت ووضحت لكم أن ماتم هو بتر للموضوع.....وهناك فرق بين البتر والتعليق على جزئية معينه...وبين القول بأن هناك أى تغيير أو تعديل فى اقوالى ....... وقد وفيت ذلك الموضوع حقه أكثر من مرة........وأذا كان هناك خطأ يستحق الأعتذار فهو ما نسبتموه الى من كفر على موقعكم هذا........بلا أى مبرر أو اسباب ....تجاوزت عنه عملا بقول سيدى المسيح (( لا تجازوا عن شتيمة بشتيمه ))
                  .....اما قولكم فى أنى لا أعرف اللغة العربية ....فهذه حقيقة....فانا لست الا انسان بسيط كما سبق وقلت ....وهو شئ لا يعيبنى....فاستمعوا الى الاذاعه والتلفزيون واطلعوا على الجرائد والمجلات لتعرفوا أن اللغة العربية نادرا من يجيدها...
                  والآن نتطرق لسؤالى التالى فى هذا الموضوع
                  [frame="1 10"]هل روح السيد المسيح تختلف عن باقى الأرواح ؟.....لماذا اختصه الله بهذا المجئ العجيب .....كل الأنبياء جاءوا بولادة طبيعية (( ماعدا آدم وحواء طبعا لأنه لم يكن هناك تزاوج.....وانجاب ....؟ ولكن كل من هم بعد آدم من انبياء وشعوب وقبائل جاءوا عن طريق التزاوج والأنجاب...حتى بعد الطوفان احتفظ الله بالنوع...>كر وانثى...ليتزاوجوا....ما عدا السيد المسيح ....اليس تفضيلا له أن تعد أمه أولا هذا الأعداد الخاص بأن تكون فى الهيكل منذ نشأتها .....وتطعم طعام سمائى....وتخدمها الملائكة....ويأتى اليها ملاك مخصوص حاملا روح السيد المسيح خاصة دون عن باقى البشر .....وينفخ فى جيبها.....وليس فى فرجها كما تفضلتم وقلتم ....ليكون ميلادا جديا ....لم يحدث لأحد من قبله ؟؟؟ وبالطبع فانه طالما لم يحدث نفخ فى الفرج......لم يكن الميلاد من الفرج.....أم أن لكم تفسير آخر
                  شكرا لكم[/frame]

                  تحياتى للجميع
                  فريد كمال

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    انا قلت انكم (( بترتم المقال )) يعنى علقتم على جزء منه ..ولم تعلقوا على باقى المشاركه.
                    هل تظن با فريد كمال أنك تُخاطب بشر لا عقول لهم أم ماذا ؟
                    سبحان الله !!!!
                    في أنتظار الأعتذار المطلوب منك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40

                      يا سعادة الكونت
                      تحياتى
                      -------------
                      ها أنت فعلت نفس الشئ مرة أخرى ......تركت الرد والموضوع وبترته لتأتى بجزئية منه وتطلب الأعتذار؟؟؟ أين باقى الموضوع ؟؟؟
                      الأعتذار واجب عليكم أنتم.....ثم أى عدل هذا أن ترد أنت على فى خلال دقائق.....وتبتر الموضوع لتأتى بالجزئية التى انت تريدها وانا موضوعاتى بعد 24 ساعه.....بعد ما يتم مراجعته؟؟؟ هل هذا عدل ؟؟؟ لماذا لا يكون الحوار مباشر ؟؟؟
                      أظن واضح البتر ؟؟؟وواضح التمييز ..... نفس ما حدث سابق.....وتريد اعتذار .؟؟؟؟؟ أى اعتذار هذا ؟؟؟؟
                      لك تحياتى

                      تحياتى للجميع
                      فريد كمال

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        فريد كمال

                        خليك معايا لو سمحت فمن هنا ورايح الكلام بيننا هنا الاثنين فقط

                        انت قلت الاتي

                        نشرتم جزء من المقال اين باقى المقال ؟؟؟؟؟
                        هل الرد يكون بالنشر ؟

                        ما علاقة الرد على كلامك بنشر ردك ؟

                        لماذا لا تجاوب علي ؟

                        لا يحق بتر المقال بهذه الصورة ...اما كنتم نشرتموه كله....أو منعتوه كله
                        لا أن تبتروا المقال وتاتوا بما تختاروا مستغلين سلطانكم
                        لا يصح ان تكونوا خصما وحكما فى آن واحد.....والأقناع ليس ببتر الموضوع....ولا بفرض الرأى واستغلال السلطه.......كنت اتمنى أن اجد لديكم حجة واقناع......لا بتر للمواضيع وفرض اراء....وانا لم اشتكى من احد....ولم اتهم أحد بانه اهاننى.....وانما اتهمكم بفرض الرأى واستغلال السلطه فى بتر هذا الموضوع وعدم المقدرة على الاقناع وتقديم الحجة بالحجة
                        وحتى نلخص هذه القصة الطويلة العريضة

                        انت قلت اننا استخدمنا سلطتنا في بتر مقالك وعدم نشره كله

                        وبينا ان هذا كذب

                        الاعتذار فضيلة ولا نلح عليك فيها

                        وانا اسالك سؤال اريد ردك عليه بكلمة من ثلاثة حروف

                        هل ستعتذر ؟

                        نعم

                        لا

                        لا اكثر ولا اقل ، وبعدها ننتقل لموضوعك



                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          انا هتكلم بالعامية، لأن أنا اتخنقت.
                          مش عاوز استهبال بصراحة
                          هو ايه اللي مداخلاتك بتظهر بعد 24 ساعة؟!
                          مداخلاتك تظهر بعد أقل من ربع ساعة!
                          ارحمونا شوية، والله العظيم انا اتخنقت من الكذب بتاعكم.
                          ولو عاوزنا نوريك الحذف بيكون ازاي فانا مستعد، لكن مش هعمل كده، وروح طق.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            ما قلتش حاجه غلط اعتذر عليها

                            تحياتى للجميع
                            فريد كمال

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44

                              انا هتكلم بالعامية، لأن أنا اتخنقت.
                              ماشى اتكلم بالعاميه......انا ما طلبتش لغه فصحى ولا قلت انى أدعيتها


                              مش عاوز استهبال بصراحة

                              شكرا على ذوقك


                              هو ايه اللي مداخلاتك بتظهر بعد 24 ساعة؟![/

                              هوه سعادتك مش حاطط يافطه طويله عريضه (( سيتم نشر الرد بعد 24 ساعه وبعد مراجعتها من الأداره ؟؟؟؟؟..والا دا كمان مش موجود ))

                              مداخلاتك تظهر بعد أقل من ربع ساعة![/
                              دى الأجزاء اللى بتحبوا تعقبوا عليها بصفه فوريه


                              ارحمونا شوية، والله العظيم انا اتخنقت من الكذب بتاعكم.[/
                              بدل ما تقول الكلام دا....اعرض الحوار فورا بدل ما تركن ردودى وتظهر شاشه تقول انه حيتم عرضها بعد 24 ساعه وبعد ما يتم مراجعتها والا دا كمان كذب........

                              ولو عاوزنا نوريك الحذف بيكون ازاي فانا مستعد، لكن مش هعمل كده، وروح طق.[/

                              مره تانيه شكرا على ذوقك وحسن حديثك....وبدل ما تقول الكلام ده كان اولى بيك أنك تعلن أنه حيتم عرض المكاتبات مباشرة .

                              سلام

                              تحياتى للجميع
                              فريد كمال

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                ما قلتش حاجه غلط اعتذر عليها
                                طيب جميل ، والحكم للقاريء

                                انتظرني غداً

                                ونرجوا عدم كتابة مداخلات وحصر الحوار بيني وبين استاذ فريد


                                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                                [/FONT][/SIZE]
                                [/CENTER]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X