إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل هناك تفاضل بين الاحكام في القران؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    ما رأيت أغبى وأجبن منك .. عموما يا خروف .. أقصد يا عبد الخروف ... أذكرك لعلك تنتهى من الهرب و تترك الجبن قليلا و تتحول لرجل و لو لفترة قصيرة .. جرب يمكن تتبسط لو بقيت راجل ... أفكرك :-

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله 7
    zakaria .. قبل أن تنطق بكلمة هناك إخوة ينتظرونك منذ أكثر من عشرة ايام هنا :-

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1670
    حاول ألا تهرب أكثر من ذلك .. فبصراحه .. شكلك بقى وحش قوى
    Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 02:23 AM.
    (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      السلام عليكم

      واضح ان الى اسمه زكريا بيجاوب من الردود الى على مزاجه والى مش على مزاجه يتركه او يتجانبه !!!

      لانها سَمه يتصف بها عباد الخروف منذ زمن وحكى عنها علماءنا كثيراً

      يا زكريا لا تهرب واتصف ولو مره بصفه الرجال ولا تتجنب المناظره

      واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        زكريا يقربني من الاسلام

        شكرا يا عبدالله 7 فقد اوجزت و أنجزت ويا ادريسي رفقا بكل سائل بما أنه لم يسئ الادب

        أما أنت يازكريا يا شبيه زكريا بطرس ان لم تكن هو فأريد أن أقول لك شيئا :

        * انا كانسان قررت ان ابحث عن الله يجب ان أنظر في حال من أخذ منه كلاما يدلني على الله وانت أثبت انك متلاعب ومتخاذل ومدلس (أرجو اكمال ماتبقى من سطور في كلام الرازي في تفسير اية غروب الشمس وارجو منك الامانة العلمية في النقل)



        * ارجو ان تقبل الكلام في العقيدة كما طلب الاساتذة سابقا لان هذا ما يشغلني الان هو العقيدة

        * سؤال و ارجو الاجابة بنعم أو لا فقط

        هل يوجد نسخ في الكتاب المقدس؟؟؟؟؟

        وشكرا.........

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Confused_Man
          شكرا يا عبدالله 7 فقد اوجزت و أنجزت ويا ادريسي رفقا بكل سائل بما أنه لم يسئ الادب
          ..
          زميلى الفاضل Confused_Man

          شكرا لك على ردك الطيب المحترم .. وأعذر idriss فهو كأخيك الصغير .. وأعتذر لك بالنيابة عنه ..

          شكرا لك ..
          (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X