بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يا سيف انا وانت واحد يا عزيزي
والجميع في انتظار الضيف
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
يا أخي المسيحي أولا لم أعثر على الحديث لا في صحيح البخاري ولا في صحيح مسلم
لذلك أنا أنصحك إذا أردت أن تفحمنا نحن المسلمين أحضر حديث من البخاري ثم كل الأحاديث كان السؤال إما أنطأ أو ننكح ولم ترد تناك كما كتبتها إذا كان هذا تدليس منك فهو عمل شيطاني وإذا كان عن غير قصد وأنت نسخته بدون أن تتأكد فهو ذنب لا يغتفر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذنا كامل محمد
وحشتنا وحمد لله على السلامة
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
لو نظرتم الى اول كلامه يظن ان القائل هذه العبارة العادية لغة هو النبي صل الله عليه وسلم ولما تبين له ان من قالها غير النبي صل الله عليه وسلم لم يعد امامه الا الإعتراف وطبعا وجحدوا بها واستيقنتها أنفسهم
إن كنت كما إدعيت يا أستاذ "msm" أنك أتيت بغرض التثبت من صحة ما تنقل,لدخلت إلينا مرة أخرى وأبديت موافقتك أو إعتراضك على ما قيل,ولكن لأنك وكما أظن الآن أضمرت عكس ما أظهرت فدخلت علينا متيقناً بأن شبهتك غير مردودة, فوجئت بأن ما نقلته ليس مُجرد إلا تدليس. نحن لا نعلق المشانق هنا,نحن نريدك أن تُدرك أنك مُساق من أناس جهلة ونحن نكره أن نراك مُساقاً بلا أي إرادة تُتيح لك فرصة التفكير.
فكر يا عزيزي فأنها الأبدية إما جنة وإما نار ونسأل الله لنا ولك الهداية.
فكر يا عزيزي فأنها الأبدية إما جنة وإما نار ونسأل الله لنا ولك الهداية.
اخي صاعقة الإسلام انا ما تعرفت على هذا العالم ودخلت هذا المنتدى وغيره إلا لأنني بالصدفة قرأت حوارك الرد على جاهل واعجبني
فوفقني الله الى ان اتابعك واتعلم منك ومن اخواني بالمنتدى شكرا الك
اخي صاعقة الإسلام انا ما تعرفت على هذا العالم ودخلت هذا المنتدى وغيره إلا لأنني بالصدفة قرأت حوارك الرد على جاهل واعجبني
فوفقني الله الى ان اتابعك واتعلم منك ومن اخواني بالمنتدى شكرا الك
الحمد لله أن من فوائد هذه السلسلة أن جعلتك بيننا أخي الحبيب
îن îëéىهْ نçمùهْ?