صدق الله القائل:
" قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ"
يقول بولس رسول النصارى "ليتكم تحتملون غباوتي قليلا" .. وأنا سأحتملك يارجل
الأستاذ زكريا أنا لايهمني تؤمن بنبوة سيد المرسلين أم لا فمن قبلك قال قيافا رئيس الكهنة لبيلاطس عن يسوع الناصري "اصلبه .. اصلبه" .. وقال اليهود ايضا عن يسوع الناصري "ألعل به شيطان؟"
1- الأستاذ زكريا .. لن تحيدوا عن كذبكم يا عباد الصليب .. تماما كإلهكم .. اسأل أي طفل ايها الكاذب .. ما هو الفرق بين HERMAPHRODITES و PSEUDOHERMAPHRODITES سيجيبك يا عبد بولس .. PSEUDOHERMAPHRODITES ليس مخنث كم تقول يا جاهل.
The true hermaphrodite possesses both ovarian and testicular tissue. The pseudohermaphrodite is characterized by a difference between the phenotypic and gonadal sex.
وإليك الروابط
ثم أليس HERMAPHRODITES و PSEUDOHERMAPHRODITES جنس و مخلوقات ايضا من مخلوقات الله؟ .. يا عبد بولس؟
2- لماذا لم تتكلم عن كتاب Longmans Medical Embryology وقوله أن الشكل الخارجي يتحدد فقط في الاسبوع السابع.
3-- إلهك يسوع الناصري لم يعرف أن بالشجرة تين أم لا .. لماذا تطالب الملك أن يعرف جنس الطفل ولم تبدو بعد العلامات الظاهرة للدلالة على جنس الطفل .. أم تريد الملاك أن يكون أفضل من إلهك؟
4- كنت اتمنى أن أكون من خريجي الأزهر ياعبد الصليب .. ولكني خريج أكبر جامعة امريكية في الولايات المتحدة .. وهي جامعة ولاية اوريجون.
1- صدق فيكم قول يسوع "ياأغبياء" .. الملاك يسأل الله عن الجنين الذي لم تتحد شكل أعضاءه "اذكر أم انثي" .. فمن الذي يجيب .. إنه الله يا عبد الصليب .. الله هو العالم بما خلق ذكرا كان أم انثى أم غير ذلك .. والملاك لايعلم .. المشكلة أنك تقيس الله بربكم الذي صرعه يعقوب وخدعه وأخذ النبوة والبركة من عيسو .. فإذا ربكم يبارك يعقوب ويغضب على عيسو .. اليس هذا يدل على التخلف العقلي؟
2- ما زلت تكذب .. وتقول "الذي سيحدد جنس الجنين بعد ستة اشهر بعد زيارة الملك له" .. حتى الحساب لاتفقهون فيه شيئا .. الأسبوع السابع صار عندكم هو الشهر السادس؟ .. صدق فيكم قول يسوع الناصري معلمكم ومؤدبكم "يا أغبياء"
" قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ"
يقول بولس رسول النصارى "ليتكم تحتملون غباوتي قليلا" .. وأنا سأحتملك يارجل
الأستاذ زكريا أنا لايهمني تؤمن بنبوة سيد المرسلين أم لا فمن قبلك قال قيافا رئيس الكهنة لبيلاطس عن يسوع الناصري "اصلبه .. اصلبه" .. وقال اليهود ايضا عن يسوع الناصري "ألعل به شيطان؟"
1- الأستاذ زكريا .. لن تحيدوا عن كذبكم يا عباد الصليب .. تماما كإلهكم .. اسأل أي طفل ايها الكاذب .. ما هو الفرق بين HERMAPHRODITES و PSEUDOHERMAPHRODITES سيجيبك يا عبد بولس .. PSEUDOHERMAPHRODITES ليس مخنث كم تقول يا جاهل.
The true hermaphrodite possesses both ovarian and testicular tissue. The pseudohermaphrodite is characterized by a difference between the phenotypic and gonadal sex.
وإليك الروابط
ثم أليس HERMAPHRODITES و PSEUDOHERMAPHRODITES جنس و مخلوقات ايضا من مخلوقات الله؟ .. يا عبد بولس؟
2- لماذا لم تتكلم عن كتاب Longmans Medical Embryology وقوله أن الشكل الخارجي يتحدد فقط في الاسبوع السابع.
3-- إلهك يسوع الناصري لم يعرف أن بالشجرة تين أم لا .. لماذا تطالب الملك أن يعرف جنس الطفل ولم تبدو بعد العلامات الظاهرة للدلالة على جنس الطفل .. أم تريد الملاك أن يكون أفضل من إلهك؟
4- كنت اتمنى أن أكون من خريجي الأزهر ياعبد الصليب .. ولكني خريج أكبر جامعة امريكية في الولايات المتحدة .. وهي جامعة ولاية اوريجون.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria
2- ما زلت تكذب .. وتقول "الذي سيحدد جنس الجنين بعد ستة اشهر بعد زيارة الملك له" .. حتى الحساب لاتفقهون فيه شيئا .. الأسبوع السابع صار عندكم هو الشهر السادس؟ .. صدق فيكم قول يسوع الناصري معلمكم ومؤدبكم "يا أغبياء"















îن îëéىهْ نçمùهْ?