السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي في الله ... عندي سؤال يدور في بالي وهو
( لماذا الله سبحانه وتعالى لم يحافظ على التوراة والإنجيل من التحريف كما حافظ على القرآن الكريم ) ؟؟
طبعا لا نقصد ان نقول ان الله سبحانه وتعالى لا يستطيع ان يحافظ على كتبه ... استغفر الله من هذا الكلام !!!!
لكن ما الحكمة انه لم يحافظ على التوراة والانجيل من التحريف
اخواني واخواتي في الله ... عندي سؤال يدور في بالي وهو
( لماذا الله سبحانه وتعالى لم يحافظ على التوراة والإنجيل من التحريف كما حافظ على القرآن الكريم ) ؟؟
طبعا لا نقصد ان نقول ان الله سبحانه وتعالى لا يستطيع ان يحافظ على كتبه ... استغفر الله من هذا الكلام !!!!
لكن ما الحكمة انه لم يحافظ على التوراة والانجيل من التحريف





îن îëéىهْ نçمùهْ?