المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
لا وجه للمقارنة البتة كيف نقارن هذا بذلك والله لولا أنه به من كلام الله القليل لم يتحرف لكثر الكلام على الكتاب "المقدس"
فنشيد الإنشاد وسفر حزقيال لا يصلحوا أن يكونوا في كتاب للأطفال أو الشباب فضلاً على أن يكونوا في الكتاب المقدس وصدق العزيز إذ قال
وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُون
أليس منهم رجل رشيد ولا إله اله وحده لا شريك له نستغفره ونتوب إليه

يبدو أنكم ستفقدون أعصابكم من كثرة الطلبات
îن îëéىهْ نçمùهْ?