السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سمعت من احد نصارى البالتوك يتكلم مع بعض الاخوة المسلمين عن قراءات القران الكريم
قال ان هناك قراءات فيها كلمات زائدة وناقصةو ذكر ان<تجرى من تحتها الانهار> تقرا ايضا <تجرى تحتها الانهار>
فهل هذا صحيح
ارجو الرد بارك الله فيكم
سمعت من احد نصارى البالتوك يتكلم مع بعض الاخوة المسلمين عن قراءات القران الكريم
قال ان هناك قراءات فيها كلمات زائدة وناقصةو ذكر ان<تجرى من تحتها الانهار> تقرا ايضا <تجرى تحتها الانهار>
فهل هذا صحيح
ارجو الرد بارك الله فيكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?