إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سؤال

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31


    اولا سلام عليكم وبعد كده على فكرة اقصد حرية الرأى والفكر والاعتقاد عشان الناس المدققين و انا تصفحت كثيرا المنتديات التى تتكلم في موضوع حوار الاديان الاسلامية منها وغيرها لكن ليه دايما فاكرين انكوا صح وليه تقولوا للناس ما تدخلوش المواقع المسيحية ايه المشكلة اذا كنتو واثقين من دينكم ايه القضية ان الناس تقارن وتشوف هترتاح لاى دين على فكرة انا مسلمة لكن عاوزة الحقيقة اولا وانا على فكرة بادافع عن دينى جدا لكن اتعرضت لمصائب كبيرة خلتنى بصراحة احاول ادور اذا كنت على الحق ولا لأ وياريت الناس اللى هتقعد تقول انت مدسوسة وكلام المخابرات ده ما يردوش لكن ده سؤال لكل من يملك اجابة محترمة ومقنعة وياريت تكون مقنعة ضرورى وشكرا لكل اللى مروا على الموضوع

    أهلاً و مرحباً بك أختي الغالية

    ابحثي و ستعلمين الحق

    و صدقيني كلما عرفت عن أديانهم فستزداد ثقتك بدينك

    و أنا سعيدة بتواجدك بيننا

    أحبك في الله
    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      عاوز تتناقش في أي حاجة مستعدلك

      طيب بما أنك مستعد أيها الضيف المحترم

      لماذا لم ترد علينا حتى الان ؟

      ونكرر لك

      هل تقبل بالمناظره ؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        شكرا اخوانى واخواتى والاخت الجميلة محبة الرحمن احبك الذى احببتنى له وكل المحترمين اشكركم والاخ مجاهد هل ممكن تقولى ايه المعيار الحقيقي وازاى حضرتك متأكد انه حقيقي طيب كل واحد بيقول انا دينى الحق والنتيجة ان الحق ضايع في النص ياريت تفهمنى وشكرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثة عن الجنة مشاهدة المشاركة
          شكرا اخوانى واخواتى والاخت الجميلة محبة الرحمن احبك الذى احببتنى له وكل المحترمين اشكركم والاخ مجاهد هل ممكن تقولى ايه المعيار الحقيقي وازاى حضرتك متأكد انه حقيقي طيب كل واحد بيقول انا دينى الحق والنتيجة ان الحق ضايع في النص ياريت تفهمنى وشكرا


          أختي الحبيبة
          شرط الإيمان منذ بداية الإديان أن يرتبط الايمان بالله تعالى الواحد مع الإيمان بالأنبياء و المرسلين

          و هذا حسب الكتاب المقدس

          أخبار الأيام الثاني 20 :
          20. وبكّروا صباحا وخرجوا الى برية تقوع وعند خروجهم وقف يهوشافاط وقال اسمعوا يا يهوذا وسكان اورشليم آمنوا بالرب الهكم فتأمنوا.آمنوا بانبيائه فتفلحوا


          (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285))

          أن يكون المعبود هو رب العالمين وخالق كل شيء

          فنقول الحمدلله رب العالمين

          بينما ستجديين في كتبهم رب إسرائيل ( والله إني لأعجب من هذه الكلمة كلما قرأت الكتاب المقدس )

          و لو قرأ الكتاب المقدس لوجدتي إهانات لا تنتهي لله تعالى

          و أعطيك أمثلةعليها أختي الحبيبة

          إهانات الله في الكتاب المقدس
          1- الرب خائف من أن يبني البشر بناء يصلون إليه و لذلك بددهم في الأرض
          سفر التكوين
          اصحاح 11

          1 وكانت الارض كلها لسانا واحدا ولغة واحدة. 2 وحدث في ارتحالهم شرقا انهم وجدوا بقعة في ارض شنعار وسكنوا هناك. 3 وقال بعضهم لبعض هلم نصنع لبنا ونشويه شيا.فكان لهم اللبن مكان الحجر وكان لهم الحمر مكان الطين. 4 وقالوا هلم نبن لانفسنا مدينة وبرجا راسه بالسماء.ونصنع لانفسنا اسما لئلا نتبدد على وجه كل الارض. 5 فنزل الرب لينظر المدينة والبرج اللذين كان بنو آدم يبنونهما. 6 وقال الرب هوذا شعب واحد ولسان واحد لجميعهم وهذا ابتداؤهم بالعمل.والآن لا يمتنع عليهم كل ما ينوون ان يعملوه. 7 هلم ننزل ونبلبل هناك لسانهم حتى لا يسمع بعضهم لسان بعض. 8 فبددهم الرب من هناك على وجه كل الارض.فكفّوا عن بنيان المدينة. 9 لذلك دعي اسمها بابل.لان الرب هناك بلبل لسان كل الارض.ومن هناك بددهم الرب على وجه كل الارض


          2- الرب يهزم في مصارعة مع يعقوب و يحبسه يعقوب ولا يطلقة حتى يباركه

          سفر التكوين اصحاح 32
          فبقي يعقوب وحده.وصارعه انسان حتى طلوع الفجر. 25 ولما رأى انه لا يقدر عليه ضرب حقّ فخذه.فانخلع حقّ فخذ يعقوب في مصارعته معه. 26 وقال اطلقني لانه قد طلع الفجر.فقال لا اطلقك ان لم تباركني. 27 فقال له ما اسمك.فقال يعقوب. 28 فقال لا يدعى اسمك في ما بعد يعقوب بل اسرائيل.لانك جاهدت مع الله والناس وقدرت. 29 وسأل يعقوب وقال اخبرني باسمك.فقال لماذا تسأل عن اسمي.وباركه هناك 30 فدعا يعقوب اسم المكان فنيئيل.قائلا لاني نظرت الله وجها لوجه ونجّيت نفسي


          3- الرب يحتاج لعلامة دم ليميز بيوت العبرانيين
          سفر الخروج - اصحاح 12
          12 فاني اجتاز في ارض مصر هذه الليلة واضرب كل بكر في ارض مصر من الناس والبهائم.واصنع احكاما بكل آلهة المصريين.انا الرب.13 ويكون لكم الدم علامة على البيوت التي انتم فيها.فأرى الدم واعبر عنكم.فلا يكون عليكم ضربة للهلاك حين اضرب ارض مصر

          4- الرب لا يقوى على من لديه مركبات حديد

          سفر القضاة - اصحاح1
          19 وكان الرب مع يهوذا فملك الجبل ولكن لم يطرد سكان الوادي لان لهم مركبات حديد.


          5- الرب يندم ويحزن على أفعاله

          سفر التكوين - اصحاح 6

          .6 فحزن الرب انه عمل الانسان في الارض.وتأسف في قلبه

          خر 32: 14 فندم الرب على الشر الذي قال انه يفعله بشعبه.
          2 صم 24: 16 وبسط الملاك يده على اورشليم ليهلكها فندم الرب عن الشر وقال للملاك المهلك الشعب كفى.الآن رد يدك.وكان ملاك الرب عند بيدر ارونة اليبوسي.
          ار 26: 13 فالآن اصلحوا طرقكم واعمالكم واسمعوا لصوت الرب الهكم فيندم الرب عن الشر الذي تكلم عليكم.
          ار 26: 19 هل قتلا قتله حزقيا ملك يهوذا وكل يهوذا.ألم يخف الرب وطلب وجه الرب فندم الرب عن الشر الذي تكلم به عليهم.فنحن عاملون شرا عظيما ضد انفسنا
          عا 7: 3 فندم الرب على هذا.لا يكون قال الرب
          عا 7: 6 فندم الرب على هذا.فهو ايضا لا يكون قال السيد الرب.



          فهل تقبلين هذا الكلام على الله تعالى
          أو هل تؤمنين بكتاب يقول ذلك على الخالق العظيم

          أو هل تؤمنين بكتاب يجسد الله في صورة بشر ضرب و بصق في وجهه و مات
          و إذا مات الإله ماذا حدث في هذا الكون خلال فترة موته

          أختي الحبيبة ستجدين في كتابهم ما لا يتنهي من التناقضات

          و أخطاء علمية لا تعد و لا تحصى
          فمن قرأ كتابهم لعرف فوراً انه كتابه بشر

          و سأعطيك المزيد من الأدلة على فشل كتبهم و تجديفاتهم على أنبياء الكتاب المقدس

          ومناقضتها التامة للعلم
          و لي عودة مساءاً بإذن الله تعالى





          نأتي الآن لما تجديه في كتبهم من تجديف على أنبياء الله تعالى
          قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35



            اسمعي اختي الحبيبة ما يجدفه الكتاب المقدس على نبي الله لوط عليه الصلاة و السلام و هو بريء مما في هذا الكتاب

            بنات لوط يزنين بأبيهم ( استغفر الله تعالى )
            جاء بسفر{ التكوين من 19/30الي 19/38 }


            19: 30 و صعد لوط من صوغر و سكن في الجبل و ابنتاه معه لانه خاف ان يسكن في صوغر فسكن في
            المغارة هو و ابنتاه
            19: 31 و قالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ و ليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض
            19: 32 هلم نسقي ابانا خمرا و نضطجع معه فنحيي من ابينا نسلا
            19: 33 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة و دخلت البكر و اضطجعت مع ابيها و لم يعلم باضطجاعها و لا بقيامها
            19: 34 و حدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي نسقيه خمرا الليلة
            ايضا فادخلي اضطجعي معه فنحيي من ابينا نسلا
            19: 35 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا و قامت الصغيرة و اضطجعت معه و لم يعلم باضطجاعها و
            لا بقيامها
            19: 36 فحبلت ابنتا لوط من أبيهما
            19: 37 فولدت البكر ابنا و دعت اسمه مواب و هو ابو الموابيين الى اليوم
            19: 38 و الصغيرة ايضا ولدت ابنا و دعت اسمه بن عمي و هو ابو بني عمون الى اليوم



            للمزيد اختي حول أنبياء الله في الكتاب المقدس راجعي الرابط التالي


            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36


              اختي الحبيبة أسالك بالله أن تخبريني هل قائل هذا الكلام الله تبارك وتعالى ام شخص سكران

              موقع الكتاب المقدس, انجيل دوت كوم, يقدم الكتاب المقدس بالعهد الجديد والعهد القديم, قراءة, بحث سريع, وادوات اخرى من اجل تسهيل كلمة الرب للانسان, وايصال محبة الرب يسوع المسيح لكل العالم, وبانه ترك لهم كلمة الله ليعرفوا كل الامور عن الحياة في ضوء الحياة مع السيد المسيح


              ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع. 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن. 3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. 4 عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق. 5 راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل. 6 ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات. 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. 8 قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح 9 وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 10 انا لحبيبي واليّ اشتياقه. 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى. 12 لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان.هنالك اعطيك حبي. 13 اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي
              Last edited by محبة الرحمن*; 06-04-2010, 10:02 PM.
              قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                بارك الله فيك حبيبتى الغالية محبة الرحمن لكن انا سمعت لا اعلم بالضبط ان هناك بعض الاسفار لا يعترف بها النصارى انفسهم وارجو تصححى لى اذا اخطأت وفي انتظارك يا غاليتى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  أختي الحبيبة ما أدري حقاً كيف يكون الله الكامل المتنزه عن النقص طفلاً رضع و أكل و كبر و صلب







                  و لا أدري لماذا يحتاج الله لذلك و هو الغني عن ذلك إن يشأ يغفر و ما ذلك على الله بالأمر الصعب


                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    بارك الله في أختي محبة الرحمن

                    متابع ومستفيد منك إن شاء الله
                    ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
                    رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
                    بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
                    يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
                    حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
                    لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      [QUOTE]بارك الله فيك حبيبتى الغالية محبة الرحمن لكن انا سمعت لا اعلم بالضبط ان هناك بعض الاسفار لا يعترف بها النصارى انفسهم وارجو تصححى لى اذا اخطأت وفي انتظارك يا غاليتى


                      [/QUOTE]

                      أختي الغالية أنا ما وضعت لك شيء إلا من الأسفار التي تعترف بها كل اطوائف المسيحية

                      و إليك أختي الحبيبة موقع الكتاب المقدس و جميع الأسفار المعترف بها


                      موقع الكتاب المقدس, انجيل دوت كوم, يقدم الكتاب المقدس بالعهد الجديد والعهد القديم, قراءة, بحث سريع, وادوات اخرى من اجل تسهيل كلمة الرب للانسان, وايصال محبة الرب يسوع المسيح لكل العالم, وبانه ترك لهم كلمة الله ليعرفوا كل الامور عن الحياة في ضوء الحياة مع السيد المسيح


                      و سأوضح لك الآن بالأمثلة كيف أن تحريف الكتاب المقدس مستمر إلى يومنا هذا و قد صادفت ذلك بأم عيني
                      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41


                        أختي الغالية

                        اتمنى أن تقرأي الرابط التالي و تلاحظي كيف أنهم يغيرون الحقائق حتى يومنا هذا






                        فستجديين اسم مكة موجود إلى يومنا هذا في الكتاب المقدس باللغة الانجليزية و كل لغات العالم و لكنه حذف من الترجمة العربية
                        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42


                          بارك الله في أختي محبة الرحمن

                          متابع ومستفيد منك إن شاء الله

                          شكراً لك أستاذنا الفاضل
                          قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43


                            أختي الحبيبة عليك أن تعلمي أن سبب ضياعهم هو هم أنفسهم فقد كذبوا الأنبياء و قتلوهم بدلاً من نصرتهم

                            و حرفوا كلام الله تعالى فحق عليهم الضلال من الله تعالى و لن أحضر لك الأدلة على ذلك من القرآن بل من كتبهم



                            انجيل المسيح حسب البشير لوقا – اصحاح 13
                            34 يا اورشليم يا اورشليم يا قاتلة الانبياء وراجمة المرسلين اليها كم مرة اردت ان اجمع اولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها ولم تريدوا.


                            سفر الملوك الأول ( 19 : 9 )
                            ( وَقَالَ الرَّبُّ لإِيلِيَّا : مَاذَا تَفْعَلُ هُنَا يَاإِيلِيَّا ؟ فَأَجَابَ: «غِرْتُ غَيْرَةً لِلرَّبِّ الإِلَهِ الْقَدِيرِ، لأَنَّ بَنِي إِسْرَائِيلَ تَنَكَّرُوا لِعَهْدِكَ وَهَدَمُوا مَذَابِحَكَ وَقَتَلُوا أَنْبِيَاءَكَ بِالسَّيْفِ، وَبَقِيتُ وَحْدِي. وَهَا هُمْ يَبْغُونَ قَتْلِي أَيْضاً )

                            سفر ارميا - ( 23 : 36 )
                            ( أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إِذْ قَدْ حَرَّفْتُمْ كلام الإله الحي الرب القدير )

                            المزمور ( 56 : 4 )
                            ( ماذا يصنعه بي البشر. اليوم كله يحرفون كلامي. عليّ كل افكارهم بالشر )
                            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              من غير بيطلع منين ولا غيره؟

                              عاوز تتناقش في أي حاجة مستعدلك


                              غير كدا ممكن تفضل لغاية مليون سنة وأنت محلك سر


                              تعلم أدب الحوار والمناقشة وافتح عقلك ومستعد لمناقشة أيا كان في حدود الاحترام

                              اولا مرحبًا بك ضيفًا محترم معنا في منتدى الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي

                              هل هناك شئ اخر تريد اضافته؟

                              (ماذا افعل كي يكون الامر افضل؟)


                              تعلم أدب الحوار والمناقشة وافتح عقلك ومستعد لمناقشة أيا كان في حدود الاحترام

                              اتعلم ادب الاحترام من من يا صديقي ؟

                              اتعلمه منك مثلا ؟


                              عفوا

                              أولا سلام ونعمة

                              ثانيا

                              كل كلامكم كدب مع احترامي الكامل لشخصياتكم

                              لأني مسترك في منتديات كتير ومش بتعمل حاجة من دا


                              أنا عارف المشاركة هتتحذف بس دا لأن اللى هيحذفها واثق من خطأة وغلطة


                              يلام
                              هو دا اسلوب الحوار الذي لا يهدف الى الاساءه وعايزني اتعلمه ,

                              اذا كان هذا اسلوب الحوار الراقي بالنسبه لك وتريدني ان اتعلمه منك , وهذا سيجعل الامر افضل فدعني اقول لك

                              انت كذاب مع احترامي لك ,( هو دا تعليمك , ولا اقصد التجريح )

                              هل يعجبك اسلوب الحوار هذا ؟



                              تعلم أدب الحوار والمناقشة وافتح عقلك ومستعد لمناقشة أيا كان في حدود الاحترام
                              والله انا كمان بوجه نفس الكلام ليك







                              ومستعد لمناقشة أيا كان في حدود الاحترام
                              طيب يا صديقي لدى سؤال بسيط جدا

                              لماذا مات بولس مذبوحا بالسيف ؟

                              انظر معي


                              1) سفر التثنية 18: 20
                              وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يُطْغِي، فَيَتَكَلَّمُ بِاسْمِي كَلاَمًا لَمْ أُوصِهِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوِ الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِاسْمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَيَمُوتُ ذلِكَ النَّبِيُّ.
                              هل بولس مات مذبوحا لانه يكذب بِاسْمِ الله بِمَا لَمْ يامُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى؟
                              Last edited by شقاوه; 06-04-2010, 11:24 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45


                                أختي الحبيبة لقد وعد المسيح عليه السلام بأن هناك من سيأتي بعده وسيكون خيراً منه و سيكون آركون العالم

                                انجيل المسيح حسب البشير يوحنا – اصحاح 14
                                27 سلاما اترك لكم.سلامي اعطيكم.ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا.لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب. 28 سمعتم اني قلت لكم انا اذهب ثم آتي اليكم.لو كنتم تحبونني لكنتم تفرحون لاني قلت امضي الى الآب.لان ابي اعظم مني. 29 وقلت لكم الآن قبل ان يكون حتى متى كان تؤمنون. 30 لا اتكلم ايضا معكم كثيرا لان رئيس هذا العالم يأتي وليس له فيّ شيء. 31 ولكن ليفهم العالم اني احب الآب وكما اوصاني الآب هكذا افعل

                                أختي الغالية لاحظي بأنه اخبرهم أنه سيأتي رئيس هذا العالم

                                سفر أشعياء – اصحاح 42
                                1 هوذا عبدي الذي اعضده مختاري الذي سرّت به نفسي.وضعت روحي عليه فيخرج الحق للامم. 2 لا يصيح ولا يرفع ولا يسمع في الشارع صوته. 3 قصبة مرضوضة لا يقصف وفتيلة خامدة لا يطفئ.الى الامان يخرج الحق. 4 لا يكل ولا ينكسر حتى يضع الحق في الارض وتنتظر الجزائر شريعته 5 هكذا يقول الله الرب خالق السموات وناشرها باسط الارض ونتائجها معطي الشعب عليها نسمة والساكنين فيها روحا. 6 انا الرب قد دعوتك بالبر فامسك بيدك واحفظك واجعلك عهدا للشعب ونورا للامم 7 لتفتح عيون العمي لتخرج من الحبس المأسورين من بيت السجن الجالسين في الظلمة 8 انا الرب هذا اسمي ومجدي لا اعطيه لآخر ولا تسبيحي للمنحوتات. 9 هوذا الاوليات قد اتت والحديثات انا مخبر بها.قبل ان تنبت اعلمكم بها. 10 غنوا للرب اغنية جديدة تسبيحه من اقصى الارض.ايها المنحدرون في البحر وملؤه والجزائر وسكانها. 11 لترفع البرية ومدنها صوتها الديار التي سكنها قيدار.لتترنم سكان سالع.من رؤوس الجبال ليهتفوا. 12 ليعطوا الرب مجدا ويخبروا بتسبيحه في الجزائر.


                                و هذه مواصفات نبينا الحبيب المصطفى الذي ما استكان حتى و ضع الحق
                                و لو قال النصارى أن الحديث عن المسيح
                                فأجيب أنهم لا يعترفون بأن المسيح عبد لله تعالى بل يعتبرونه هو الله و العياذ بالله

                                فيجب أن يلحظوا أن بالنبوءة كلمة عبد

                                هو الذي كان من نسل قيدار ابن اسماعيل عليه السلام
                                و هو الذي انتشرت شريعته في أراضي قيدار (جد النبي عليه الصلاة و السلا م ) و هو الذي تسمع هتافات و تسبيحات تملؤ الدنيا كل آذان

                                و هو النبي الذي نصره أصحابه و أعزو دينه و نشروه و ما استكانوا لنصرة النبي
                                فما خذلوه كما خذل غيره من الانبياء
                                فاستحقوا أن يثبت هذا الدين و كتاب الله دون تحريف
                                بينما لم ينصر أحد المسيح عليه السلام حسب الكتاب المقدس فنجد في كتابهم أنه حتى تلاميذه تنكروا له عندما أراد اليهود اغتياله
                                و لكن نحن نؤمن في كتابنا أن الحواريين آمنوا بالمسيح عليه السلام و لكن لم ينصره بنوا اسرائيل الذين أرسل فيهم بل حاولوا قتله
                                كما قتلوا غيره من الأنبياء

                                و رسولنا الكريم هو الذي وضع الدين كاملاً على الأرض



                                " اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا " سورة المائدة:3


                                و بينما المسيح عليه السلام لا يستطيع أن يضع الدين للأرض كلها لأنه أرسل فقط لبني إسرائيل و هو عليه السلام قال ذلك في كتابهم


                                [ الفــــانـــدايك ]-[ Mt 15-24 ]-[ فاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. ]



                                {وَرَسُولًا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُمْ بِآيَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُمْ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنْفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ} [آل عمران : 49]

                                فالمسيح عليه السلام جاء فقط لبني اسرائيل و ليس للناس كافة

                                بينما رسول الله جاء للناس كافة


                                وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيرا ونذيرا ولكن أكثر الناس لا يعلمون


                                و بالتالي فالذي سيحق الحق هو النبي الذي سيضع الحق على الأرض و تكون شريعته كاملة و يكون بعد المسيح عليه السلام
                                Last edited by محبة الرحمن*; 06-04-2010, 11:44 PM.
                                قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X