السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام مشرفي و أعضاء منتدى الفرقان الكريم
بينما كنت متصفحا لمنتدى شقيق منتدى أتباع المرسلين أو ابن مريم
قرأت حوار مسلم مسيحي بين الأخ الكريم السيف البتار و جوستينا
و هذا هو رابط الحوار
في الصفحة 4 رقم 33
رد الأخ خوليو بأن بأن الشيطان لم يكن يوما في الجنة ولن يكون فيها أبدا
و هذا هو رابط الصفحة
و كان للأخ السيف البتار رد في الصفحة5 و الرد45
وبالضبط السطرين :
ولا يدعي البعض أن الجنة التي مارس به آدم تجربة تطبيق منهج الله عز وجل هي جنة الخلد كما يدعي آلبعض، إنما حي جنة سيمارس فيها تجربة تطبيق المنهج فقط ، ولذلك كيف يدخل إبليس جنة الخلد بعد أن عصى الله وطرده ؟
وهذا هو رابط الصفحة
المهم وضعت موضوع أستفسر حول الردين بالدليل
وهذا هو الرابط
في انتظار إجابتهم أتمنى أن توفيدوني أثابكم الله
في انتظار إجابتكم
إخواني الكرام مشرفي و أعضاء منتدى الفرقان الكريم
بينما كنت متصفحا لمنتدى شقيق منتدى أتباع المرسلين أو ابن مريم
قرأت حوار مسلم مسيحي بين الأخ الكريم السيف البتار و جوستينا
و هذا هو رابط الحوار
في الصفحة 4 رقم 33
رد الأخ خوليو بأن بأن الشيطان لم يكن يوما في الجنة ولن يكون فيها أبدا
و هذا هو رابط الصفحة
و كان للأخ السيف البتار رد في الصفحة5 و الرد45
وبالضبط السطرين :
ولا يدعي البعض أن الجنة التي مارس به آدم تجربة تطبيق منهج الله عز وجل هي جنة الخلد كما يدعي آلبعض، إنما حي جنة سيمارس فيها تجربة تطبيق المنهج فقط ، ولذلك كيف يدخل إبليس جنة الخلد بعد أن عصى الله وطرده ؟
وهذا هو رابط الصفحة
المهم وضعت موضوع أستفسر حول الردين بالدليل
وهذا هو الرابط
في انتظار إجابتهم أتمنى أن توفيدوني أثابكم الله
في انتظار إجابتكم

والله اعلم
îن îëéىهْ نçمùهْ?