إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

انا مسيحي سجلت بالمنتديات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    اذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و
    مش عارف ايه المشكلة فى كدا
    يعنى اقوم اجيب فأس واكسر الجهاز عشان يعجب النصارى ؟
    ياضيفنا هذه منافع دنيوية لا حرج فى استخدامها
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      مش عارف ايه المشكلة فى كدا
      يعنى اقوم اجيب فأس واكسر الجهاز عشان يعجب النصارى ؟
      ياضيفنا هذه منافع دنيوية لا حرج فى استخدامها
      والله شئ غريب جدا , والاكثر غرابه ما علاقه هذا بعنوان الموضوع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        إيه ده !

        هـو ده الإعتـراض ؟؟
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19


          ما زلنا بانتظار ضيفنا
          نتمنى أن يعود

          اتمنى أن لا أكون قد قلت شيئاً يزعجه فأنا ما قصدته
          أنا كنت فقط اتحاور من الكتاب المقدس

          فإن أخطأت بحقه فأنا اعتذر و ننتظر مشاركته و نرجوا أن لا يطيل غيابه
          قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            ما زلنا بانتظار ضيفنا
            نتمنى أن يعود

            اتمنى أن لا أكون قد قلت شيئاً يزعجه فأنا ما قصدته
            أنا كنت فقط اتحاور من الكتاب المقدس

            فإن أخطأت بحقه فأنا اعتذر و ننتظر مشاركته و نرجوا أن لا يطيل غيابه

            لا تنتظري ولا تعتذري أختي الكريمه .. تعودنا على الاجابه عليهم وعندما نوجه السؤال لهم ... لا حياه لمن تنادي

            وأن وجد شخص أو شخصين يصمدوا معنا وايضا يختفون ( الله يعلم اين يختفون )

            وأنتي لم تخطأي في حقه ولا هم يحزنون .. أنما قمتي بوضع نصوص من الكتاب المقدس بكل أحترام


            وبارك الله فيكم جميعا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              أرجو من الإخوة الكرام عدم استعمال الوجوه مثل
              ربما تزعجه داعين له بالهداية
              سئل الحسن البصرى عن سر زهده فى الدنيا فقال أربعة أشياء:

              علمت أن رزقى لا يأخذه غيرى فاطمأن قلبى،

              وعلمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى،

              وعلمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن يرانى عاصيا،

              وعلمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                أرجو من الإخوة الكرام عدم استعمال الوجوه مثل
                ربما تزعجه داعين له بالهداية

                وهل هذه الوجوه أذا وضعناها تدل على الشتيمه أو أزعاج لهم ؟

                حتى الضحكه ممنوعه علينا ولا ايه ؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                  لا تنتظري ولا تعتذري أختي الكريمه .. تعودنا على الاجابه عليهم وعندما نوجه السؤال لهم ... لا حياه لمن تنادي

                  وأن وجد شخص أو شخصين يصمدوا معنا وايضا يختفون ( الله يعلم اين يختفون )

                  وأنتي لم تخطأي في حقه ولا هم يحزنون .. أنما قمتي بوضع نصوص من الكتاب المقدس بكل أحترام


                  وبارك الله فيكم جميعا
                  و فيك بارك الله أخي الفاضل

                  و جزاك الله كل خير
                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25


                      لماذا تهربون من أبسط نقاش

                      و الله أنا اتعجب منكم

                      عندما يناقش مسلم شخص مسيحي في المنتديات المسيحية تجدهم يطردونه بعد مشاركة او اثنتين

                      و هنا نحن نترجاهم ليأتوا و يحاورونا و هم يهربون

                      ألا تستطيعون الدفاع عن عقيدتكم الهشة
                      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        مسيحي سجل في

                        الهيثم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        ان الذي لا يعرف ما في كتابه لأنه لا يقرأ منه إلا ما يأمر به الكهنه و لا يفكر الا بأمر القس لا يقوي علي الصمود أمام اهل الحق
                        الحمد لله الذي رزقنا نعمة العقل ونعمة الإسلام وأبعدنا عن اتباع الضلال (تأكدوا انه لن يعود ليرد علي تساؤلاتكم فهو ليس عنده "وكلهم كذلك" اجابه بل لا يملكون سوي الشبهات والسباب

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X