انا مسيحي سجلت بالمنتديات و عندي سؤال
هل المسيحيون كلهم سيدخلون النار في نظركم ؟؟؟
وعنوان المنتدى فيه للحوار الاسلامي المسيحي
فكيف ارى قسم خاص بالتدقيق في ديننا و لا يوجد قسم للتدقيق في دينكم
اذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و ..... اي تستخدمون ما صنعه الكفار
مشكورين يا اخواني على الجواب
هل المسيحيون كلهم سيدخلون النار في نظركم ؟؟؟
وعنوان المنتدى فيه للحوار الاسلامي المسيحي
فكيف ارى قسم خاص بالتدقيق في ديننا و لا يوجد قسم للتدقيق في دينكم
اذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و ..... اي تستخدمون ما صنعه الكفار
مشكورين يا اخواني على الجواب










îن îëéىهْ نçمùهْ?