إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

انا مسيحي سجلت بالمنتديات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • انا مسيحي سجلت بالمنتديات

    انا مسيحي سجلت بالمنتديات و عندي سؤال
    هل المسيحيون كلهم سيدخلون النار في نظركم ؟؟؟
    وعنوان المنتدى فيه للحوار الاسلامي المسيحي
    فكيف ارى قسم خاص بالتدقيق في ديننا و لا يوجد قسم للتدقيق في دينكم
    اذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و ..... اي تستخدمون ما صنعه الكفار
    مشكورين يا اخواني على الجواب

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    في البدايه أحب أن أرحب بك في منتدى الفرقان الاسلامي وأهلا وسهلا بك وأسال الله تعالى الهدايه لك وأسال الله تعالى أن ينور عقلك ويرشدك الى الحق أن شاءالله



    هل المسيحيون كلهم سيدخلون النار في نظركم ؟؟؟

    أولا:

    المسلمون ليس هم الذين يحكمون على من يدخل الجنه أو من سوف يدخل النار .. المسلمون ليس ألا عباد الله تعالى ( يفعلون ما يأمرون من الخالق العظيم )

    الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الذي يقرر مصير الكفار وهو الوحيد الذي يقرر من سوف يدخل النار وهو الوحيد الذي يقرر من سوف يدخل الجنه

    والسؤال هو : ما هو مصير الكفار الذي ذكره الله تعالى لنا ؟

    كل ديانه حق وكل رسول ارسله الله تعالى أوحى الله أليهم بأن مصير الكافر هو النار

    ومن الايات التي تخبرنا بمصير الكفار بشكل عام

    وَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

    نأتي الى سؤالك . هل المسيحيون كلهم سوف يدخلون النار

    كما قلت سابقا ليس المسلمون من يأمر بدخول المسيحي أو حتى أي شخص النار أو الجنه

    أنما الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الامر بيده ولذاك سوف أرد عليك بأستخدام آيات بالقران الكريم


    لنقرأ بعض الايات الكريمه

    القول بأن المسيح ألاه


    لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ

    الأيمان بأن هناك ثلاثة آلهه

    لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ

    وايضا أدعاء بأن الله له ولد ( سبحان الله عما تصفون)

    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا سُبْحَانَهُ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَمُونَ

    وايضا من يؤمن بصلب المسيح عليه السلام

    وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ

    جميع هذه المعتقدات الله سبحانه وتعالى كفر كل من يؤمن بها

    وسؤالي لك :

    من هم المقصود بهم في الايات التي وضعتها لك ؟


    وعنوان المنتدى فيه للحوار الاسلامي المسيحي
    فكيف ارى قسم خاص بالتدقيق في ديننا و لا يوجد قسم للتدقيق في دينكم


    هناك قسم اسمه منتدى الفرقان الاسلامي ويوجود به ثلاثة أقسام بالظبط تتكلم عن الاسلام

    قسم : يتعلق بالاعجاز العلمي للقران الكريم والسنه النبويه الشريفه

    قسم: القران الكريم ( يتعلق بتفاسير وكل شي عن القران الكريم

    قسم: الاسلامي العام ( يتكلم بشكل عام عن الاسلام )



    اذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و ..... اي تستخدمون ما صنعه الكفار

    ولماذا تستخدم السيارات اليابانيه والكوريه والموبايل .... الخ والكثير من الاختراعات الذي أخترعها الملحدون أليس الملحد هم كفار في نظر المسيحيه ايضا ؟


    والله سؤال عجيب



    وسؤال آخر لك : هل الديانه المسيحيه هي الديانه الحق ؟

    أنتظر ردك
    Last edited by الكونت; 02-04-2010, 06:38 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ذا كان المسيحيون كفار فلماذا تستخدمون كومبيوترات dell و hp ...و تستخدمون الويندوز و اليونكس و ..... اي تستخدمون ما صنعه الكفار
      انا جهازي صيني
      براءة انا كده

      يا عزيزنا الغالي اهلا بك بس بالله عليك اسأل اسئلة مفيدة ..تفيدك وتفيدنا وتفيد القراء
      Last edited by مجاهد في الله; 02-04-2010, 04:50 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وعنوان المنتدى فيه للحوار الاسلامي المسيحي
        فكيف ارى قسم خاص بالتدقيق في ديننا و لا يوجد قسم للتدقيق في دينكم
        في قسم للرد على الشبهات
        ده التخصص اللي انت عايزه بالظبط لو كنت بتسأل على كده

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          انا جهازي صيني
          براءة انا كده


          المشكله أنا أستخدم جهاز DELL يعني أنا محكوم عليه بالمؤبد
          Last edited by مجاهد في الله; 02-04-2010, 05:07 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6



            أهلاً و مرحباً بك أخي في الإنسانية يسعدنا تواجدك في المنتدى

            و أسأل الله لك الهداية

            و هل في دينك من يدين غيره سيكون ليس كافر و سينجوا من غضب و عذاب الله



            أخي الفاضل
            آراك تحتج بأمور غريبة


            ففي المسيحية ماذا يعتبر الغير مؤمن بموضوع صلب المسيح و بان الله مات على الصليب و أنه ابن الله

            انجيل المسيح حسب البشير يوحنا - اصحاح 3
            .18 الذي يؤمن به لا يدان والذي لا يؤمن قد دين لانه لم يؤمن باسم ابن الله الوحيد.

            انجيل مرقس - اصحاح 16 : 15
            "أكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها من أمن وأعتمد خلص ومن لم يؤمن يدن"

            رؤيا يوحنا اللاهوتي ٢٠׃۱٥׃ وكلّ من لم يوجد مكتوبًا في سفر الحياة طُرِحَ في بحيرة النار

            سفر ملاخي ٤׃۱׃ فهوذا يأتي اليوم المتّقد كالتنّور وكل المستكبرين وكل فاعلي الشرّ يكونون قشًّا ويحرقهم اليوم الآتي قال ربّ الجنود فلا يبقي لهم أصلاً ولا فرعًا

            و أيضاً أي شخص يخطئ خطأ صغير فهو كمن أخطأ خطأ كبير

            رسالة يعقوب ٢׃۱٠׃ لأنّ من حفظ كلّ الناموس وإنّما عثر في واحدةٍ فقد صار مجرمًا في الكلّ

            فما رأيك بذلك و هل هذا هو إله المحبة الذي تعبده


            حتى الصالحين في العهد القديم الذين لا ذنب لهم في شيء من خطيئة آدم دخلوا الجحيم حتى عهد المسيح الذي نزل بعد موته ليخلصهم







            فأين العدل في ذلك و ما ذنبهم و أين الرحمة و لماذا خلقهم الله ليعذبهم


            و ما هي مواصفات الله في الكتاب المقدس

            سفر ناحوم ۱׃٢׃ الرب إله غيور ومنتقم. الرب منتقم وذو سخطٍ. الرب منتقمٌ من مبغضيه وحافظٌ غضبه على أعدائه.


            الرسالة إلى العبرانيين ۱٢׃٢٩׃ لأنّ إلهنا نارٌ آكلة
            المزمور ٧׃۱۱׃ ... إله يسخط في كلّ يوم



            محبة ام يسخط كل يوم


            أي نحن حسب اعتقادك كفار و ذلك أننا جميعاً سندخل النار فلماذا تعيش في بلاد الأسلام و بين المسلمين الذين هم من أهل النار حسب اعتقادك
            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بمناسبة التكنولوجيا : الاسلام دين الدنيا والاخرة
              وقديما كان المسلم هو من يصدر العلم واخر المخترعات والنظريات للعالم واوربا كلها اتعلمت من الاسلام والفلسلفة اللي حررت اوربا وجعلتها تتقدم هي فلسفة بن رشد

              اي نعم احنا حاليا مستهلكين للتكنولوجيا ولسنا منتجين بس لا شئ في ديننا يمنع البيع والشراء مع غير المسلم
              حتى الاكل ربنا قال عليه "وطعام الذين اوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم"
              والايام دول وكما قال الله "وتلك الايام نداولها بين الناس" يعني ممكن بكره تلاقي الصين القوة العظمى واوربا واميركا في الحضيض وبعده تلاقي العرب رجعوا تاني قوة عظمى .. وبعده تلاقي العثمانين الاتراك .. الخ !
              الايام دول واسعى يا عبد !

              الخلاصة المعاملات الدنيوية في الاسلام مرتبطة بتعاليم سماحة مع الاخر وقبول للاخر وقبول للتعددية الدينية والمعاملات اليومية بيع وشراء او عمل دي مفتوحة وليس عليها قيود في الاسلام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة


                المشكله أنا أستخدم جهاز dell يعني أنا محكوم عليه بالمؤبد
                مش ده بتاع الامريكان البروتستانت ؟ يا ويلك وسواد ليلك !


                المهم امكانياته ايه يمكن نبدل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9


                  صحيح نحن ملعونين حسب كتابك المقدس

                  فلماذا تعيش بين الملعونين


                  إرمياء 11:
                  3 فتقول لهم هكذا قال الرب اله اسرائيل.ملعون الانسان الذي لا يسمع كلام هذا العهد






                  و لكن لا بأس فأنت أيضاً ملعون حسب كتابك المقدس




                  تثنية 27 :
                  15 ملعون الانسان الذي يصنع تمثالا منحوتا او مسبوكا رجسا لدى الرب عمل يدي نحات ويضعه في الخفاء.ويجيب جميع الشعب ويقولون آمين










                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ممكن يطلع بروتستانتي يا اخت محبة الرحمن

                    البروتستانت يحرمون التماثيل "الاصنام" على عكس الارثوذوكس والكاثوليك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بالمناسبة انت في قسم الرد على الاسئلة حول الاسلام
                      وهو القسم الذي تريده تماما لوضع اسئلتك والاخوة سيجيبوا عليك ان شاء الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                        ممكن يطلع بروتستانتي يا اخت محبة الرحمن

                        البروتستانت يحرمون التماثيل "الاصنام" على عكس الارثوذوكس والكاثوليك
                        إذا كان بروتستانت فتنطبق عليه اللعنة الأولى لأنهم لا ينفذون العهد الذي بالناموس

                        إرمياء 11:
                        3 فتقول لهم هكذا قال الرب اله اسرائيل.ملعون الانسان الذي لا يسمع كلام هذا العهد


                        - المسيح يقول "فمن نقض احدى هذه الوصايا الصغرى وعلم الناس هكذا يدعى اصغر في ملكوت السموات"

                        المسيح يقول "ان اردت ان تدخل الحياة فاحفظ الوصايا"

                        و هم يتبعون بولس

                        "فانه يصير ابطال الوصية السابقة من اجل ضعفها وعدم نفعها. اذ الناموس لم يكمل شيئا"



                        يعني بكل الأشكال تم لعنهم في كتابهم للأسف الشديد

                        و اعتذر من الضيف فأنا لا أقصده إنما أتحاور من كتابه
                        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة الحق مشاهدة المشاركة
                          هل المسيحيون كلهم سيدخلون النار في نظركم ؟؟؟
                          نعم



                          لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ ُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ

                          المائدة:72

                          .



                          سؤالي : هل سيدخل غير المسيحيين الملكوت ؟

                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14

                            أرى أن صديقنا المسيحي لم يجد ما يقوله و جازاكم الله خيرا إلى كل من أجاب عن هذه التساؤلات لأنه يبدو أن المسلمين عالمون بما كتب في الإنجيل أكثر من النصارى أنفسهم و يبدو أنهم لا يعلمون أنهم ملعونون من قبل كتابهم المقدس

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أرى أن صديقنا المسيحي لم يجد ما يقوله و جازاكم الله
                              الاخ ليس بالمنتدى الان . لعله يدخل قريبا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X