جالت في بالي شبهة ولعلها شبهة قديمة وبالتاكيد تكون مرت على معظمكم ودعونا نسميها استفسار
عوض شبهة لانها لا ترقى الى دلك.
نعلم ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بعث في عهد و في مكان خاليين من وسائل الدعوة في جزيرة العرب ونعلم انه
ارسل كافة للناس ولكن انداك لم تصل رسالته الى الشعوب البعيدة كالصين اقصد في تلك الفترة الوجيزة
فما مصير هؤلاء الناس؟
هدا من جهة من جهة اخرى نعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم لازم ياتي بمعجزة تدل على نبوته وجاء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
بالقران لكن الافت للانتباه ان الشعوب الغير عربية انداك لا نستطيع مطالبتهم بالاقرار انه معجزة كونهم
لا يجيدون العربية
فكيف نستطيع الاجابة على هده المسالة
شكرا لكم
عوض شبهة لانها لا ترقى الى دلك.
نعلم ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بعث في عهد و في مكان خاليين من وسائل الدعوة في جزيرة العرب ونعلم انه
ارسل كافة للناس ولكن انداك لم تصل رسالته الى الشعوب البعيدة كالصين اقصد في تلك الفترة الوجيزة
فما مصير هؤلاء الناس؟
هدا من جهة من جهة اخرى نعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم لازم ياتي بمعجزة تدل على نبوته وجاء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
بالقران لكن الافت للانتباه ان الشعوب الغير عربية انداك لا نستطيع مطالبتهم بالاقرار انه معجزة كونهم
لا يجيدون العربية
فكيف نستطيع الاجابة على هده المسالة
شكرا لكم

اي هل تسقط الحجة عنهم انداك
îن îëéىهْ نçمùهْ?