إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا تعتقدون....ان فى رب للمسلمين او المسيحين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا تعتقدون....ان فى رب للمسلمين او المسيحين

    انا متاكدة انه لا يوجد اله


    لماذا هذا الكره بين المسلمين والمسيحين


    انا كنت مسلمة سابقة


    دخلت على منتدى مسيحى فى مرة.......لقيت السباب والشتيمة...والتخلف ....



    بس مع مرور الوقت دخلت فى الحاد ........لدرجة انى متاكدة تماما انه لا يوجد رب


    بس انا الان نفسى اكون على دين نفسى اتاكد ان فى رب حقيقى


    انا تعبت جدا.........


    سهرت الليل وانا اقول فى السماء......


    يارب طمنى....يارب طمنى.........يارب طمنى.............يارب طمنى.............يارب طمنى............يارب طمنى...............يارب طمنى



    لكن عرفت فى النهاية ان انا بكلم حد مش موجود



    هل حد ممكن يطمنى بدل الرب


    انا مش كافرة ان عندى شك فقط


    رجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و الرددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

  • #2
    انا متاكدة انه لا يوجد اله


    لا حول ولا قوة الا بالله ...

    هل حد ممكن يطمنى بدل الرب
    انا مش كافرة ان عندى شك فقط



    هل انتي متأكده من عدم وجوده أم الشك فقط ...

    انا كنت مسلمة سابقة


    أختي ... إن كنتي كذلك قولي لي لما تركتي الإسلام ... وبالعقل نتوصل إلي إتفقاق ... وسنتمكن من مساعدتك فأنتي لست الأولي في هذا المرض النفسي ...
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مرحبا بساره


      من قال لك اننا نكره المسيحين ؟؟؟ بل نكره ما هم عليه من ضلال وشرك بالله وندعو لهم بالهدايه والرشاد


      دخلت على منتدى مسيحى فى مرة.......لقيت السباب والشتيمة...والتخلف ....


      المنتدي امامك فاظهري لي تجاوز بالسباب والشتائم في حق النصاري وهذا انما لان المسلم ليس بسباب او لاعان ودعوانا الي الله بالحكمه والموعظه الحسنه


      بس مع مرور الوقت دخلت فى الحاد ........لدرجة انى متاكدة تماما انه لا يوجد رب


      مع ان المنتدي لا يناقش الملحدين وانما ساكون سعيدا ان ذكرت لي اسباب يقينك بانه لا يوجد رب او اله خالق


      بس انا الان نفسى اكون على دين نفسى اتاكد ان فى رب حقيقى


      لم افهمها مع ما قبلها



      يارب طمنى....يارب طمنى.........يارب طمنى.............يارب طمنى.............يارب طمنى............يارب طمنى...............يارب طمنى


      وهل توقعت مثلا اجابه من الغرفه الاخري او رساله ام ماذا ؟؟؟؟؟ يا ساره الموضوع ليس بهذه الطريقه .....تذكريني بالنصاري حكايات واحلام بالرب الذي ساعدهم حتي في فتح الشقه بدون مفاتيح ولا حول ولا قوه الا بالله

      هل حد ممكن يطمنى بدل الرب



      مع هذه
      انا كنت مسلمة سابقة
      توحي لي بانكي لم تكوني يوما مسلمه

      المسلم لا يستخدم كلمه الرب بهذا الشكل وعموما كيف يطمنك احد بدل الرب ؟؟؟


      وكيف التاكد من عدم وجود اله مع الشك وانك لستي كافره ؟؟؟؟


      عموما نحن نرحب بك معنا في منتدي الفرقان ونتمني لك طيب المقام معنا

      واسالي ما بدا لك ونحن ان شاء الله نجيبك
      ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        انا متاكدة انه لا يوجد اله
        إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ

        أختى الكريمه أذا لا يوجود اله أذن من الذي خلقك؟ من الذي خلق هذا الكون لنا ؟ من الذي خلق مافي الارض جميعا لنا ؟ من الذي اخرج لنا النبات والشجر من الارض ؟؟ من الذي خلق المااء لنا ؟ من الذي خلق الشمس والقمر والنجوم
        لو اكتب لكي الائحه سوف ينتهى الحبر والورق ولن تنتهي نعمة الله سبحانه وتعالى علينا
        وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ

        أتقى الله في نفسك وتعوذي من الشيطان الرجيم


        لماذا هذا الكره بين المسلمين والمسيحين
        لقد اجاب اخي مدير المنتدى وجزاه الله خيرا وقال
        من قال لك اننا نكره المسيحين ؟؟؟ بل نكره ما هم عليه من ضلال وشرك بالله وندعو لهم بالهدايه والرشاد


        انا كنت مسلمة سابقة

        الشخص المسلم الحمدالله لا يقول ابدا انه لا يوجد اله لانه أول شي يؤمن به وأول شي يدرسونه اهله هو اخباره بمن خلقه وهو الله سبحانه وتعالى



        دخلت على منتدى مسيحى فى مرة.......لقيت السباب والشتيمة...والتخلف ....
        هذا من الحقد الذي فيهم على الاسلام لانهم لا يستطيعون ان يثبتوا ان دينهم على حق ونحن بفضل الله تعالى اثبتنا لهم ان اعتقاداتهم باطله




        يارب طمنى....يارب طمنى.........يارب طمنى.............يارب طمنى.............يارب طمنى............يارب طمنى...............يارب طمنى



        لكن عرفت فى النهاية ان انا بكلم حد مش موجود

        وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

        كيف مش موجود ؟؟ أذن انتي كيف وجدتى ؟ أليس الذي خلقك هو الذي أوجدك في هذه الدنيا ؟؟؟


        هل حد ممكن يطمنى بدل الرب
        الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللَّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

        ليس هناك مخلوق في هذه الدنيا يستطيع أن يطمنك بدل الله سبحانه وتعالى
        أسلمى لله وامني بالله تعالى سوف تجدين الطمئنيينه بعدها بأذن الله ولا تجعلى الشيطان وليك لانه سوف يكون سبب غضب الله تعالى عليك ولن تفلحي في الدنيا ولا في الاخره

        أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ


        انا مش كافرة ان عندى شك فقط
        وهذا بداية الكفر ( والعياذ بالله ) اذا بدأت بالشك سوف يأتي بعده الكفر والاعتقاد بأنه لا يوجد اله ( لا اله الا الله ) فاقطعى الشك من جذوره واتقى الله في نفسك ولا تتبعي خطوات الشيطان وارجعى الى ربك وأمني به وبالرسول صلى الله عليه وسلم

        قبل ان يأتي يوم لا ينفع فيه توبه ولا مال ولا ولد

        واذا وسوس الشيطان لكي

        قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

        1. قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ
        2. مَلِكِ النَّاسِ
        3. إِلَهِ النَّاسِ
        4. مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ
        5. الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ
        6. مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ










        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          عجزت يدي علي كتابة ما آراه من مشاركة لك أخي شبكة الفرقان الإسلامية وكيف أفكر في مشاركة ... وأنا أري أمامي ناساً قد أصابهم الفكر الأوربي .. لا حول ولا قوة الا بالله

          ننتظر عودتك أختنا سارة
          وأذكرك بقوله الله
          " وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون "
          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
          ( 19 : 88 - 91 )
          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            توحي لي بانكي لم تكوني يوما مسلمه

            المسلم لا يستخدم كلمه الرب بهذا الشكل وعموما كيف يطمنك احد بدل الرب ؟؟؟

            مش عايزة ندخل فى موضوع لا يوجد اساس له



            انا هقول لك على حاجة انا اخواتى مش بيكلمونى وحتى امى كمان بسبب هذا الموضوع

            انى لا اصلى وديما بعارض فى كل شىء...وافتكروا ايضا انى مسيحية بسبب دخولى المنتديات بتعتهم


            انا اصاب بهستريا لما حد يكلمنى فى هذا الموضوع ويشبهينى بمسيحية


            مع ان المنتدي لا يناقش الملحدين وانما ساكون سعيدا ان ذكرت لي اسباب يقينك بانه لا يوجد رب او اله خالق

            هذا هو الكلام المفيد


            ممكن حد يكلمنى عن طريق الايميل ......عشان مش عايزة اقول كلام يتاثر به احد



            انا فعلا مش عايزة حد يقع فى هذه الورطة


            كانت حياتى احسن وانا مؤمنة


            كنت لما تجيلى مصيبة اقول الحمد لله واصلى وارتاح الان


            لا يوجد اى شىء يهون عليا


            و حسيت انى انا اللى محتاجة للرب مش الرب الذى يحتجنا


            انا مش عابزة اقول مشاركة يتاثر بها احد .......لانى انا اتاثرت بمشاركات قبل كدة


            انا يا شباب فى حالة نفسية سيئة فعلا


            نفسى اؤمن بالرب على اقتناع وثقة

            انا لو اقتنعت هكون فعلا اكثر واحدة تحب الرب فى الدنيا............

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الايميل هو

              #############

              حُذِف الإيميل بواسطتي ..

              يُمكنك مراسلة الأخ "شبكة الفرقان الإسلامية" على الخاص .
              Last edited by السيف العضب; 17-12-2009, 09:28 PM. سبب آخر: حذف الإيميل

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                كانت حياتى احسن وانا مؤمنة


                كنت لما تجيلى مصيبة اقول الحمد لله واصلى وارتاح الان


                لا يوجد اى شىء يهون عليا


                و حسيت انى انا اللى محتاجة للرب مش الرب الذى يحتجنا

                اختى الكريمه انتي اعترفتي بنفسك انك كنتى بأحسن حاله وانتي مؤمنه بالله سبحانه وتعالى



                وبعدين قلتي


                نفسى اؤمن بالرب على اقتناع وثقة

                الحل بسيط جدا وانتي التى اجبتي على سؤال بنفسك ارجعى الى الله سبحانه وتعالى خالقك وخالق كل شي

                ارجعى كما كنتى مؤمنه وسوف تجدين السعاده والبهجه والحياه الحلوه والتوفيق من الله تعالى وابعدي عنك الشك

                ارجعى الى الله سبحانه وتعالى خالقك اذا كنتى تردين الفوز بالجنه

                ارجعى الى الله سبحانه وتعالى اذا كنتي النجاه من النار

                ارجعى الى الله سبحانه وتعالى اذا كنتى تردين السعاده في الحياه الدنيا




                وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ

                وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

                مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ

                اذا كنتى تردين ان يكون مصيرك النار فهذا هو خيارك انتي بنفسك

                إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ () خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنظَرُونَ

                وَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

                الخيار بيدك الجنه او النار ؟


                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  آراك في المنتدي الآن ... بل أحد ممن يتصفحون هذا الموضوع ... لذا أرجو منك رداً علي سؤال واحداُ فقط ..
                  إن كنتي مسلمة كما تزعمين ، فأرينا سبباً جعلك تتركين الإسلام .؟ ، لننظر أصدقت ام كنتي من الكاذبين ..!!
                  نظرا لقولك
                  انا كنت مسلمة سابقة
                  قبل البدء في اي حوار او تعليق أجيبي علي السؤال .

                  وسيتم حظر مشاركاتك إلا عندما تجيبي علي السؤال ..
                  ننتظر
                  وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                  ( 19 : 88 - 91 )
                  http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    لا يمكن وضع ايميلك علي العام ياساره حتي لا يسبب لك الاذي والازعاج

                    عموما ان الاخ المشرف الذي حذف الايميل قد سجله فرجاء ارساله لي علي الخاص

                    او رجاء من ساره مراسلتي او الاخ طارق علي الخاص
                    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      عموما ان الاخ المشرف الذي حذف الايميل قد سجله فرجاء ارساله لي علي الخاص
                      لا .. لم أسجله .

                      يمكن للأستاذة سارة مراسلة حضرتك على الخاص .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        .آراك في المنتدي الآن ... بل أحد ممن يتصفحون هذا الموضوع ... لذا أرجو منك رداً علي سؤال واحداُ فقط ..
                        إن كنتي مسلمة كما تزعمين ، فأرينا سبباً جعلك تتركين الإسلام .؟ ، لننظر أصدقت ام كنتي من الكاذبين ..!!
                        نظرا لقولك

                        انا قولت من الاول سبب عدم طرحى للموضوع ....

                        لكن انتوا مش عارفة فى اية


                        انا من ضمن سبب الحادى انا شوفت حجات مكتوبة فى المنتديات خليتنى بقيت ملحدة


                        انا على فكرة كنت شديدة الايمان


                        بس كنت بخش على منتديات المسيحين


                        لانى لقيت فى موقع اليوتيوب

                        حجات تدل على كذب القساوسة

                        فدخلت فى بحر حوار الاديان

                        وبعد ذلك


                        بقيت مش بصلى وحتى رمضان اللى فات لم اصوم ولا يوم


                        انا مش بعبد ربنا من فترة كبيرة.......بس كنت بصوم من غير ما اصلى

                        كان ممكن اصلى مرة ....استغفر ربنا مرة ........لكن الان خلاص ..


                        انا بقيت متاكدة انه لا يوجد رب لهذا الكون



                        وعلى فكرة الموضوع لا يخص المسيحين خالص....لانى متاكدة اكثر منكم ان الدين المسيحى باطل وفى قمة التخلف




                        وانا منتظرة الرد .......اطرح الموضوع ام لا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسمالله الرحمن الرحيم
                          أختنا وابنتنا الفاضلة سارة
                          مرحبا بحضرتك بين إخوانك وأخواتك
                          نعم أنت اختنا
                          فأنا علي يقين بإذن الله سبحانه وتعالي أن بداخلك ولوذرة من الإيمان
                          بذرة واحدة من الإيمان تكفي لأن نزرعها لتكون أمثال الجبال الشامخات من الإيمان

                          تنمو بذرتنا الإيمانية حتي تصل إلي مرحلة نتذوق طعم الإيمان كما يتذوق أحدنا طعاما يحبه ويجد حلاوته علي لسانه
                          هيا أخنا الكريمة وابنتنا الفاضلة نروي معا هذه البذرة الإيمانية المباركة حتي نسبح مع الكون كله لرب العالمين
                          هل حقا الكون يسبح

                          نعم وأي تسبيح
                          نعم وأي خضوع وخشوع لرب العالمين
                          رأينا بأعيننا البرق وسمعنا الرعد ليلة العيد المبارك في القاهرة وعلمنا يقينا كم يكون الإنسان ضعيفا أمام قدرة الخالق سبحانه وتعالي
                          علنا يقينا صدق ربنا تبارك وتعالي حين يقول (هُوَ الَّذِي يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ (12) وَيُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلَائِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَنْ يَشَاءُ وَهُمْ يُجَادِلُونَ فِي اللَّهِ وَهُوَ شَدِيدُ الْمِحَالِ (13) [الرعد/12، 13]

                          نعم سبح الرعد - نعم سبح الرق

                          هيا ابنتنا المباركة نسمو ونعلو ونرتفع ونعود إلي زمن السمو والرفعة زمن الإطهار الأخيار زمن الرسول صلي الله عليه وسلم
                          ومن حيث السمو نبدأ رحلتنا المباركة نحو النور نحو الإيمان برب العالمين سبحانه وتعالي



                          وأبدا رحلتنا بسؤال غاية في البساطة والسهولة


                          الآن نحن في الصحراء ......... لا نري إلا الجبال .......... لا ماء .............. لا أنهار ................. لا محيطات


                          وهنا أسألك حضرتك هذا السؤال كبداية تمهيدية لطريقنا نحو النور


                          هل كان الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم يعلم أن تحت البحار نارا ؟
                          Last edited by khaled faried; 25-12-2009, 10:29 PM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بعد إذن ضيفتنا " سارة " ....

                            لماذا لا نفتح حوار ثنائي لعدم التشتيت ، واي مداخلة خارجة يتم حذفها ...
                            وشئ أخيرا يُنقل لقسم الرد علي الشبهات !


                            ننتظر موافقة ضَيفَتُنا ..........


                            وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ

                            فداك نفسي يا رسول الله ..

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              الي الاخت سارة انا كنت واحد من الناس عندي نفس الوساوس ديه والحمد لله ابتديت افوق منها والحمد لله وانصحك ان تمارسي عبادة التفكير
                              واعطيكي مثال لكي تبدائي بيه
                              الكمبيوتر الذي تستعمليه هل وجد نفسه ام وجد له صانع وارهنك انك بعد ان تقولي ان له صانع وتفكر ان لهذا الكون مدبر خالق سياتيك الشيطان ويقول لكي انت تقولين ان الله خلق الارض والسماء فمن خلق الله
                              ولكن اقولك لكي كما امرنا رسول الله صلي الله عليه وسلم هو الاول والاخر وهو الظاهر والباطن وتقولي امنت بالله وتستعذي بالله من الشيطان ليس هرب من السؤال وانا عندي بفضل الله تعالي الاجابة علي السؤال
                              انه صفات الخالق غير صفات المخلوق فهو الخالق ونحنو مخلوقين فمثلا صانع الكمبيوتر لا يجب ان يكون له موس او كي بورد او اسلاك
                              اسئل الله ان يطهر قلوبنا ويهدينا الي صراط المستقيم
                              وللموضوع بقيه باذن الله
                              وارجو ان تهتمي بالموضوع لان الموضوع خطير
                              أَلا مَنْ يَدَّعِيْ الفَهْمْ إِلَى كَمْ يَا أَخَا الوَهْمْ *** تُعَبِّيْ الذَّنْبَ وَالـَّذمّْ وُتُخْطِيْ الخَطَـأَ الجَمّْ
                              أَمَا بَانَ لَكَ العَيْبْ أَمَا أَنْذَرَكَ الشَّيْبْ *** وَمَا فِيْ نُصْحِهِ رَيْبْ وَلا سَمْعُكَ قَدْ صَمّْ
                              أَمَا نَادَى بِكَ المَوْتْ أَمَا أَسْمَعَكَ الصَّوْتْ *** أَمَا تَخْشَى مِنَ الفَوْتْ فَتَحْتَاطَ وَتَهْتَــمّْ
                              فَكَمْ تَسْدَرُ في السَّهْوْ وَتَخْتَالُ مِنَ الزَّهْـوْ *** وَتَنْصَبُّ إِلَى اللَّهْـوْ كَأَنَّ المَوْتَ مَا عَمّْ

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X