الحقيقه مع كل احترامى للمشاركيين الا انى لا أتصور أن تكون الردود بهذه الطريقه فقد كان من الممكن يتبع اسلوب يجعل السائل لا يأخذ صورة مثل ما كتبتم
الا ان الموضوع مطروح ومازال مطروح
الا انى اود ان اجيب بصراحه وحسب ما فهمت من اصدقائى المسلمين أن إسلام إبراهيم هنا هى تسليم وجهه لله فهل هذا صحيح أم خطئ؟
الا ان الموضوع مطروح ومازال مطروح
الا انى اود ان اجيب بصراحه وحسب ما فهمت من اصدقائى المسلمين أن إسلام إبراهيم هنا هى تسليم وجهه لله فهل هذا صحيح أم خطئ؟






îن îëéىهْ نçمùهْ?