الموضوع دة خلص على أية يا جماعة ... محتاج رد على الشبهة دى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك بقي وعلى مجاري يونان اصل الي بيشوف الشبهة دي بيلبسة 3 عفاريت
والله فكرتني بموقف مضحك لمصلحة المجاري كان في جلسة ومعاه واحد بيقوله انت اسمك ايه
قاله احنا تلاته يهود
قاله طيب خلي الكبير فيكم يكلمني
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
السلام علي من اتبع الهدي
ديفيد انت اقريت علي نفسك باستخدام العقل
ارجع لمراجع اللغة العربية وابحث عن معني حنيفا ستجد معناهامخالفة الطريق المعوج وليس المقصود هنا اسم الامام ابي حنيفة
وللمرة الثانية اذكرك بانك استخدمت لفظ استخدم عقلك زي ما انا قرات وموضوعك كله اريد منك قراءة ردي لاخره ولا تتجاهل الامر فلعل فيك خيرا يريد الله لك معرفة الحق
يبدو انك مطلع علي المصحف رجاء منك الاطلاع علي تفسير وليس قراة فقط الايات 52-53 سورة يونس ويمكنك الرجوع لاي موقع تفسير للقران بن كثير -الطبري-القرطبي وايضا الاطلاع علي اخر صفحة في سورة المائدة بتفسيرها
ارجو لك معرفة الحق وانت مخير ولست مجبر
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوتي في الله أشهد الله أني أحبكم في الله ، وأحمد الله أن جمعني بكم في هذا المنتدي الذي ظني في القائمين عليه أنهم يحبون الله ورسوله ويسعون جاهدين لنصرة الإسلام ..ورجائي منكم أن تحسنوا الظن بي ، فوالله إنّ قلبي لا يحمل اليكم إلي الحب في الله يقول المولي عز وجل : يأيها الذين آمنوا كونوا قوّامين بالقسط شهداء لله ولو علي أنفسكم أو الوالدين والأقربين استحلفكم بالله أن تجيبوني علي أسئلتي بالقسط كما أمر به الله تبارك وتعالي - هل تأكدتم من سوء نوايا المشارك بهذا الموضوع ؟ بالرغم أني أتفق معكم أنه كلام ساذج جدا ومفهوم خطأ تماما -هل يحاسب الأخ انه تربي في بيئه تكره المسلمين وعلمته كل المفاهيم الخاطئه عن الدين الاسلامي ؟ - هل من القسط أن نقارن بين علمه وعلم طفله أكرمها الله تبارك وتعالي بأب وأم يعلماها أمور دينها ؟ -اذا كان هناك نسبة 0.01 % أن هذا الشخص كان يحمل قلبه ميلا ناحية الإسلام فهل بعد هذه الاجابات سيبقي منها شئ أم أنه سيعود للمضللين الذي يجد معهم المعامله الكريمة؟ - أليس قدوتنا هو رسول الله ؟ فهل كان سيجيب علي هذا الكلام بهذه السخريه ؟؟؟ وهل كانت مواقفه مع الاعرابي الذي أخذ يكلم الناس أثناء الصلاه ومع الاخر الذي تبول في المسجد ومع الاخر الذي بصق عند القبله وغيرها من المواقف الا بلين القول ؟ هذا المنتي هو بابا من أبواب الخير يدخله من يحب الدين، ومن يعاديه وبينهم من يبحث عن الحق فربما هذا الشخص من النوع الاخير خاصة أن كلامه قد يحمل جهلا ولكنه لم يحمل أي استفزاز او سخريه وجزاكم الله كل خير اللهم اهدنا واهدي بنا ويسر الهدي لنا واجعلنا سببا لمن اهتدي
[QUOTE]بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوتي في الله أشهد الله أني أحبكم في الله ، وأحمد الله أن جمعني بكم في هذا المنتدي الذي ظني في القائمين عليه أنهم يحبون الله ورسوله ويسعون جاهدين لنصرة الإسلام ..ورجائي منكم أن تحسنوا الظن بي ، فوالله إنّ قلبي لا يحمل اليكم إلي الحب في الله
يقول المولي عز وجل :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيأيها الذين آمنوا كونوا قوّامين بالقسط شهداء لله ولو علي أنفسكم أو الوالدين والأقربيننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استحلفكم بالله أن تجيبوني علي أسئلتي بالقسط كما أمر به الله تبارك وتعالي
- هل تأكدتم من سوء نوايا المشارك بهذا الموضوع ؟ بالرغم أني أتفق معكم أنه كلام ساذج جدا ومفهوم خطأ تماما
-هل يحاسب الأخ انه تربي في بيئه تكره المسلمين وعلمته كل المفاهيم الخاطئه عن الدين الاسلامي ؟
- هل من القسط أن نقارن بين علمه وعلم طفله أكرمها الله تبارك وتعالي بأب وأم يعلماها أمور دينها ؟
-اذا كان هناك نسبة 0.01 % أن هذا الشخص كان يحمل قلبه ميلا ناحية الإسلام فهل بعد هذه الاجابات سيبقي منها شئ أم أنه سيعود للمضللين الذي يجد معهم المعامله الكريمة؟
- أليس قدوتنا هو رسول الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ فهل كان سيجيب علي هذا الكلام بهذه السخريه ؟؟؟
وهل كانت مواقفه مع الاعرابي الذي أخذ يكلم الناس أثناء الصلاه ومع الاخر الذي تبول في المسجد ومع الاخر الذي بصق عند القبله وغيرها من المواقف الا بلين القول ؟
هذا المنتي هو بابا من أبواب الخير يدخله من يحب الدين، ومن يعاديه وبينهم من يبحث عن الحق
فربما هذا الشخص من النوع الاخير خاصة أن كلامه قد يحمل جهلا ولكنه لم يحمل أي استفزاز او سخريه
وجزاكم الله كل خير
اللهم اهدنا واهدي بنا ويسر الهدي لنا واجعلنا سببا لمن اهتدي [/QUOTE معكى فى كل كلمة اختاه
ولكن ديفيد جاء ليقذف السؤال ولا يعود مرة اخرى لذلك لا تنتظرى ان يقرأ المشاركات
[QUOTE]بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوتي في الله أشهد الله أني أحبكم في الله ، وأحمد الله أن جمعني بكم في هذا المنتدي الذي ظني في القائمين عليه أنهم يحبون الله ورسوله ويسعون جاهدين لنصرة الإسلام ..ورجائي منكم أن تحسنوا الظن بي ، فوالله إنّ قلبي لا يحمل اليكم إلي الحب في الله
يقول المولي عز وجل :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيأيها الذين آمنوا كونوا قوّامين بالقسط شهداء لله ولو علي أنفسكم أو الوالدين والأقربيننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استحلفكم بالله أن تجيبوني علي أسئلتي بالقسط كما أمر به الله تبارك وتعالي
- هل تأكدتم من سوء نوايا المشارك بهذا الموضوع ؟ بالرغم أني أتفق معكم أنه كلام ساذج جدا ومفهوم خطأ تماما
-هل يحاسب الأخ انه تربي في بيئه تكره المسلمين وعلمته كل المفاهيم الخاطئه عن الدين الاسلامي ؟
- هل من القسط أن نقارن بين علمه وعلم طفله أكرمها الله تبارك وتعالي بأب وأم يعلماها أمور دينها ؟
-اذا كان هناك نسبة 0.01 % أن هذا الشخص كان يحمل قلبه ميلا ناحية الإسلام فهل بعد هذه الاجابات سيبقي منها شئ أم أنه سيعود للمضللين الذي يجد معهم المعامله الكريمة؟
- أليس قدوتنا هو رسول الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ فهل كان سيجيب علي هذا الكلام بهذه السخريه ؟؟؟
وهل كانت مواقفه مع الاعرابي الذي أخذ يكلم الناس أثناء الصلاه ومع الاخر الذي تبول في المسجد ومع الاخر الذي بصق عند القبله وغيرها من المواقف الا بلين القول ؟
هذا المنتي هو بابا من أبواب الخير يدخله من يحب الدين، ومن يعاديه وبينهم من يبحث عن الحق
فربما هذا الشخص من النوع الاخير خاصة أن كلامه قد يحمل جهلا ولكنه لم يحمل أي استفزاز او سخريه
وجزاكم الله كل خير
اللهم اهدنا واهدي بنا ويسر الهدي لنا واجعلنا سببا لمن اهتدي [/QUOTE معكى فى كل كلمة اختاه
ولكن ديفيد جاء ليقذف السؤال ولا يعود مرة اخرى لذلك هو لن يقرأ المشاركات
هناك يو تيوب لحبر يهودى يقول ان المؤمنين قبل موسى وايام النبى ادريس كانوا يسمون مسلمين . والله كثير من ايهود يعلمون الحق ولكنهم يجحدون " وجحدوا بها واستينقنتها أنفسهم "
الفيدو بالانجليزية
السلام علي من اتبع الهدي
ديفيد انت اقريت علي نفسك باستخدام العقل
ارجع لمراجع اللغة العربية وابحث عن معني حنيفا ستجد معناهامخالفة الطريق المعوج وليس المقصود هنا اسم الامام ابي حنيفة
وللمرة الثانية اذكرك بانك استخدمت لفظ استخدم عقلك زي ما انا قرات وموضوعك كله اريد منك قراءة ردي لاخره ولا تتجاهل الامر فلعل فيك خيرا يريد الله لك معرفة الحق
يبدو انك مطلع علي المصحف رجاء منك الاطلاع علي تفسير وليس قراة فقط الايات 52-53 سورة يونس ويمكنك الرجوع لاي موقع تفسير للقران بن كثير -الطبري-القرطبي وايضا الاطلاع علي اخر صفحة في سورة المائدة بتفسيرها
ارجو لك معرفة الحق وانت مخير ولست مجبر
مرحباً بالأخت الكريمة
أسأل الله أن يجعل وجودك بالمنتدى فيه الخير لنا ولك ولجميع الناس
îن îëéىهْ نçمùهْ?