إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل سؤالى فى منتهى الصعوبة............يا خسارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #76
    أيها الفاضل

    أنت تعبت.....نعم
    ولكنك تعبت في الشكوى وطلب رد الفعل
    ولم تتعب في البحث والعبادة
    لم تتعب في البحث عن معجزات الله الكونية, ولم تتعب في التقرب إليه

    أيها الفاضل, قبل أن تسأل أين الله اسأل نفسك: ماذا قدمت لله ؟؟؟
    أروع تلاوة يمكن سماعها لسور

    الرحمن
    مريم
    النبأ
    ق

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #77
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y2j مشاهدة المشاركة
      بالنسبة

      سيف الكلمة



      الغلط انت وقعت فيه خلاص


      انت وغيرك يرد عليه على اساس انى مسيحى و بتكلم عن الاسلام


      معذرة للمشرفين عن المنتدى ...لا تمسحوا الرد



      بالنسبة لك انا مش عايز اى حوار منك ولا اى معلومة



      انت لا تفدنى بل بالعكس تحرق دمى وخلاص


      خلى دماغك المريضة تتصور ما تشاء ....



      المشكلة الكبيرة


      ان الكل بيرد عليه علشان الرد على السؤال فقط


      انا فى مشكلة كتير اوى فيها واعرف ناس كتير فيها ايضا



      انا عندى رغبة كبيرة بالايمان بالرب وان اكون انسانا صالحا



      ولن اسكوت .........



      انا منتظر احد يمس عقلى وقلبى



      واكيد لازم يجى



      اكيد احد سوف يخش فى الحوار ويحل لية مشكلتى ومشكلة ناس كتيرة



      لانى انا عارف الملحدين بيفكروا ازاى .........



      الملحد ....ليس شرير....بس يريد التاكد فقط يريد الاطمئنان فقط



      معذرة يا جماعة ..........اكيد فى ناس كتيرة فى نفس المشكلة


      بس .......ايه الحل


      وعلى فكرة تابعت المعجزات الاسلامية

      ومش هخش فيها فى حوارات


      عشان هيبقى موضوع اسلامى وانا لا اريد اى ديانات فى الموضوع اريد الكلام عن الرب فقط
      بعد 10 أيام
      أخيرا نطقت
      بعد ما استفزيتك وشككت فى جديتك فى البحث عن الحق
      دع الغضب جانبا وتعامل بالعقل

      فالإسلام دين العقل ونحن هنا غير المنتديات المسيحية وغير منتديات الملاحدة نحن لا نمسح من الردود غير الإساءة وقلة الأدب لأننا ليس لدينا فى ديننا ما نخجل منه فالحوار العلمى لن يمسح هنا إن شاء الله

      الإسلام هو الدين الوحيد الذى يعتمد العقل ويدعو إلى توظيفه

      من بداية كلامى قلت نتكلم عن بعض أدلة النبوة والإعجاز فى القرآن والسنة من أدلة النبوة
      عدم التعارض بين العلم وبين القرآن وصحيح السنة أيضا من أدلة النبوة

      تحديتك أن تأتى بتعارض بين العلم والقرآن وتجاهلت التحدى

      وأتيت لك بنماذج من السبق القرآنى للعلوم الحديثة وقلت لك إن هناك ما يقرب من 1800 إعجاز فى القرآن والسنة
      والآن تقول :
      وعلى فكرة تابعت المعجزات الاسلامية
      ومش هخش فيها فى حوارات
      عشان هيبقى موضوع اسلامى وانا لا اريد اى ديانات فى الموضوع اريد الكلام عن الرب فقط

      يعنى عايز أدلة وموش عايز اتناقش فى الأدلة
      وتريد أن تناقش أدلة وجود الله ولا تريد أدلة المسلمين على وجود الله
      أدلة المسلمين يعنى موضوع إسلامى
      فكلامك هذا متناقض مع بعضه ولن أقنعك بوجود الخالق من كلام بوذا فبوذا لا يعرف الحق
      رجاء احترم عقولنا
      فنحن نتعامل مع العقل
      حتى فى عرض أدلتنا الدينية نتعامل مع العقل
      موش ح تخش فى الحوار عن الإعجاز ليه ونحن نقدمه لك كدليل على أن القرآن رسالة الله
      هل تتصور أن من خلق هذا الكون من الذرات إلى الأرض والمجرات يأتى لحضرتك ويقول لك أنا أتيت لك لترانى؟
      من أنت؟
      مجرد مخلوق ضئيل على أرض لا تساوى نقطة صغيرة فى خلق الله
      وعايز خالق الكون العظيم يأتى لك بالصورة التى ترضيك
      وهل تستطيع رؤية خالق السماوات والأرض وأنت لا تساوى فى خلق الله إلا القليل
      هذا من التكبر على الخالق العظيم
      تعطى نفسك أكبر من حجمك
      أفق من غفلتك
      رزقك الله عقلا ليس للتكبر فى خلق الله وليس لتكفر به بل لتتعرف على خلقه وتصل إلى معرفة خالقك

      وأرسل الأنبياء ليعرف البشر أن لهم ربا باستخدام عقولهم التى رزقهم بها
      ولو أرسل الله من آياته ما يجبرك على معرفته لما كان هناك ضرورة لأن يرزقك بهذا العقل العظيم وما فائدته ؟

      الطعام والشراب والمتعة والتكاثر ؟

      هذا تفعله الحيوانات كلها وليس لها مثل عقلك

      إن لم يكن هناك إله كما تفكر ولو كانت المخلوقات صدفة فمن أين يجيء التفكير وكيف تفسر الأحلام
      عقلك معجزة لا يستطيعها غير الله
      ليس مهما أن تكون ملحد أو لا دينى أو مسيحى
      نحن نتعامل مع أدلة
      وقدمت لك وقدم الإخوة نماذج من الأدلة الإعجازية
      إما أن تقول أن هذا ليس إعجاز وتقدم الدليل على أننا مخطئون أو تعترف بدون لف أو دوران بأن هذا إعجاز أو على الأقل سبق علمى ولا يمكن أن يتوفر مثل هذا العلم لنبى أمى لا يعرف القراءة والكتابة من ألف و 400 سنة
      ليس أمامك خيار ثالث
      Last edited by سيف الكلمة; 06-07-2009, 08:14 AM.
      فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
      أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #78
        انا حاسس ان مفيش امل

        الأمل فى يدك أنت وفق مستوى جديتك فى البحث عن الحق
        المسلمون سيقدمون لك فقط ما أمرهم الله بتقديمه للناس وهو كاف لمن يريد معرفة الحق

        اكيد لو فى شىء اكيد يدل على وجود الرب لما كان فى ملايين الملحدين فى العالم


        ملايين الملحدين فى المجتمعات المسيحية لأن كتابهم مليء بالمتناقضات ولا يتعامل مع العقل
        يكفى الأرنب المجتر لمعرفة أنه كلام البشر ولكى نقول أنه كتاب غير مقنع
        الملحدون فى المجتمعات الإسلامية قليلون وكثير منهم يعانون من أمراض نفسية مثل الإكتئاب بوساوسه

        هم الذين بحثوا وفكروا جيدا بعقلهم وليس بقلبهم فقط ...او كما كان اجدادهم يعملون
        يا رجل احترم عقولنا ولا تصادر عقول محاوريك
        ودعك من الأكليشيهات التى حفظوها لك فى منتديات الكفر
        ألم تلاحظ أنك تهرب من الحوار فيما قدمناه لك من الأدلة
        افتح قلبك وافتح عقلك وناقش الأدلة بجدية دون تجاهل أو هروب
        تم تقديم مجموعة من الأدلة تصلدرها بجرة قلم بإخبارنا أنك لن تتناقش فيها
        احترم عقلى من فضلك
        هل يستطيع رجل أمى من 1400 سنة أن يخالف أطباء عصره فى قضية تكون الجنين ويكون هو الصواب وأطباء عصره والعصور السابقة واللاحقة خطأ حتى يتم اختراع المجهر الأليكترونى ليثبت صحة كلامه ؟
        لم لا تستخدم عقلك
        أم أن لديك موروثات تقول أن الإسلام خطأ ولا تعترف بالدليل العلمى أو العقلى ؟

        كل ناس ليهم رب معين .......ومش عايش فلسفة...وحد يقول الرب واحد


        الرب واحد عن كل شوية ناس


        يعنى انتوا يا مسلمين ليكم رب

        المسيحين ليهم رب

        واللى بيعبدوا البقر ليهم رب


        وهكذا


        هذا يدل على فكرى ...الناس هما اللى خلوا حاجة اسمها رب


        كل شوية اخترعوا رب وبيعبدوه
        القياس فاسد

        كل الناس مفلسين وأنت معك مليون جنيه
        هل لأن كل الناس مفلسين لا بد أن تكون أنت أيضا مفلس ؟
        المليون جنيه ساكذب من يقول أنك مفلس رغم أن كل الناس حولك مفلسين

        الكون والحياة لها خالق واحد
        فإن وجد مليون عقيدة لن يكون فيها غير عقيدة صحيحة واحدة
        لم لا تختبر هذه العقيدة وتتجاهل الأدلة التى قدمناها لك ؟
        لم تستدل على أن الحق باطل لأنه يوجد حوله باطل
        اختبر هذا الحق أولا
        العقل يقول ذلك وأنت تعتمد العقل
        وأنا أيضا أعتمد العقل


        وللاسف لا يوجد رب وانا اتاكد الان .مليون فى الميه انه لا يوجد رب


        وعرفت ان سؤلى فعلا فى منتهى الصعوبة



        انتوا فعلا جوبتوا على السؤال لكن عشان تجوبوا ....مش عشان انا اقتنع


        كلام خطير وكبير....... صح
        ما هو الصح يا رجل؟
        فقط أنت تكرر نفسك
        فلم ترفض مناقشة الأدلة بحجة أنها إسلامية فقط
        أليست أدلة علمية أيضا ؟!
        أم أنك تتجاهل الجانب العلمى منها
        وتتجاهل مطابقة القرآن و العلم فى القضايا الإعجازية
        وتتجاهل السبق العلمى للقرآن فى 1800 قضية علمية
        والرد موش حاتناقش فى ......
        وبعدين أنت تصف كلامك بأنه خطير ولا أصفه بغير المغالطة والعبث بالألفاظ

        انا على فكرة مش ملحد بقوانين وطرق علمية .........


        انا ملحد لانى مطلوب ان اعبد حد ليس له وجود اساسا لا يوجد له اى رد فعلا



        مين ربنا ده ....هو فين ده ...عمل ايه ربنا ده...
        طيب ولم تتجاهل العلم ومطابقته للنصوص المنزلة من أكثر من 1400 سنة؟
        لم لا تحس بذلك
        وهل لا يوجد غير المحسوسات
        أنا لا أرى عقلك وأنت لا ترى عقلى فهل هذا معناه أننى أنا وأنت ليس لنا عقول
        ليست مادة فقط
        وليست محسوسات فقط
        لهذا رزقك الله عقلك لتعرف ربك الله الذى خلق كل شيء
        خلقك وقدر لك رزقك
        ومن رزقك هذا العقل الذى أسأت استخدامه


        نفسى اعرفه عن طريق حلم حتى اعرفه من استجابت دعاء اعرفه ......اعرفه فى حجات كتيرة


        إجابة الدعاء من أمر الله
        ولكن هل ترى أنك مستحق من ربك أن يجيب دعاءك وأنت تنكره وترفض حتى التعرف على الأدلة التى توصلك إليه
        هناك كثيرون مستجابو الدعوة ولكنهم يعبدون الله ويطيعونه
        وقد أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم أحد أصحابه أن يطب مطعمه ليكون مستجاب الدعوة
        فمجرد أن آطعم نفسى من حرام أو أطعم نفسى الخبائث التى نهى الله عن أكلها قد تفقد المؤمن إجابة الدعوة
        فما بالك ممن ينكر وجود الله
        هل يعبأ الله به
        أنت تضر نفسك وأنت من تبتعد عن خالقك
        وتطلب منه أن يقترب منك
        انظر لنفسك أولا فقد تعرف أن العيب فيها
        وأن الله أكبر من أن يلزمه أحد بأن يلتفت إلى من ينكرونه

        لك أن تهرب من الحوار بأى حجة
        ولك أن ترد بحوار عقلى جاد وغير عاطفى
        لا أحب أن أسيء إليك ولا إلى غيرك
        ولكن على أن أعرى لك عقلك وقلبك لتعلم أين أنت من رحلة البحث عن الحق
        Last edited by سيف الكلمة; 06-07-2009, 09:22 AM.
        فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
        أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #79
          المعجزات الاسلامية



          اريد كتابة كل المعجزات


          1-...........

          2-..............

          3-...............



          وهكذا



          وانا اتكلم عن الموضوع الذى نبدء فيه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #80
            الأصل أن أقدم لك الإعجاز وأقول هذه حالة فيها إعجاز أو سبق علمى ثم يكون لك أن تنتقده وأثبته لك بالدليل
            لكن ح أريحك
            أكيد موش ح اكتبلك 100 أو 200 تموذج وتتنقل فى الحوار حولها بالقفز من موضوع لآخر وتضيع الحقائق فى عدم التركيز والتشتت
            سأكتب مجموعة واختار أنت بينها
            ولا ننتقل من موضوع إلى آخر قبل الإنتهاء مما بأيدينا
            لكن عليك أولا تحديد موقفك مما تم كتابته فعلا قبل الآن مما تجاهلته وكأن لم نكتبه لك
            Last edited by سيف الكلمة; 06-07-2009, 05:10 PM.
            فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
            أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #81
              معجزة

              وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ

              والآية تتكلم عن الجبال في الدنيا لعدة أسباب

              1 لقوله وترى
              2 لقوله صنع الله الذي أتقن كل شيء
              3 لأن الجبال في الآخرة يحدث لها الآتي

              وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا

              الْقَارِعَةُ (1) مَا الْقَارِعَةُ (2) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْقَارِعَةُ (3) يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ (4) وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنْفُوشِ (5) فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ (6) فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ (7) وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ (8) فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ (9) وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ (11)

              وهذا يؤكد أن الجبال في الآخرة تفتت ثم تنسف ولكنه يقول تحسبها

              أليست هذه معجزة ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #82
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كمال فؤاد مشاهدة المشاركة
                معجزة

                وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ

                والآية تتكلم عن الجبال في الدنيا لعدة أسباب

                1 لقوله وترى
                2 لقوله صنع الله الذي أتقن كل شيء
                3 لأن الجبال في الآخرة يحدث لها الآتي

                وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا

                الْقَارِعَةُ (1) مَا الْقَارِعَةُ (2) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْقَارِعَةُ (3) يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ (4) وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنْفُوشِ (5) فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ (6) فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ (7) وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ (8) فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ (9) وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ (11)

                وهذا يؤكد أن الجبال في الآخرة تفتت ثم تنسف ولكنه يقول تحسبها

                أليست هذه معجزة ؟
                مع تقديرى واحترامى رجاء متابعة الحوار من الجانب التنظيمى فى المشاركة السابقة لعدم حدوث تشتيت :

                لكن عليك أولا تحديد موقفك مما تم كتابته فعلا قبل الآن مما تجاهلته وكأن لم نكتبه لك
                Last edited by سيف الكلمة; 08-07-2009, 11:45 PM.
                فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
                أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #83
                  رأينا نارا ولم نر الشواء

                  أسلوبهم متكرر فى كل المنتديات :
                  فرقعة وياخسارة وهل سؤالى فى منتهى الصعوبة وكلام كبير
                  وحين يبدأ الحوار لا نجد غير :
                  1) تجاهل الأدلة وعدم الجدية فى الحوار
                  2) الهروب

                  بل المحاور لا يجرؤ على اجتياز نفسه وما هو عليه من موروثات باطلة

                  فاتباع الحق يستدعى منه أن يكون عادلا مع نفسه ويحكم عقله بحياد كامل
                  ولا يهرب عند أول هزة لمعتقداته الباطلة
                  ليتبع الحق عليه ألا يدخر وسعا لمعرفة الحق ولا يضيق صدره بالأدلة المعارضة لتوجهاته الموروثة أو المكتسبة من طرق الباطل

                  الشعراء (آية:158):

                  فاخذهم العذاب ان في ذلك لايه وما كان اكثرهم مؤمنين


                  علم الله أن أكثر الناس لن يكونوا مؤمنين وأخبرنا بذلك
                  ورغم ذلك فكثيرون يؤمنون بعد معرفة الحق

                  إعتراف الأنبا مكسيموس
                  مليون وثمانمئة ألف قبطي تركوا المسيحية وأشهروا إسلامهم خلال 36 سنة
                  http://www.youtube.com/watch?gl=CA&hl=en&v=t7lXKrVyrtg
                  Last edited by سيف الكلمة; 13-07-2009, 10:47 AM.
                  فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
                  أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #84

                    نموذج من نماذج العودة للحق بعد اللادينية و الإلحاد إضغط على الرابط

                    أتماكا وإسلامه عام 2005 / حول التطابق بين العلم والقرآن والسنة
                    فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا 7 الإسراء . (فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) 104 الإسراء
                    أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى وأبشر باقتراب نصر المؤمنين على قوى الشر مجتمعة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #85

                      انا مستعد ان اكون نموذج للانسان الصالح وابتعد عن شهوات الدنيا كلها واستحمل اى شىء مصاب به واصبر على كل شىء....بس محتاج ضمان يطمن قلبى عشان اعمل كدة حبا فى الرب

                      والضمان بالنسبة لية ان اتاكد فعلا بوجود رب ...لا يمكن ان اكون انسان صالح وان مش مطمئن
                      جميل طيب تقدر تقولى اين الالم ؟؟؟ وازاى اوصله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                      ان الرسول ابراهيم كان مش مطمئن بوجود الرب والرب فعل له شىء لكى يطمئن.......
                      بس في النهايه الله جل وعلا طمن سيدنا ابراهيم بوجوده ازاى قرات الايات كامله ستعرف

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #86
                        ايه الكلام الفارغ اللى بتقول عليه ده


                        هروب ايه وبتاع ايه


                        انا قلت فى مشاركة سابقة


                        انى اريد كتابة المعجزات بالتسلسل


                        1-.......

                        2.........

                        وهكذا


                        انا سوف احدد ان اتكلم فى اى معجزة سواء كانت الاولى او العاشرة او الاربعين


                        لان فى معجزات بالنسبة لكم لا تمثل لية اى معجزة


                        وفى معجزات يمكن ان نتكلم فيها


                        اقول تانى......ولا كلامى مفهوم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #87
                          يا (y2j) هل قرأت المشاركات السابقة بإمعان ؟

                          ودعني أطرح عليك سؤالا ولنبدأ تدريجيا :

                          من خلق الكون ؟

                          صدقني إن اجتهدت فإنك أنت من سيكتشف المعجزات ......

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #88
                            اكتب في محرك البحث جوجل ( موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة )
                            سيظهر لك موقع بتسع لغات عالمية ...

                            أسأل الله أن يهديك للحق ...

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #89
                              لان فى معجزات بالنسبة لكم لا تمثل لية اى معجزة
                              يا سلام

                              ابني كلامك علي دليل من فضلك

                              ادينا مثل علي المعجزة اللي - حضرتك - مش قابلها
                              وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                              ( 19 : 88 - 91 )
                              http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #90
                                انا سوف احدد ان اتكلم فى اى معجزة سواء كانت الاولى او العاشرة او الاربعين
                                ولما تحدده انت ؟!؟
                                انت هنا لمعرفة الحق وليس لتناظر وتجادل انت فقط مستمع !!!!
                                وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                                ( 19 : 88 - 91 )
                                http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X