الأستاذ y2j ، أنت الآن تنكر الإله أو تشك في وجوده و تقول بأنك لا تشعر به في حياتك .
لذا عليك أن تقطع الشك باليقين لا أن تعتمد على الأحاسيس التي تخطيء في كثير من الأحيان و إلا ستعيش في قلق طوال حياتك .
فيتعين عليك بذل المزيد من الجهد لكي تصل إلى الحقيقة بالأدلة و البراهين و الحجج السليمة .
من يتأمل في الكون و يتفكر في خلق السموات و الأرض يجد أنه لا مجال للصدفة و العشوائية في حياتنا و أن
القول بالصدفة هو مجرد إجابة لمن لا يجد إجابة ( عبث ).
كل ما تقوله و تكرره حتى الآن أنك لا تشعر بوجود الله فهل هذا دليل يصلح للإحتجاج على عدم وجود خالق مدبر للكون مسبب للأسباب ؟
لذا عليك أن تقطع الشك باليقين لا أن تعتمد على الأحاسيس التي تخطيء في كثير من الأحيان و إلا ستعيش في قلق طوال حياتك .
فيتعين عليك بذل المزيد من الجهد لكي تصل إلى الحقيقة بالأدلة و البراهين و الحجج السليمة .
من يتأمل في الكون و يتفكر في خلق السموات و الأرض يجد أنه لا مجال للصدفة و العشوائية في حياتنا و أن
القول بالصدفة هو مجرد إجابة لمن لا يجد إجابة ( عبث ).
كل ما تقوله و تكرره حتى الآن أنك لا تشعر بوجود الله فهل هذا دليل يصلح للإحتجاج على عدم وجود خالق مدبر للكون مسبب للأسباب ؟




îن îëéىهْ نçمùهْ?