السلام عليكم
..............................
لم يمت من السم الا بعد ثلاثة سنوات بعد ان اكمل الله له دينه.
...............................
الرسول صلى الله عليه وسلم لم يمت من السم لا في الحال ولا بعد 3 سنوات. لم يمت من السم على الإطلاق. فإذا احتج الطرف الآخر وقال إن رسولكم يقول "قطعت أبهري" والأبهر هو شريان القلب، نقول له: وهل لو قُطِعَ شريان القلب يظل صاحب القلب على قيد الحياة 3 سنوات؟؟؟!!!
كلام النبي صلى الله عليه وسلم كناية على الألم. ولم يعرف العالم السم الذي يميت بعد فترة طويلة إلا في العصر الحديث مع تقدم العلم والمخترعات
والسلام عليكم
..............................
لم يمت من السم الا بعد ثلاثة سنوات بعد ان اكمل الله له دينه.
...............................
الرسول صلى الله عليه وسلم لم يمت من السم لا في الحال ولا بعد 3 سنوات. لم يمت من السم على الإطلاق. فإذا احتج الطرف الآخر وقال إن رسولكم يقول "قطعت أبهري" والأبهر هو شريان القلب، نقول له: وهل لو قُطِعَ شريان القلب يظل صاحب القلب على قيد الحياة 3 سنوات؟؟؟!!!
كلام النبي صلى الله عليه وسلم كناية على الألم. ولم يعرف العالم السم الذي يميت بعد فترة طويلة إلا في العصر الحديث مع تقدم العلم والمخترعات
والسلام عليكم


îن îëéىهْ نçمùهْ?