إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ورشة عمل إسطوانة المهندس زهدي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم

    رجعت يا أخي و لله الحمد الكثير أن فك كربتي ..

    أخي المهندس زهدي أريد أن أعرف أسماء كتبك كلها حتى أرى إن كانت عندي جميعها لأضمنها بالأسطوانة أم ليست عندي .... جرد بسيط لأسماء الكتب إن أمكن ...

    أبو علي المغربي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      في الإنتظار !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        الحمد لله رب العالمين الذي أفاض عليك من خيره وأذهب عنك الهم والكرب والحزن فلقد كنا ندعو لك وللأخ مجاهد بظاهر الغيب وذلك بكل الخير فلله الحمد والمنة..
        وأرجو أن ترسل لي قائمة بالكتب التي عندك حتى أبعث لك بما هو عندي وعلى أي عنوان أبعث؟..
        زهدي

        هنـــــــــــــا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19

          هذا ما أملكه حتى اللحظة ...
          لو أحببت أن تضيفني على الياهو فلا يوجد مانع إن شاء الله هذا فقط لو أحببت متابعة العمل و الإشراف

          عليه كما كان يفعل الدكتور مجاهد ..

          هذا طبعا إن كنت تملك وقتا فأنا أعرف أنك مشغول كان الله في عونك ...

          بالنسبة لي سأراسلك متى ما رأيت ذلك مناسبا ... بعد إذنك طبعا ...

          شكرا على الدعاء فقد أسعدني حقا أنكما فعلتما ... بارك الله فيكما

          أبو علي المغربــــي
          Last edited by أبو علي المغربي; 19-02-2008, 05:56 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            شكر الله لكم الاهتمام أخي الفاضل الكريم ويا حبذا لو تبعث لي ببريدك الإليكتروني على الياهو حتى أتمكن من إرسال باقي الدراسات نظراً لكبر حجمها، مع العلم أنني استخدم الفونت العثماني من مصحف المدينة فهل هناك مشكلة عندك في ذلك .
            زهدي

            هنـــــــــــــا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              لا توجد مشكلة أبدا و أنا أعرف مسبقا أنك تحب استخدام الخط العثماني لاسيما لبعض دراساتك و أبحاثك التي لها معزة خاصة في قلبك أكثر بكثير من الأخريات و إن كانت كلها تتشارك نفس الأهمية و القيمة الأدبية و الفكرية التي ما كانت لتحصل عليها لولا أنك أنت كنت صاحبها أستاذنا زهدي

              و تأكد أنك سترى ما تكتحل به عيناك لأني أنا شخصيا أحد المعجبين ببحوثك التي حقيقة تشكل للقارئ متعة و حماسة تكبر شيئا في شيئا عند اخر كلمة من كل سطر في بحث لك .. بالفعل و لست أداهنك الكلام أن قراءة بحث لك كأنها سبر غور محيط حب رمل جواهر و لالىء ..


              سأرسلك لك بريدي على الخاص الان إن شاء الله

              فقط ملاحظة بسيطة : يا حبذا لو تتكرم بتغيير تسمية الملفات المسماة باللغة العربية إلى حروف لاتينية و أنا بعد تحميلها سأعيد تسمتها الأصلية باللغة العربية ...

              مثال للتوضيح لا غير :

              ملف باسم :

              عذرا .. الجلسة سرية

              يصير مثلا :

              uzran-jalsahseriyah

              و هذا حتى يتم تحميله بال IDM الذي أستخدمه لأنه لو كانت أسماء الملفات باللغة العربية فيصير من الصعب تحميلها لأنها تصير مسماة بهذا الشكل :

              JK%SGKSDF%SQ%%QSG%SQ%%%Y%F%QS%DG%QMSD%F%Q%S%%QS%H.DOC

              و بعد أن يتم تحميلها تتحول أوتوماتيكيا إلى ملفات بامتداد : .HTM و هذا ما يجعل إمكانية قرائتها بامتدادها الطبيعي مستحيلة ..

              شكرا و أنا في الخدمة أستاذنا زهدي

              أبــو علـــي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                عمنا ابو علي

                اين انت؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بشرى سارة لكل الإخوة
                  قريباً إن شاء الله سيتم طرح سلسة كتب المهندس زهدي في شكل كتب إليكترونية
                  من يجب أن يقدم المساعدة فلينضم إلينا في هذه الورشة و يحتسب الأجر والثواب عند الله

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X