السلام عليكم
حيا الله جميع الإخوة
هنا سنقوم أنا وأخونا أبو علي والمهندس زهدي بعمل الإسطوانة
==========
أولا أخي أبو علي الأربع كتب الأخيرة التي أرسلتهم لك ليسوا كامل مؤلفات المهندس زهدي
طلبت مني إعادة رفع كتاب البارقليط وها هو
قم بتحويل هذه الكتب إلى أن يأني المهندس زهدي بعون الله
=========
أستاذنا المهندس زهدي المرفقات هنا بالمنتدى تستوعب الحجم الذي تريده لكن إستخدم نظام الضغط zip وليس rar
لأن zip هو المدعوم بالمنتديات
أرفع لأخونا أبو علي كل كتبك بصيغة ورد مضغوطة في هذا الموضوع
أنا عندي الكتب لو أحببت ارفعها أرفعها لكن لا أدري ربما عدلت الخط العثماني في كتاب او شئ من هذا !!
أخونا أبو علي الآن لديه فقط أخر أربع كتب فقط
وكتب أخونا أبو علي كله منسقة وجميلة ليست ككتبي وبإذن الله هنعمل حاجة تبسطك يا بشمهندس
وجزاك الله خيرا
حيا الله جميع الإخوة
هنا سنقوم أنا وأخونا أبو علي والمهندس زهدي بعمل الإسطوانة
==========
أولا أخي أبو علي الأربع كتب الأخيرة التي أرسلتهم لك ليسوا كامل مؤلفات المهندس زهدي
طلبت مني إعادة رفع كتاب البارقليط وها هو
قم بتحويل هذه الكتب إلى أن يأني المهندس زهدي بعون الله
=========
أستاذنا المهندس زهدي المرفقات هنا بالمنتدى تستوعب الحجم الذي تريده لكن إستخدم نظام الضغط zip وليس rar
لأن zip هو المدعوم بالمنتديات
أرفع لأخونا أبو علي كل كتبك بصيغة ورد مضغوطة في هذا الموضوع
أنا عندي الكتب لو أحببت ارفعها أرفعها لكن لا أدري ربما عدلت الخط العثماني في كتاب او شئ من هذا !!
أخونا أبو علي الآن لديه فقط أخر أربع كتب فقط
وكتب أخونا أبو علي كله منسقة وجميلة ليست ككتبي وبإذن الله هنعمل حاجة تبسطك يا بشمهندس
وجزاك الله خيرا








îن îëéىهْ نçمùهْ?