السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير وتقبل الله تعالى صيامنا وقيامنا
اخواني لقد سبق لي وان صممت موقع دعوي لغير المسلمين باللغة الانجليزية, ووضعته في صفحة مجانية , وكان تجريبي , وانا اريد تطوير العمل الدعوي في الموقع لانني لا استطيع المواصلة لوحدي في عمل الموقع لانشغالي ,بحيث احتاج لاشخاص يشاركونني في الموقع نشاطا وتصميما وتطويرا وانشارا , وسوف اعطي كل شخص يعمل معي 50 ريالا شهريا .
لاني اهدف لنشر الاسلام في امريكا الجنوبية وغيرها من الدول التي لايعرف اهلها عن الاسلام وهذا هو الموقع
www.alight.jeeran.com
وكل عام وانتم بخير وتقبل الله تعالى صيامنا وقيامنا
اخواني لقد سبق لي وان صممت موقع دعوي لغير المسلمين باللغة الانجليزية, ووضعته في صفحة مجانية , وكان تجريبي , وانا اريد تطوير العمل الدعوي في الموقع لانني لا استطيع المواصلة لوحدي في عمل الموقع لانشغالي ,بحيث احتاج لاشخاص يشاركونني في الموقع نشاطا وتصميما وتطويرا وانشارا , وسوف اعطي كل شخص يعمل معي 50 ريالا شهريا .
لاني اهدف لنشر الاسلام في امريكا الجنوبية وغيرها من الدول التي لايعرف اهلها عن الاسلام وهذا هو الموقع
www.alight.jeeran.com


îن îëéىهْ نçمùهْ?