إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

احصل على عمل في مجال الدعوة بسعر 50 ريال شهريا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • احصل على عمل في مجال الدعوة بسعر 50 ريال شهريا

    السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير وتقبل الله تعالى صيامنا وقيامنا
    اخواني لقد سبق لي وان صممت موقع دعوي لغير المسلمين باللغة الانجليزية, ووضعته في صفحة مجانية , وكان تجريبي , وانا اريد تطوير العمل الدعوي في الموقع لانني لا استطيع المواصلة لوحدي في عمل الموقع لانشغالي ,بحيث احتاج لاشخاص يشاركونني في الموقع نشاطا وتصميما وتطويرا وانشارا , وسوف اعطي كل شخص يعمل معي 50 ريالا شهريا .
    لاني اهدف لنشر الاسلام في امريكا الجنوبية وغيرها من الدول التي لايعرف اهلها عن الاسلام وهذا هو الموقع
    www.alight.jeeran.com
    Last edited by حاشجيات; 30-10-2007, 12:20 AM.

  • #2
    السلام عليكم

    رد متأخر لكن أنا عضو حط الرحال للتو ههنا فشد انتباهه من كلامك رقيقه و من دعوتك خيرها

    يا أخي

    أولا
    الله يوفقك و يعينك على فعل الخير و الدفع بمسيرة الدعوة للأمام

    ثانيا
    التفكير في دفع مقابل لأي أخ حتى يدعو لدين الإسلام ليس بالحل
    أما دفع الثمن لعمل أي أخ بالدعوة أجرا على صنيعه فهذا هو التنقص من قدره و الإستهزاء بعمله بعينه !

    ثالثا و أخيرا
    صدقني أن من سمعك سيعتقد أننا نحن المسلمين لا ندعو إلى ديننا إلا إن أخذنا على ذلك مقابلا و هذا من أغرب و أعجب و أشنع ما سمعت في حياتي كلها !

    فلو تكرمت - هذا لو لازلت موجودا معنا هنا - أن تلغي من فكرك فكرة المقابل تلك فنحن إخوان في الدين و أنا أكيد أنك ما تقصد شيئا من قولك و أن نيتك حسنة بل و لربما أنك قد تكون غير ملما باللغة العربية جيدا لكونك تعيش بدولة أجنية طويلا أو أمر من هذا القبيل جعلك لا تضع كلامك بالشكل الطبيعي و طبعا أنت معذور و جل من لا يخطأ

    المهم, لو أنك لازلت على همتك الطيبة و نشاطك و حبك لدينك فها أنذا أبسط يدي لك حتى نتعاون على هذا الأمر و أنا عندي لك اقتراح هو من نفس جنس مشروعك بل هو عينه لكن الذي عندي منسق و منظم و مدروس و لا ينقصه إلا أمثالك

    و إن شاء الله سأرقب ظهورك و أدعو الله أن يوفقك إن لم تظهر من جديد أن تجد من هم خير منا و أفقه منا و أحسن منا و هذا لأنك كما أرى شخص طيب يا أخي

    أعانك الله
    أخوك أبو علي
    Last edited by أبو علي المغربي; 24-10-2007, 06:08 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم
      الخ ابو علي انني لاقصد من دفعي لمن يعمل في مجال الدعوة الاستهزاء به او غير ذلك.
      فانا لم اصمم الموقع الا للدعوة ولم اجد احدا يساعدني فلم اجد سوى هذه الطريقة لكي يعمل معي .
      فأنا عربي سعودي وان اردت ان نتعاون الرجاء مراسلتي
      alight_ofislam.com

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليك أخي

        حياك الله بالخير أخوي

        أعرف قصدك فكلنا و لله الحمد إخوة في الدين و نحب بعضنا
        لكني فقط أحببت أن تنتبه للمفردات التي تستخدم فأنا أريد أن نتعاون
        فهل تستطيع دفع ثمن مساحة لنحط عليها موقع به مواد دعوية كثيرة؟
        إن كنت موافق فراسلني على الخاص

        لكن قبل أن تفعل إقرأ هذا الذي تحت

        و يا ريت تخلي كل مشاركاتك هنا لأن الواحد ممكن يتشتت اصلي بلاقيها في كل مكان حتى في غير هذا المنتدى


        إقرأ :

        السلام عليكم

        يا عزيزي أبو منار // عبد الرحمن2000 // alight

        هذه الصفحة ليست مخصصة كما ترى لوضع مشاركتك فيها
        و قد سبق و وضعت نفس المشاركة في غير موثع و لحد علمي فأنا جديد هنا فقد وصلت لأكثر من 5 مناسبات في غير هذا المكان بالمنتدى هنا و نفسها في منتديات أخرى أنا أعرفها و سترى كل شيء تحت
        -1-http://www.elforkan.com/7ewar/showth...5372#post35372

        -2- و هنا موضوع إسلام النصارى و لست أعرف إن كنت تعلم بالمئات من الموقاع المخصصة لهكذا أمور مدرائها شيوخ و يقوم عليها تقنيون أكفاء و غالب روابطك هي تحيل عليهم فلما لا تقوم بالدعاية لهاته المواقع التي أتكلم عنها


        -3- أما في هذا الرابط فقد أقحمت إقحاما موقعك بعد أن وضع المشرف العام مشاركة هناك فرديت عليه - كما معهود - بروابط موقعك ... !


        -4- أما هنا فلله الحمد شاركت مشاركة طيبة لكن الأمر لم يخلو كالعادة من وضع روابط لموقعك !!


        -5- أما هذه فهي نفس الصفحة التي تقرأ فيها الان و انظر و تمعن جيدا عن ماذا يتكلم الإخوة و بماذا جاء ردك على كلامهم !! هم في واد و لا غثم عليهم و أ،ت في واد و عليك كل الإثم لأنك خرجت عن موضعهم !


        -6- أما هنا فغريب ما قلته ... لكني رددت عليك بالحسنى و لقد رأيت ردك للتو و سأكتب ردا و إن شاء الله سأرى كيف سأساعدك في هذا الأمر فعندي لك مشروع جميل ما دمت تريد فعل الخير



        وهذا كله في كفة و الأمر الذي ألاحظه عليك في جميع المنتديات التي سجلت بها في كفة .....

        فتابع معي رعاك الله

        -1- هنا قمت بوضع نفس المشاركة على منابر الجالية السودانية


        -2- و هنا بمنتديات أتباع المرسلين الإسلامية
        السلام عليكم انشأت موقع دعوي لغير المسلمين باللغة الانجليزية ارجو الاسهام فيه ومساعدتي لنشره وتطورة واجو نشره لغير المسلمين وضعت في الموقع مجموعة من مناظرات السيخ احمد ديدات يمكن تحميلعا:dana: وشكرا www.alight.jeeran.com ارجو ابداء ارائكم حوله


        -3- و هنا مرة أخرى و قصة دفع مقابل للدعوة بمنتدى سبحةhttp://so7ba.jeun.fr/montada-f8/topic-t2436.htm

        -4- و هنا بمنتدى طريق الإيمان العربي طلب الأخ العبيدي بعض الجمل باللغة الإنجليزية فقمت بوضع رابط لموقعك فأنى للعبيدي بتحريها على موقعك فهو أراد المفيد المختصر و أنت مازدته حيرة إلا أكثر مما سبق يــــــااا عبد الرحمن2000 و المشكلة أنه لما تحققت الأخت راضية بقضاء الله من الموقع و طلبت منك الإتيان برابط صحيح قلت لها أنه صحيح لكن المشكلة في الشركة المستضيفة و من هنا دعني اقول لك المشكلة أين تكمن بالضبط ..... و أدخل على شرح عميق لموقعك لعلك تفقه أمرا أخي
        Premium domains add authority to your site. Transparent pricing. 1 year WHOIS privacy included. 30-day money back guarantee.



        المشكلة التي أنت عانيت منها لا تعتبرها مشكلة مؤقتة فهي دائمة و ستحدث لك دائما و في ويم ما ستجد موقعك اختفى و لم يعد له أثر ........ ستسألني لماذا ؟ سأقول لك لأنك يا أخي يا حبيبي بكل بساطة موقعك ليس موقع !!

        كيف؟


        أنت لديك مساحة مجانية محدودة في كل شيء و تابعة لشركة لا تعترف بمن يتسجلون بمساحات مجانية لديها و كل همها هي جعلنا مطايا للدعاية لها و هذا هو الأمر الذي ربما غاب عنك ...... فأنا يا أخي مصمم لي شخصيا من المواقع ما لا أقدر على عده بل منتديات حتى لكن على مواقع توفر مساحة مجانية محدودة يعني ممكن في أي لحظة ( يطير ) كل شيء عملته .... مواقع توفر 5 إلى 10 جيجابت يعني أكبر من موقعك على 10 أضعاف لكني لا أنشر مواقعي ومنتدياتي لأنه غير مضمون توفرها على النت دائما فكنت أستفيد منها فقط في تعلم كيفية رفع الستايلات لمنتدياتي و تعلم التحكم بال Cpanel الخاصة بها و فهمها جيدا و كنت أتعلم منها كيفية الرفع ببرامج ال FTP و هكذا أمور من هذا القبيل ........ يعني الأمر هو تعلم بالنسبة لي و متى ما استطعت دفع ثمن موقع بامتداد ( دومين ) كااااااااااااااااااااااااااامل حينها سأشنر موقعي في كل مكان و لن يعيب علي أحد ............

        فأنا لا أعيب عليك أو على نشرك موقعك في كل مكان لكني أعيب عليك عدم إدراك حقيقة أن موقعك ليس موقع !@!! أو بالمعنى الأصح أن موقعك هو مجرد صفحة عادية بها روابط تحيل لمنتديات و مواقع أخرى ........ حتى أنه ليس لديك بريد لها ! فهل لديك وحتى إن كان فلن تعطيك الشركة التي سجلت بها أكثر من 3 إيميلات لأنك اخترت الإستضافة المجانية ياااااااااااااااااا أخي !

        و هذا كله الاخر في كفة و العيوب التقنية و الفنية التي بموقعك في كفة أخرى و
        لو تريد اشرحها لك أشرحها لكن على هذا الرابط حتى لا تقتحم على الأعضاء مواضيعهم وحتى لا يتشتت موضوعك و من أراد المساعدة سيجدك مشاركاتك كلها في مكان واحد خاص بالحديث عن موقعك كهذا و هو الأول :


        على أية حال ...... فما دمت تريد دفع مقابل لمن يساعد فلماذا لا تشتري لنا يا أخي مساحة كما يفعل كثير من الأخوة جزاهم الله و نقوم بتصميم موقع احترافي لك و فيه مواد بل أصمم لك منتدى خاص به و أنا مستعد لعمل كل هذا لك مجااااااااااااني بل و أعطيك المواد الدعوية التي لن تجدها على أي موقع اخر ... فتكون بهذا لديك الحرية التامة في نشر موقعك و لن يعتب عليك أحد...

        ما رأيك؟؟؟؟؟؟

        أبو علي المغربي

        على أية حال,

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          تحية طيبة وبعد
          اخي العزيز اتمنى ان تكون بصحة وسلامة ,لقد قرأت ما كتبت واشكرك جزيل الشكر كما سبق ان قلت لك انه حينما كتبت في بعض المنتديات كان الهدف ايجاد شخص او عدة اشخاص لكي يتعاونوا معي .هذا اولا
          الامر الاخر هو اني حيمنا صممت هذه الصفحة لم يكن الهدف الا لغرض عرض الفكرة الدعوية لنشر الدين لغير المسلمين, فلو وجدت من كان يدعمني في تطوير هذه الفكرة ليس ماديا انما عملا وتصميما لحجزت دومين خاص بالموقع ,لاني لا استطيع حجز دومين خاص ومن ثم اعمل لوحدي .
          فأنا استطيع حجز دومين ونساهم انا وانت في تطوير هذه الفكرة.ولكن السؤال هو:
          هل نستطيع نحن فقط الاستمرار؟ ام لابد من ايجاد مجموعة تعمل معنا في الموقع ليتواصل العمل ؟
          فأنا مستعد بحجز دومين والمساحة التى تراها مناسبة لنشر الدعوة لغير المسلمين. واذا وافقت على ذلك راسلني على الخاص
          Last edited by حاشجيات; 30-10-2007, 12:19 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X