إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إعلان دورة تعليم العبرية الكتابية للأخ وان أور ثري (أحمد سبيع) (سجل حضورك)

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إعلان دورة تعليم العبرية الكتابية للأخ وان أور ثري (أحمد سبيع) (سجل حضورك)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    .


    تعلن منتديات الفرقان الإسلامية ومنتديات كلمة سواء بالتعاون مع غرفة ابن مريم على البالتوك عن بدأ دورة تعليم العبرية الكتابية والتي سيلقيها الأخ one1_or_three3 "أحمد سبيع" بداية من يوم الخميس 15 سبتمبر إن شاء الله، على أن تكون الدروس أسبوعية .
    فعلى من يرغب في الحضور ومتابعة الدورة أن يسجل حضوره في هذه الصفحة .

    وستسير الدورة بالطريقة الآتية :-
    1- يُكتب الدرس في المنتديين يوم الخميس مساء، ولأن اللغة لابد فيها من التواصل فلن يكتفى بذلك، بل سيكون هناك درس صوتي .
    2- يُلقى الدرس الصوتي يوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في غرفة ابن مريم رسول الله على البالتوك، ولأن البالتوك لا يتعامل مع اللغة العبرية فإن التسجيل في المنتديي في غاية الأهمية، حيث سيتابع الطلاب الدرس الكتابي في المنتدى أثناء شرح الدرس الصوتي .
    3- الدرس الكتابي سيكون في قسم خاص لن يستطيع دخوله إلا من يسجل حضوره للدورة.
    4- سيكون هناك واجبات وملفات ترسل من خلال المنتديين للملتزمين في الدورة، ومن لا يلتزم بتأدية ما عليه، أو يتهاون في الحضور سيحذف اسمه من قائمة الدرس الكتابي فلن يستطيع دخول القسم الخاص، وبالتالي حضوره الدروس الصوتية لن يكون مفيداً .
    5- تقبل الواجبات من الطلاب في موعد أقصاه الأربعاء من كل أسبوع .
    6- سيكون هناك اختبار دوري في المنتديين وفي الغرفة .
    7- ستتناول الدورة العبرية الكتابية، وهي عبرية العهد القديم، وأثناء الدورة سيتم التنبيه على بعض الخلافات بين العبرية القديمة والعبرية الحديثة المستخدمة حالياً .

    وجزاكم الله خيراً
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 06-09-2011, 12:45 AM.

  • #2
    نسأل الله تعالى التوفيق

    بارك الله فيكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تسجيل حضور ومتابعة بإذن الله..
      جزاكم الله خيراً ونفع بكم.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تسجيل حضور

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله
          حياكم الله جميعااا
          جزاكم الله خيرا اخى الحبيب وان اور ثرى او احمد سبيع
          تسجيل فى الدورة ان شاء الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خير الجزاء جميعاً.
            نورت يا الناغي (f)
            تسجيل حضور للشيخ الليث بن سعد.
            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              معاك يا عم أحمد

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                معكم باذن الله

                الحمد لك يارب كنت طول عمري بتمني اليوم ده واخيرا حيجي

                ونشكر الاداره الكريمه فالمواعيد جيده جدا جدا ومناسبه للجميع علي ما اعتقد وكنت اخاف جدا من عدم مناسبتها معي

                وكنت اخشي الا اري هذا الاعلان قبل البدء الحمد لله

                4- سيكون هناك واجبات وملفات ترسل من خلال المنتديين للملتزمين في الدورة، ومن لا يلتزم بتأدية ما عليه، أو يتهاون في الحضور سيحذف اسمه من قائمة الدرس الكتابي فلن يستطيع دخول القسم الخاص، وباللتالي حضوره الدروس الصوتية لن يكون مفيداً .
                حاسه اني انا اللي واقفه في الفصل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  تسجيل حضور ياحاج ونسألكم الدعاء
                  الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                  (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بالتوفيق يا أبا عمر، بالتوفيق يا أخت آية، بالتوفيق يا أخ قلم
                    تذكير:
                    الدروس ستكون في كلمة سواء وفي الفرقان في نفس الوقت.
                    وإذا اشتركت في الفرقان فقط فلن تستطيع المتابعة في كلمة سواء، والعكس صحيح، وبالتالي قد يفوتك الأسئلة التي يسألها الحضور والإجابات في المنتدى الذي لم تسجل فيه.
                    فالأفضل أن تسجل في المنتديين.
                    رابط التسجيل في كلمة سواء
                    http://www.kalemasawaa.com/vb/t15489.html#post114182
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      جزاكم الله خيرا اخينا الكريم الشيخ احمد ربنا يبارك فيك
                      علي فكرة انا اخذت دورة في العبرية من قبل من الدكتور محمد وكان ادمن معنا في غرفة الاخ وسام من حوالي عشر سنوات بس انا نسيت الدورة لعدم متابعتي لها بس انا فاكر اشياء فية ممكن وبعدين نستفاد من شيخنا الجليل احمد

                      والله لو صاحب المرء جبريل .. لم يَسلَم المرء من قال و قيلا
                      قد قيل في الله أقوالاً مصنفهً .. تُتلى إذا رتّل القرآن ترتيلا
                      قد قيل أن له ولداً وصاحبهً . . زوراً عليه و بهتاناً وتضليلا
                      هذا قولهم في الله خالقهم .. فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        تسجيل حضور للاخ D-Delta
                        جزاكم الله خيرا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          نورت يا شيخ عبد الله.
                          تمام يا الناغي ويا ليت الأخ يسجل بنفسه أفضل حتى يتابع بنفسه الدورة.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام
                            وفقك الله مولانا الحبيب أحمد .
                            الله يكرمك يا طيب
                            ناوي تحضر إن شاء الله ؟
                            أتمنى يكون كلام الإخوة واضح حتى يتم تسجيل الأسماء بدقة، لكي يتمكنوا من دخول صفحة الدرس بعد ذلك إن شاء الله.
                            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15

                              بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين
                              جزاكم الله خيرا أخ أحمد وجعله فى موازين حسناتكم بصراحة عايز اخد الدورة دى بس خايف انى ما التزمش بالشروط الموضوعة وخصوصا المواعيد وبخصوص البالتوك أنا بصراحة عمرى ما دخلت على البالتوك ولا أعرف إزاى بيدخلوا عليه فياريت توضحلى أكثر بخصوص مزايا هذه الدورة وكيفية إستفادتى منها وأكون شاكرا لله ثم لك

                              وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                              اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                              الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                              (الفرقان : 26 )


                              الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                              http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X