أقترح إن أى عضو يكتب رقم أو إيميل لشخص غير مسلم وكل الأعضاء ترسله رسائل تدعوه فيها إلى الإسلام والعضو الذى يرسل رسالة يكتبها هنا فى المنتدى وأنا هضع أول رقم بس تجميع 10 أصوات على الأقل
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
لمن يريد الدعوه إلى الله إشترك معانا
Collapse
X
-
سنرى رأي الإدارة وعذراً على التأخيرالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim girl مشاهدة المشاركةهل الإدارة موافقة على هذا؟؟
يُغلق مؤقتاً فقط ,,,,
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقصد الاخت علي ما اعتقد ان اى ضيف مسلم لديه اميل او اكثر لشخص نصرانى يكتبه في المنتدى ويتفضل زوار المنتدى باضافه اميل الشخص النصرانى ومن ثم يتم الحديث معه وهدايته للاسلام عن طريق الاميل !!اختي الكريمه
هل يمكن اعطائنا مزيد من الايضاح
بارك الله فيكم ؟
اختنا الفاضله بارك الله فيكيأقترح إن أى عضو يكتب رقم أو إيميل لشخص غير مسلم وكل الأعضاء ترسله رسائل تدعوه فيها إلى الإسلام والعضو الذى يرسل رسالة يكتبها هنا فى المنتدى وأنا هضع أول رقم بس تجميع 10 أصوات على الأقل
أختنا الفاضلة ( الدال على الخير كفاعله) ( ومن سن سنة حسنة في الإسلام فله أجرها وأجر من عمل بها ومن سن سيئة في الإسلام فله وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة)
انا عندى اقتراح ما رايك اذا احضرنا النصراني الى المنتدى واعتقد ان المنتدى هنا سيكون افضل بكتير في الدعوه !
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إكراه في الدين
اقترح ان من لديه صديق نصراني أن يرسل له رسالة على المايل وفيها بعض كلمات التعاطف معه ويرسل له رابط الشبكة
والله اعلم
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إكراه في الدين
اقترح ان من لديه صديق نصراني أن يرسل له رسالة على المايل وفيها بعض كلمات التعاطف معه ويرسل له رابط الشبكة
والله اعلم
رأيي من رأي اخواني ، ان اللي له صاحب نصراني يعطي له فكره عن المنتدي
أو يرسل له الرابط ..
والله المستعانsigpic
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسومه مشاهدة المشاركةرأيي من رأي اخواني ، ان اللي له صاحب نصراني يعطي له فكره عن المنتدي
أو يرسل له الرابط ..
والله المستعان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير بميلاد السيد المسيح عيسى عليه السلام ان الدعوة الى الله لاي شخص برايي تكون بعلومنا الكريمة القران الكريم والطب النبوي وطب سيدنا
علي بن ابي طالب وطب الانبياء والائمة وتعلم اللغات والكمبيوتر والانترنت والدراسة بشكل صحيح على ايدي الناس الخيريين والصداقة الحسنة حتى يتمكن من الدعوة الى الله بشكل
صحيح ونشر هذه الدعوة بين البشرية جمعاء اخوكم عبد الله باسل راتب جوهره ابو علي وفقكم ربي ورعاكم
îن îëéىهْ نçمùهْ?



îن îëéىهْ نçمùهْ?