إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لمن يريد الدعوه إلى الله إشترك معانا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لمن يريد الدعوه إلى الله إشترك معانا

    أقترح إن أى عضو يكتب رقم أو إيميل لشخص غير مسلم وكل الأعضاء ترسله رسائل تدعوه فيها إلى الإسلام والعضو الذى يرسل رسالة يكتبها هنا فى المنتدى وأنا هضع أول رقم بس تجميع 10 أصوات على الأقل

  • #2
    هل الإدارة موافقة على هذا؟؟
    اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
    اللهم آآميين..


    []



    مدونتي My Blog
    http://kumonah.blogspot.com/

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim girl مشاهدة المشاركة
      هل الإدارة موافقة على هذا؟؟
      سنرى رأي الإدارة وعذراً على التأخير

      يُغلق مؤقتاً فقط ,,,,
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اختي الكريمه

        هل يمكن اعطائنا مزيد من الايضاح

        بارك الله فيكم ؟
        ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          اختي الكريمه

          هل يمكن اعطائنا مزيد من الايضاح

          بارك الله فيكم ؟
          تقصد الاخت علي ما اعتقد ان اى ضيف مسلم لديه اميل او اكثر لشخص نصرانى يكتبه في المنتدى ويتفضل زوار المنتدى باضافه اميل الشخص النصرانى ومن ثم يتم الحديث معه وهدايته للاسلام عن طريق الاميل !!



          أقترح إن أى عضو يكتب رقم أو إيميل لشخص غير مسلم وكل الأعضاء ترسله رسائل تدعوه فيها إلى الإسلام والعضو الذى يرسل رسالة يكتبها هنا فى المنتدى وأنا هضع أول رقم بس تجميع 10 أصوات على الأقل
          اختنا الفاضله بارك الله فيكي


          أختنا الفاضلة ( الدال على الخير كفاعله) ( ومن سن سنة حسنة في الإسلام فله أجرها وأجر من عمل بها ومن سن سيئة في الإسلام فله وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة)

          انا عندى اقتراح ما رايك اذا احضرنا النصراني الى المنتدى واعتقد ان المنتدى هنا سيكون افضل بكتير في الدعوه !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            فكـــرة رائـــــعــة

            انا معاكم


            ما انا الا عبدة من عباد الله تعالي

            انا المسلمة ... هدف حياتي .....رضاء ربي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السعادة لمن يريدها العنوان الذي اربد ارساله عبر المنتدى لكل العالم فمن اراد ان يعرف كيف الطريق الى السعادة فليراسل العنوان




              تدخل أشرافي

              يُمنع وضع البريد الالكتروني

              الكونت

              Last edited by الكونت; 04-05-2010, 09:18 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                لا إكراه في الدين
                اقترح ان من لديه صديق نصراني أن يرسل له رسالة على المايل وفيها بعض كلمات التعاطف معه ويرسل له رابط الشبكة
                والله اعلم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                  لا إكراه في الدين
                  اقترح ان من لديه صديق نصراني أن يرسل له رسالة على المايل وفيها بعض كلمات التعاطف معه ويرسل له رابط الشبكة

                  والله اعلم

                  رأيي من رأي اخواني ، ان اللي له صاحب نصراني يعطي له فكره عن المنتدي

                  أو يرسل له الرابط ..
                  والله المستعان
                  sigpic

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسومه مشاهدة المشاركة
                    رأيي من رأي اخواني ، ان اللي له صاحب نصراني يعطي له فكره عن المنتدي

                    أو يرسل له الرابط ..
                    والله المستعان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير بميلاد السيد المسيح عيسى عليه السلام ان الدعوة الى الله لاي شخص برايي تكون بعلومنا الكريمة القران الكريم والطب النبوي وطب سيدنا
                      علي بن ابي طالب وطب الانبياء والائمة وتعلم اللغات والكمبيوتر والانترنت والدراسة بشكل صحيح على ايدي الناس الخيريين والصداقة الحسنة حتى يتمكن من الدعوة الى الله بشكل
                      صحيح ونشر هذه الدعوة بين البشرية جمعاء اخوكم عبد الله باسل راتب جوهره ابو علي وفقكم ربي ورعاكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X