سلام ونعمة مع اخت العزيزة اناستازيا
اول شى الف الف مبروك عليكى هذا الدين الجديدة .
#############
#####
#######
#########
الرب يبركج دائما اختى العزيزة
------------------------------
يمكنك فتح موضوع او حوار بما شئتي لكن ليس هنا
نحن هنا لنفرح بأختنا وليس عندي استعداد لأن اسود الصفحات في الرد على شبهة في هذا المكان
وسبق ان نبهت انه ممنوع التشتيت بهذه الطريقة استاذة ندى !
بالمناسبة هناك مناظرة في قسم المناظرات اسمها السيف بين القرأن والكتاب المقدس ...اسلم على اثرها المناظر المسيحي لو تريدي تكملين اهلا وسهلا !
مجاهد في الله
اول شى الف الف مبروك عليكى هذا الدين الجديدة .
#############
#####
#######
#########
الرب يبركج دائما اختى العزيزة

------------------------------
يمكنك فتح موضوع او حوار بما شئتي لكن ليس هنا
نحن هنا لنفرح بأختنا وليس عندي استعداد لأن اسود الصفحات في الرد على شبهة في هذا المكان
وسبق ان نبهت انه ممنوع التشتيت بهذه الطريقة استاذة ندى !
بالمناسبة هناك مناظرة في قسم المناظرات اسمها السيف بين القرأن والكتاب المقدس ...اسلم على اثرها المناظر المسيحي لو تريدي تكملين اهلا وسهلا !
مجاهد في الله







îن îëéىهْ نçمùهْ?