إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اناستازيا .... اشهد ان لا إله الا الله وأن محمدا رسول الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    سلام ونعمة مع اخت العزيزة اناستازيا
    اول شى الف الف مبروك عليكى هذا الدين الجديدة .

    #############
    #####

    #######
    #########


    الرب يبركج دائما اختى العزيزة


    ------------------------------
    يمكنك فتح موضوع او حوار بما شئتي لكن ليس هنا
    نحن هنا لنفرح بأختنا وليس عندي استعداد لأن اسود الصفحات في الرد على شبهة في هذا المكان

    وسبق ان نبهت انه ممنوع التشتيت بهذه الطريقة استاذة ندى !

    بالمناسبة هناك مناظرة في قسم المناظرات اسمها السيف بين القرأن والكتاب المقدس ...اسلم على اثرها المناظر المسيحي لو تريدي تكملين اهلا وسهلا !
    مجاهد في الله
    Last edited by مجاهد في الله; 16-12-2008, 01:47 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      بالمناسبة الاخت اناستازيا لم تكن مسيحية
      جدها كان مسلم وضاع في الغرب فترك الاسلام وابوها لاديني ... امها مسيحية
      (قصتها تشبه اوباما )

      صديقاتها مسيحيات وهي تقول لي انها تضحك جدا حينما يحدثونها عن يسوع وهي تحس ان الموضوع كله وثني ان تعبد انسانا وتسجد لطفل يرضع من امه !

      هذا رأيها ايام كانت لادينية !!
      وهي لا تحب ان تجرح احد بالمناسبة فلم تقل هذا الكلام من قبل لمسيحي !

      ولكن احببت ان ابين للزميلة "ندى" رأي انسانة ليبرالية غربية في دينها ولتسأل "ندى" نفسها لماذا اختارت اناستازيا الاسلام ؟!

      سلام

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        الحمد لله .. أما بعدُ

        فالأخت / أناستازيا - بفضل الله - ثبتت على الإسلام ، وأقلعت عن الدخول إلى مواطن تلقى فيها الشبهات ، وقالت أنها تواظب على الصلوات الخامس وتتحجب ، وقالت : أصبحت مسلمة جيدة .. وقالت : أتعلم جيدا ..

        كان هذا قبل يومين من ساعة كتابة هذه المشاركة .

        فاللهم لك الحمد والشكر ، ونسأل الله لها الثبات والزيادة

        وصلِّ اللهم على نبينا وسلم .
        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
        14 درســـــــا .
        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
        خواطر حول الوهابية pdf

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          اللهم لك الحمد

          أسأل الله الرحمن لك الثبات والتوفيق وكما شرفك في الدنيا بالإنتساب إلى دينه القويم أن يشرفك في الأخرة بالفردوس الأعلى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            [SIZE="5"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن القرآن العظيم كلام الله تعالى { وَإِنَّهُ لَتَنْزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ * نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ * عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنْذِرِينَ * بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُبِينٍ }
            ومهما شكك فيه الأعداء فإن الله تعالى لهم بالمرصاد ، وسوف ينتقم منهم كما انتقم من الجبابرة أمثال عاد .
            إن الأعداء وإن كانوا يملكون الدنيا فإن القلوب بيد الله تعالى فكم من ضال مضل مُحارب للإسلام كان سبب إسلامه آية أخذت بقلبه وفكره ، آية كاد قلبه أن ينخلع من مكانه من قوة وجمال وروعة ما سمع ، كم وكم من شخص يعلن إسلامه هنا وهناك بسبب قوة القرآن العظيم ، ويمكنك أن تكتب في ( كوكل ) قصة إسلام ...أو يعلن إسلامه ...أو ...إسلام قسيس ، فسوف ترى وتشاهد الكثير ... فليحاول الأعداء وليحاولوا فليس لهم إلا التعب والشقاء { إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ * لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَنْتَهُوا يُغْفَرْ لَهُمْ مَا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ } . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .[/SIZE]
            sigpic
            [read]{ قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ } {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا * مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ } [/read]:009:

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              اهنيك اختي على اسلامك و ان شاء الله يثبت قدمك على الصراط المستقيم و اذا لديك اي استفسار فالاخوة المقيمين بالمنتدى يقومون بعملهم بشكل كامل بارك الله فيهم ..

              [frame="1 98"]
              من يزرع خير يحصد غبطة ..و من يزرع شر يحصد ندامة ..تعملون السيئات و تجزون الحسنات ! ..اجل ... كمن لا يجني من الشوك العنب[/frame]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر هنيئا لكى فقد ك اللة عز و جل بالاسلام و هى أعظم نعمة
                بارك اللة فى اخونا مجاهد و رفاقك فى الدرب و جزاك خير الجزاء وهنيأ لكم لقد نلتم شرف اعظم و اجمل مهمة للداعية إلى اللةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  مبرووووووووووووووووك عليكى الجنة بأذن الله
                  ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    الله اكبر والحمد لله ولا اله الا الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      السلام عليكم.

                      الله اكبر الله اكبر.

                      اللهم ثبت اقدامنا على دينك وطهر قلوبنا من الرجس والكفر واعطنا من عندك علما وصبرا وحلما لدعوة غير المسلمين واعطهم عقولا يتدبرون بها وقلوبا يشعرون بها.

                      اللهم ثبت اختنا الفاضلة عل مااختارت وابعد عنها شياطين الانس والجن واجعلها تدعو الى دين الحق بالحكمة والموعظة الحسنة.

                      الله اكبر الله اكبر.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56

                        الحمد لله رب العالمين
                        نصر جديد للإسلام
                        ربي يحفظك أختي...
                        والله راح أدعيلك من كل قلبي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          ألله اكبر الله أكبر الله اكبر

                          وقل ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
                          [CENTER]

                          الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

                          http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

                          سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

                          http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              كعادتي متأخر
                              مبروك اختي اسلامك وثبتك الله على ما انتي عليه وزادك ايمانا وعلما وعملا

                              وحشرنا وإياكي مع الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه

                              وننتظر قصة اسلامك لتكون عبرة لكل معتبر

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                ادعو لها

                                ادعوا لها يا اخوانى باالنصر والهداية والتثبيت والنجاة من فتن الكفار . فأمثال هذة ثوابها مضاعف لكنها غالبا ستبتلى وتتعرض لفتن. وحاولى أن تتعلمى أكثر عن دينك واستعينى بمن يشرح لكى .لان القراءة فى الكتب قد تقرأين مثلا حديث غريب منكر فتظنية صحيح وتفتنى فى دينك ولا تعلمى أن الغريب المنكر هو حديث رواته كذابون ولا يصح عن الرسول علية الصلاة والسلام

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X