إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
اشهد ان لا اله الا الله
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
الف الف مبروك
بارك الله لك وفيك وثبتك الله وايانا
لكن لا اظن ان لي فضلا في الموضوع لانني لا اذكر اني تكلمت مع حضرتك من قبل او ربما نسيت فأعذرني
مبارك اسلامك واوصيك بالكتمان ان اقتضت الظروف ذلك
(ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)
الف الف مبروكLast edited by مجاهد في الله; 27-08-2009, 09:36 PM.كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
-
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليك أخي محمد اسلامك
نسأل الله لنا ولك الثبات والقبول .آآآمين .
وكل عام وأنت وجميع المسلمين بخير
( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله والحمد لله
مبارك عليك يا اخي الحبيب[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الله اكبر ولله الحمد
مبارك لك اخى الكريم والحمد لله الذى نجاك من النار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدوي مشاهدة المشاركةجورج ما الذي يعجبك بدينك الجديد ؟؟
الست معى ان الذى يعجبه فيه هو ما دعاه اليه
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء اقوله لك يا بطل الــــــــــــف مـــــبــــــــروووووك
وان شاء الله تدخل الجنة لانك قلت بانه لا اله الا الله وان محمد رسول الله
ثق بالله انك على الحق واجعل توكلك على الله وحده
فأنت والذين يدخلون الاسلام يوميا انتم فرحة المسلمين
والله يثبتك
والله يحفظك ويحفظ الاخوة في هذا المنتدى وخصوصا الادارة لانهم جعلوا هذا المنتدى لاضهار الحق والله يحفظكم ويبارك بيكم يا بطااااال
والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل لهوالله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
îن îëéىهْ نçمùهْ?


îن îëéىهْ نçمùهْ?