إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اشهد ان لا اله الا الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اشهد ان لا اله الا الله

    [align=center]

    باركو لي يا اخواني في الله

    كان اسمي جورج سابقا

    والان اسمي محمد

    بفضل الله ثم بفضلكم وبفضل مناظراتكم وبفضل الاستاذ مجاهد اسلمت

    ارجو منكم مراسلتي حتي اتعلم دين الاسلام بشكل صحيح

    ايميلي

    ***************

    Last edited by مجاهد في الله; 27-08-2009, 09:32 PM. سبب آخر: تم حذف الايميل لمصلحتك
    اسمي الان محمد

    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول وان عيسي بن مريم عبدالله ورسوله

    وداعا لمتاهات التثليث والاقانيم

    كنت جورج

    والان محمد

  • #2
    الف الف مبروك
    بارك الله لك وفيك وثبتك الله وايانا

    لكن لا اظن ان لي فضلا في الموضوع لانني لا اذكر اني تكلمت مع حضرتك من قبل او ربما نسيت فأعذرني

    مبارك اسلامك واوصيك بالكتمان ان اقتضت الظروف ذلك

    (ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)

    الف الف مبروك
    Last edited by مجاهد في الله; 27-08-2009, 09:36 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        استاذ مجاهد حضرتك لم تكلمني

        ولكن انا تعلمت من مشاركاتك

        ومناظراتك

        وشكرا للتهنئة الجميلة
        اسمي الان محمد

        اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول وان عيسي بن مريم عبدالله ورسوله

        وداعا لمتاهات التثليث والاقانيم

        كنت جورج

        والان محمد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم اخى محمد والف مبروك لك بدين التوحيد واسال الله ان يتمم لنا ولك نعمة الاسلام وان يجمعنا فى الدنيا على طاعته وفى الاخرة فى مسقر رحمته امين ومبروك لك ايضا ترك الكفر والتثليث

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6



            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            مبارك عليك أخي محمد اسلامك
            نسأل الله لنا ولك الثبات والقبول .آآآمين .
            وكل عام وأنت وجميع المسلمين بخير

            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أخي محمد
              الحمد لله الذي شرح صدرك وأنار قلبك بنور الايمان
              أسأل الله العظيم أن يثبتك و إيانا على الايمان ويجمعنا مع الشهداء والصالحين في الجنة إن شاء الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                ماشاء الله والحمد لله

                مبارك عليك يا اخي الحبيب

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الف الف مبروك اخي محمدوربنا يثبتك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جورج ما الذي يعجبك بدينك الجديد ؟؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ما شاء الله تبارك الله
                      ألف مليون مبروك أخانا محمد على العودة لدين الفطرة
                      ثبتك الله وإيانا على الحق
                      ونسألك الدعاء

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الحمد لله , أنك أسلمت لله الله يتقبل توبتك و ينير دربك إذا احتجت أي شي أنا جاهزة.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الله أكبر والحمد لله أخي الكريم علي ما أنعم الله عليك من فضلة وعظيم كرمة وجعلك من الموحدين المؤمنين أتباع محمد وعيسي وموسي وأبراهيم عليهم صلوات الله وتسليمه
                          لا تنسانا من دعائك أخي الكريم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            الله اكبر ولله الحمد

                            مبارك لك اخى الكريم والحمد لله الذى نجاك من النار


                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدوي مشاهدة المشاركة
                            جورج ما الذي يعجبك بدينك الجديد ؟؟

                            الست معى ان الذى يعجبه فيه هو ما دعاه اليه

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اول شيء اقوله لك يا بطل الــــــــــــف مـــــبــــــــروووووك
                              وان شاء الله تدخل الجنة لانك قلت بانه لا اله الا الله وان محمد رسول الله
                              ثق بالله انك على الحق واجعل توكلك على الله وحده
                              فأنت والذين يدخلون الاسلام يوميا انتم فرحة المسلمين
                              والله يثبتك
                              والله يحفظك ويحفظ الاخوة في هذا المنتدى وخصوصا الادارة لانهم جعلوا هذا المنتدى لاضهار الحق والله يحفظكم ويبارك بيكم يا بطااااال
                              والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


                              حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
                              والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X