بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين،أما بعد: السؤال: يقول سمعت من بعض الإخوة هو أن كلمة صدق الله العظيم بعد التلاوة بدعة هل هذا صحيح؟
</SPAN> المصدرhttp://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_8026.shtml
بارك الله فيكم الموضوع منقول
الجواب :
الشيخ:</SPAN>
نعم ختم تلاوة القرآن بقول صدق الله العظيم بدعة وذلك لأنه لم يرد عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أصحابه أنهم كانوا يختمون قراءتهم بقول صدق الله العظيم وقد ثبت عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه قال عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وعلى هذا فينبغي للقارئ إذا انتهى من قراءته أن ينهيها بآخر آية يتلوها بدون أن يضيف إليها شيئاً. </SPAN></SPAN> المصدرhttp://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_8026.shtml
بارك الله فيكم الموضوع منقول

îن îëéىهْ نçمùهْ?