العضو النصراني .. لن أمسح مشاركتك هذه المرة ، لأنك لم تتعدى حدودك فيها ... فلماذا أمسحها ؟
مسح مشاركتك لم يكن بسبب ضعف ، ولكن بسبب أمرين : ( قلة الأدب & التهنئة بالكفر) وهذان يخالفان قوانين المنتدى التي وافقت عليها حين تسجيلك .
تقول : [ لن أدعوك أخي لكي لا تنزعج من هذه الكلمة لانك تراني كأنسان كافر و انت المؤمن الصالح و الطاهر و لكن أقول لك سامحك الله ] .
أقول : نعم ، فإنما المؤمنون إخواني ، ولست أنا من يراك كافرا ، بل الله أخبرنا أنك كافر إذ قال في كتابه : " لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم " .. لذلك أنا اقول : جزاني الله خيرا على تصديقي له في تكفيرك ، وأسأله أن يرزقني الصلاح والطهارة ويثبتني على الإيمان .
تقول : [ أنا ايضاً أطرح عليك نفس السؤال الذي طرحته على الاخ فايز:ما هي مؤهلاتك لتفتي؟؟؟ ]
أقول : أولا : إن هذا الموضوع ليس من شأنك أصلا ، وهو موجه للمسلمين .. ثانيا : لم تحرمنا من النداء على نفسك بضعف الفهم ، ألا ترى أن ما فعله كايند هو الدلالة إلى كلام أهل العلم .. نعم أيها المسكين ، إنما دللت إلى كلامهم .. وسوف أزيدك نقولات عن أهل العلم من الصحابة والتابعين وتابعيهم ..
مسح مشاركتك لم يكن بسبب ضعف ، ولكن بسبب أمرين : ( قلة الأدب & التهنئة بالكفر) وهذان يخالفان قوانين المنتدى التي وافقت عليها حين تسجيلك .
============
تقول : [ لن أدعوك أخي لكي لا تنزعج من هذه الكلمة لانك تراني كأنسان كافر و انت المؤمن الصالح و الطاهر و لكن أقول لك سامحك الله ] .
أقول : نعم ، فإنما المؤمنون إخواني ، ولست أنا من يراك كافرا ، بل الله أخبرنا أنك كافر إذ قال في كتابه : " لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم " .. لذلك أنا اقول : جزاني الله خيرا على تصديقي له في تكفيرك ، وأسأله أن يرزقني الصلاح والطهارة ويثبتني على الإيمان .
تقول : [ أنا ايضاً أطرح عليك نفس السؤال الذي طرحته على الاخ فايز:ما هي مؤهلاتك لتفتي؟؟؟ ]
أقول : أولا : إن هذا الموضوع ليس من شأنك أصلا ، وهو موجه للمسلمين .. ثانيا : لم تحرمنا من النداء على نفسك بضعف الفهم ، ألا ترى أن ما فعله كايند هو الدلالة إلى كلام أهل العلم .. نعم أيها المسكين ، إنما دللت إلى كلامهم .. وسوف أزيدك نقولات عن أهل العلم من الصحابة والتابعين وتابعيهم ..

îن îëéىهْ نçمùهْ?