إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ندء هام وعاجل الى العضو : [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم الى الله أقرب كل عام وقلوبكم أطهر وأتقى وأنقى

    واعاده الله تعالى علينا اعوماً عديده مديده

    واطال اعمارنا في طاعته والإستكثار من الخيرات

    وأختي سمسومه أهلا وسهلاً بك ولا تعلمين مدى فرحتي بإنضمامك إلينا

    فأنتي بين إخوتك حياك الله أختي الغاليه اتمنى لك اسعد الأوقات في هذا المنتدى المبارك

    كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه
    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17


      أخى شقاوة كل عام وانت وجميع الاهل وجميع من بالمنتدى بخير وربنا يجمعنا السنة القادمة على جبل عرفات

      ويبدوا انك اسم على مسمى


      دعاء أحببته :
      اللهم يا من خلقت ادم بلا أم ولا أب... و خلقت حواء له وانت تعرف السبب
      اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب... و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
      و نصرت موسى على من قال أنه الرب... و أحببت محمد حب ليس بعده حب
      و حميت مريم من القذف و السب ... و أخرجت يونس من الظلمات
      و يوسف من الجُب
      و جعلت الشجر... و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        كل عام وانتم بخير "سمسومه"


        اهلا وسهلا بحضرتك يا اختنا "سمسومه "

        ونورت المنتدى


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          كل عام وانتم بخير جميعا وأسال الله أن يحفظكم في الدنيا ويجمعنا في الاخره في جنة الفردوس مع سيدنا وقائدنا صلى الله عليه وسلم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            كل عام وأنتم بخير

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              جزاك الله كل خير الاستا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                جزاك الله كل خير الاستاذ الفاضل شقاوة على التهنئة واعتذر فى التاخير على رد التهنئة
                وكل عام وحضرتك وكل المنتدى وكل المسلمين بخير وصحة وسلامة وعفو ورضا






                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  دعوة للحياه

                  بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله
                  ازيك يا بحر الوفا يا قمر،ويا شقاوة ويا كل اخواني واخواتي في المنتدي
                  . يقول المولي عز وجل( إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر) ايه رأيكم تيجوا نساعد بعض علي العمل الصالح وعلي ان احنا نوصي بعض بالتمسك بالحق مهما كان الكذب والغش هما الاساس والعادي دلوقتي "لعل الله تبارك وتعالي يدخلنا فيمن قال فيهم إلا الذين آمنوا فنعيش أحلي حياه.....................يا رب"
                  sigpic

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    اخى وابنى الغالى/شقاوة
                    كل عام وحضرتكم بخير
                    أسأل الله لك دوام الصحة والعافيه ويرزقك علما وحكمه بارك الله فيك وتقبل تحياتى..................ساديكو

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                      كل عام وانت بخير يا سمسومه

                      بمناسبه عيد الاضحي المبارك
                      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كل يوم وانت لله أقرب ، وللعمل الصالح أحب، وفي سبيل الله تسعي باخلاص ودأب
                      ،وعذرا علي التأخير في الرد
                      sigpic

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        عيد مبارك عليكم وجعله الل عيد خير وبركة ونصرة لكل الامه الاسلامية ان شاءالله
                        { قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الإنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا * وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلا كُفُورًا }
                        * * *
                        صدق الله صدق الله العظيم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          بسم الله الرحمن الرحيم الى كل اخوانى واخواتى المشرفين والاعضاء حياكم الله وكل عام وانتم بالف خير واعلموا اخوانى واخواتى انكم فى جهاد كبير اسال الله ان يتقبل منا ومنكم وانصح جميع الاخوة والاخوات بالدعوه لهذا المنتدى وشكرا تقبلوا تحياتى اخوكم محمد ابراهيم السدورى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            بارك الله فيك وجزاك الجنة وادام الله هذا المنتدى وغيره من المنتديات الاسلامية النافعة فى تبليغ الدعوة الوسطية الى العالم اجمع وغصة فى حلق كل كافر ومنافق ومعاند اللهم امين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                              كل عام وانت بخير يا أبو حته

                              بمناسبه عيد الاضحي المبارك

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                جزاكم اللة خيرا على السلام و السؤال على

                                وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
                                واعذرونى على الغياب
                                مشاغل وليس الا
                                .وتقبلوا تقديرى
                                واحترامى

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X