إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ندء هام وعاجل الى العضو : [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ندء هام وعاجل الى العضو : [you]

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    كل عام وانت بخير يا [you]

    بمناسبه عيد الاضحي المبارك

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    كل عام وانت بخير يا كابتن على عبد العزيز

    بمناسبه عيد الاضحي المبارك
    وانت بالف صحه وسعاده اخى شقاوه
    بارك الله فى عمرك




    الشيهـــــان المصرى
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تهنئة بالعيد الاضحى المبارك

      كل عام وانت بخير اخي شقاوة وكل الاعضاء والمشرفين واعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركة
      Last edited by هداية الشريف; 16-11-2010, 07:39 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        خوفتني يا اخي
        فكرتك تنادي علي

        كل عام وانت بألف خير

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وانت بالف صحه وسعاده اخى شقاوه
          بارك الله فى عمرك


          ربنا يبارك فيك يا كابتن , والله احنا محظوظين انك في منتدانا , فاعتقد ان المنتدى سيعتمد عليك كليا في امنه وسلامته


          كل عام وانت بخير اخي شقاوة وكل الاعضاء والمشرفين واعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركة



          بارك الله فيك فيك يا اختنا وسال الله ان يرزقك الفردوس


          خوفتني يا اخي
          فكرتك تنادي علي

          كل عام وانت بألف خير





          كل عام ونت بخير يا اخي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


            كل عام وانت بخير يا kamel mohamad

            بمناسبه عيد الاضحي المبارك
            كل عام وأنت طيب أخي محمد ياراجل ياطيب
            كما عهدناك دائما سباقا للخير سباقا للعمل الطيب
            أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك الحكمة والحجة وقوة البرهان وطيب اللسان وحسن الكلام دائما

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              [quote][كل عام وأنت طيب أخي محمد ياراجل ياطيب
              كما عهدناك دائما سباقا للخير سباقا للعمل الطيب
              أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك الحكمة والحجة وقوة البرهان وطيب اللسان وحسن الكلام دائما

              /quote]



              واياكم اخي الكريم , نورت المنتدى بعد طول غياب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                كل عام وانت بخير يا محمد عادل

                بمناسبه عيد الاضحي المبارك
                كل عام وانته بخير يا شقاوه ونستفيد من علمك دايما
                عيد اضحى سعيد على كل المسلمين

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                  كل عام وانتم بخير

                  شقاوه كابتن على عبد العزيز kamel mohamad هداية الشريف عاشق الجنان محمد عادل عيدكم مبارك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                    كل عام وانت بخير يا أبو حته

                    بمناسبه عيد الاضحي المبارك

                    كل عام وأنت يا أخى شقاوة والإخوة والإخوات أعضاء المنتدى والأمة الإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بألف خير وأعاد الله علينا جميعا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات وجزاك الله خيرا كثيرا وبارك لنا فيك

                    وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                    اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                    الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                    (الفرقان : 26 )


                    الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                    http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #12
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      وكل عام وانتم من خير الى خير
                      والى الله اقرب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #13
                        عيد سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #14
                          بارك الله فيك واكرمك الله يا اخي [you]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #15
                            بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين؛لقد كنت ابحث عنكم "عن صحبه احسبها علي خير" ولكني بحثت في المكان الخاطئ فلم اشعر بالراحه حتي من الله تبارك وتعالي علي وسمعت قصة الاخ كايرو الذي اسلم ، وذكر في قصته الاخ وسام بارك الله فيه ونفع به ،وتحدث عن غرف البالتوك فانتقلت بفضل اللع عز وجل سريعا اليكم وكأني كنت اشتاق اليكم وافتقدكم ،فالحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
                            كل عام وانتم بخير "سمسومه
                            "
                            sigpic

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X