إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا أحفاد محمد عليه الصلاة والسلام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا أحفاد محمد عليه الصلاة والسلام

    اول باشتان - السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
    أخواني في لله الواحد الأحد احبكم في لله
    تاني باشتان - عندي صفحة في الفيس بوك المهم في وحده نصرانيه الصوره الشخصية صورة صليب
    ولقيت كلامها كما هو معروض الأن :

    يا مسلمين فكرو قليلا في كلامي كيف تتبعون دين ظهره في قريه مكه في وسط الصحراء وهذا الدين اليوم هو مشكله وهو الارهاب العالمي
    اتبعوا اي دين اخر لايهم لان هذا دينكم يرخص دم الانسان ويجعل الانسان يقتل ويغتصب فكرو ارجوكم ذهب زمن الحروب والغزواه وظهر عصر التكنلوجيا لحد الان انتم تتبعون دين متخلف انا لا اقصد جرحكم لكن شغلوا عقولكم واتجهو نحو الحريه


    المهم كان ردي انا ده :

    إن كان ديينا متخلف طيب دينكم إيش سوى انه عبادة المال وضحك على عقول المغفله للأسف كيف أشرب التوت وثم أقول هذا دم اليسوع وأكل الخبر وأقول لحم اليسوع إيش خلاص مافي عقل أفكر به على فكره يامرحب يامرحب بدين الجنس في نشيد الإناشد إللى عندكم يا شيخة أسالي مره وحده في حياتكِ
    لما تروحي لركن إلاستغفار وتستغفري منه وهو يروح للإ اكبر من إلين يوصلو للبابا الكبير بتعكم وهو يروح لربكم طيب ليش إنت ما تروحي لربك من غير واسطه يعني ركن الإستغفار والبابا ردي على السوال ده بعدين عندي سوال تاني

    علشان كدا سجلت في منتداكم المبارك بإذن الله وكمان ان أصلاً ما حاورة احد من قبل وارجو من الأخوان بعض الأسئله إلا مايقدرو يردو عليه النصارى
    وابغى أعرف ما هو الناسوت واللهوت وجزاكم الله الف خير في الدنيا والأخيره

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلاً بط أخي الكريم في بيتك الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقك فيما يرضاه لك ولنا


    إن كان ديينا متخلف طيب دينكم إيش سوى انه عبادة المال وضحك على عقول المغفله للأسف كيف أشرب التوت وثم أقول هذا دم اليسوع وأكل الخبر وأقول لحم اليسوع إيش خلاص مافي عقل أفكر به على فكره يامرحب يامرحب بدين الجنس في نشيد الإناشد إللى عندكم يا شيخة أسالي مره وحده في حياتكِ
    لما تروحي لركن إلاستغفار وتستغفري منه وهو يروح للإ اكبر من إلين يوصلو للبابا الكبير بتعكم وهو يروح لربكم طيب ليش إنت ما تروحي لربك من غير واسطه يعني ركن الإستغفار والبابا ردي على السوال ده بعدين عندي سوال تاني


    كلام طيب وبارك الله فيك


    اتبعوا اي دين اخر لايهم لان هذا دينكم يرخص دم الانسان ويجعل الانسان يقتل ويغتصب


    لا حول ولا قوة ألا بالله

    يبدو أنها لم تقرأ الكتاب المقدس الذي فيه الاغتصاب وأنبياء يشربون الخمر .. ألخ


    إِلَّا الَّذِينَ يَصِلُونَ إِلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ أَوْ جَاءُوكُمْ حَصِرَتْ صُدُورُهُمْ أَن يُقَاتِلُوكُمْ أَوْ يُقَاتِلُوا قَوْمَهُمْ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ ۚ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللَّـهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلًا </span>



    ذهب زمن الحروب والغزواه وظهر عصر التكنلوجيا


    يبدو أن ألاستاذه منقطعه عن أخبار العالم


    وابغى أعرف ما هو الناسوت واللهوت وجزاكم الله الف خير في الدنيا والأخيره


    يؤمن النصارى بأن المسيح عليه السلام له طبعتين

    طبيعة الناسوت يعني أنسان مثلنا ويفعل ما يفعله البشر

    طبيعة اللاهوت يعني هو إله سبحان الله عما يصفون

    وأقرأ في قسم التثليث والاولوهية سوف تجد الرد عليهم




    وبارك الله فيك
    Last edited by الكونت; 12-07-2010, 08:51 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X